أبعدت يدي نيكو عن شعري و قلبت عيناي . نيكو إبتسم فقط بينما أنزل ذراعي نحو حضني ، و إستمرت يده الأخرى في العبث بخصلاتِ البنية الداكنة ." هل هذا حقا هو لون شعرك الطبيعي ؟ " سأل نيكو ، و وجهه ممتلئ بالذهول بينما يمرر أصابعه بين الخصل البنية .
" نعم ، إنه لونه الطبيعي " قلت ببساطة ، و إبتعدت عن يديه المتطفلة ، و حملقت فيه بتحذير . " لقد مر أسبوع تقريبا ، نيكو . من المفترض أنك إعتدت عليه الآن " .
" إنه فقط ... " بدأ نيكو ، و تحول وجهه إلى تعبير متأمل .
" ممل ؟ " إقترحت ، لأملاء الفراغ . هز نيكو رأسه بسرعة ، و تجعد أنفه .
" لا ، الأمر فقط أنني لست معتاد على رؤيتك بشعر داكن . إنه يليق بك " قال نيكو ، كلماته و الابتسامة التي رفقتها جعلتني أحمر خجلا . تظاهرت بالسعال و سحبت أكمام السترة الصوفية لأعلى لتغطية خدي الوردية .
" آمل ، لأنه ما ولدت به " تنهدت و هززت رأسي حتى بدأ شعري يسقط على وجهي . لقد نما بشكل ملحوظ منذ بداية الفصل الدراسي ، و إذا لم يتم تثبيته بالجل فسوف يسقط على عيني مثل حاحب شمس سيء . نفخت على الخصلات الكستنائية البنية الجامحة بحماس ، لكنها لم تتحرك سوى لتسقط مرة أخرى على عيني . ضحك نيكو بينما نفخت مرة أخرى ، و خدي تنتفخ .
لم امنع نيكو من مد يده لإبعاد الشعر عن عيني ، يده نزلت على وجنتاي الدافئة بعد ذلك . تعمقت إبتسامة نيكو المريحة و المغلقة عندما إقتربت للمسته ، و أكاد أفرك رأسي على كفه كحيوان أليف .
لا أعلم متى أصبح وجود نيكو طبيعيا جدًا ، لكنه عندما لم يكن هناك أشعر بوجوده أكثر . كانت صوفيا تلاحقني في المدرسة ، و الوقت الوحيد الذي أحصل عليه مع نيكو هو في نهاية فترة الغداء حيث كنت أذهب إلى خلف المسبح ، و أعلم أن نيكو سيكون هناك بالفعل ينتظر . لقد أصبح ملاذي ، و وجدت نفسي أرغب في أن أكون بجانبه أكثر من ذي قبل . أردتُ حقا ، رغبت به . كانت لحظات الإدراك الملعونة تلك تظهر عندما أكون مستلقي على سريري في وقت متأخر من الليل ، و الغطاء بارد قليلا و السرير كبير جدًا . في بعض الأحيان ، كنت أجد نفسي أفكر أنه سيكون رائع أن أشعر بدفئه بجانبي ، و ذراعيه ملفوفة حول خصري بينما يجذبني إليه . تساءلت عما سيكون شعور الاستيقاظ على رائحة غسول الشعر خاصته و صوته الأجش و هو يتأوه من محاولات الشمس الوقحة لإيقاظه . الفكرة وحدها جعلتني أرتجف ، و نيكو يعبس بجانبي .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...