بعد أن بدأنا بالعمل ، سرعان ما مل نيكو و غادر بعد لحظات إلى غرفته ليفعل شيء ما . بحلول الوقت الذي عاد فيه كنت قد جهزت بالفعل أطباق البتري البلاستيكية و أعددت محاليل الجلوكوز في بعض أكواب و أدوات القياس التي إضطررت للعثور عليها بنفسي في المطبخ الغير مألوف . عندما طلبتُ منه أن يساعدني في وضع الفاصوليا في الأطباق على الأقل ، أعطاني نظرة متشككة ثم أكمل تصفح هاتفه .
ربما كانت أليسا ستكون أفضل ، على الأقل لم يكن لدي أي توقعات بشأنها إطلاقا .
" أنت الأسوء " تذمرت بينما وضعت أطباق البتري المعدة بحذر في صندوق من الورق المقوى ، مع الحرص على عدم تحريكها . رفعت شفتا نيكو إلى الأعلى بينما نظر نحوي من هاتفه ، إحمرت خداي بينما أحدق فيه بغضب .
" إنتهيت ؟ " سأل نيكو ، ينظر نحوي بتحدي بينما تأوهت بإنزعاج ، يداي تتشكل على شكل قبضة .
" أنت حقا ... " بدأت ، قبل أن أخذ نفسا عميقا ، أبعدتُ غضبي و أغمضت عيناي ، و فركت أنفي
بقوة . " لا تهتم . هل لديك خزانة مظلمة أو دولاب يمكننا وضع هذه الأشياء فيها بينما تنبت ؟ يجب أن تبقى هناك لمدة أسبوع فقط " ." ستقوم بتخزين البراعم ؟ " بدأ نيكو و هو يرفع حاجبه " في منزلي ؟ " .
وضعت إبتسامة متكلفة و متصلبة على وجهي و نظرت إلى نيكو بنظرة مميتة ، مفاصل يدي برزت بينما أمسك الصندوق بقوة .
" لو ساعدتني في التجربة ، كنت ستعرف هذا " قلت ببطء ، ضحك نيكو بعمق و رفع كتفيه ، نهض من الكرسي و وضع هاتفه في الجيب الخلفي . فوجئت عندما مد يده فوف الطاولة ليأخذ الصندوق من يدي ، و يمسكه برفق تحت ذراعه و أشار إلى الدرج بالذراع الأخرى بينما نخرج من المطبخ .
" يمكننا إستخدام خزانتي ، يجب أن يكون هناك مساحة كافية " قال نيكو ، خطواتي تعثرت خلفه .
" خزانتك ؟ " سألت بضعف ، وجهي يشحب بينما نصعد الدرج . " لا يجب أن تكون خزانتك ، أي خزانة مظلمة ستفي بالغرض " .
" خزانتي مظلمة " قال نيكو ، يبتسم بسخرية على ترددي أمام باب غرفته . " متوتر ! " سأل نيكو ، بصوت مستمتع بينما فتح باب غرفته و دخل . ثم إستدار و ركل الباب لفتحه أكثر قليلا ، و إنحناء شفتيه يبدو و كأنه يسخر مني بينما ينظر في عيني .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...