Twenty-Sex

1.5K 45 7
                                    

" إنه دفء مألوف " .

إبتسمت و إقتربت أكثر من الدفء الذي يضغط على ظهري ، مستمتعا بالطريقة التي تشد بها الأذرع الملتفة حول خصري مع حركتي . أنف مدفون في مؤخرة رأسي و صوت أجش مليء بالنعاس يتمتم ، مما جعلني أضحك بهدوء . بدلاً من إبعاد ذراعي نيكو ، وضعت يدي فوق يديه ، و أصابعنا متشابكة بينما تستقر فوق سرتي المكشوفة قليلاً . أحمر وجهي عندما ضغطت بجرأة قدمي على ساق نيكو الدافئة ، أريد أن أشعر بجلده أكثر على جلدي . كنت قلق من أنه قد يركلني بعيدًا ، لكن عندما شعرت بابتسامته خلف رأسي و وضعه لفخذه فوق فخذي ، تنهدت براحة .

" صباح الخير ، نيكو " همست ، فرد نيكو بصوت منخفض و إقترب أكثر من جانبي ، يكاد يثبتني على فراشه . " نيكو ، أنت تحتضنني بقوة ! أنت ثقيل " تذمرت ، محاولا بشكل ضعيف و غير جاد دفع جسده عني . على الرغم من أنني لم أتمكن من تحرير نفسي من قبضته ، إلا أن لدي مساحة كافية لأدير نفسي بحيث أواجهه ، و يداي محشورة بين صدورنا و أصابعي تضغط على صدره العاري .

" لن أتركك " قال نيكو بنعاس ، و سحبني أكثر نحوه حتى إضطررت إلى نقل يدي من بيننا و وضعها حول خصره . " ستهرب مرة أخرى " . ضحكت على ذلك ، و قمت بقرص جانبه برفق بينما دفنت وجهي في رقبته ، أستنشق رائحة عطره .

" نيكو ، علي التبول " تذمرت مرة أخرى ، فتح نيكو عينيه الثقيلة ليتأملني .

" هل هذا ذريعة للهرب ؟ " سأل نيكو ، و ضيق عيناه . هززت رأسي بنفي قاطع ، همهم نيكو فقط .
" لا أثق بك " .

" نيكو ، أنا جاد ، سأتبول على سريرك إذا لم تتركني أذهب " قلت ، محاولا الحفاظ على ملامح جادة بينما نيكو إبتسم فقط . شهقت عندما رفع نفسه على أطرافه الأربعة محاصرًا إياي تحته .

" لن تجرؤ " قال نيكو ، و إنحنى ليقبل جانب فمي . عضضت داخل خدي في محاولة لإبعاد الابتسامة عن وجهي ، رغم أنني أعلم أن نيكو قد لاحظ إرتجافي عندما إبتعدت شفتيه . فتحت فمي للرد ، لكن نيكو قام باسكاتي و قبّل فمي مرة أخرى ، هذه المرة مباشرة على شفتي . لم أستطع منع الابتسامة من الظهور على وجهي هذه المرة ، و سحبته أقرب . آه ، قبلات نيكو لطيفة جدًا .

" همم ، ما هذه الجرأة في الصباح الباكر " تمتم نيكو في فمي ، و لسانه يتحرك بلعوبة فيه ، و خرج أنين منخفض من حلقي . " و صاخب أيضًا " تابع نيكو مبتسمًا و هو يقبلني مجددًا ، و تشابكت ألسنتنا . " ستوقظ الجيران "

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن