Forty-Six

650 41 4
                                    

كانت المروحة فوق رأسي تدور ببطء ، ترسل خطوطًا من ضوء القمر على السقف . كان منزل نيكو هادئًا ، لا يسمع سوى صوت تنفسه . بينما كانت كل الأشياء داخل جدران غرفته هادئة ، كنت أنا وحدي عاصفة من المشاعر ، و عقلي غير قادر على دفع ما حدث سابقًا بعيدًا .

هززت رأسي ، و كأن هزّه جسديًا سيجعل الذكريات تتساقط من أذني ، ثم التفت إلى نيكو . كانت أصابعي تتململ حيث كنت أتوق إلى الإمساك بجسده ، و أضغط نفسي ضد المساحة الواسعة من ظهره و أستنشقه . لكن نيكو كان ينام بعمق ، و أعلم أن وجود فتى بالغ يعانقه فجأة سيوقظه من سباته . بدلاً من أن أتشبث به مثل ثعبان ضخم ، مددت يدي بحذر و أمسكت بحافة قميصه بإبهامي و إصبعي السبابة . على الرغم من أن نيكو نادرًا ما يرتدي قمصان للنوم ، فقد وبخته سابقًا على كيف كون الليالي لا تزال باردة و أنه قد يُصاب بنزلة برد ، فألقى على نفسه قميصًا وجده تحت كومة من الملابس على كرسيه .

لما بدا و كأنه ساعة و أكثر ، بقيت في هذا الوضع ، أريد أن أشعر بمزيد من جلده على جلدي ، لكنني لا أريد إيقاظه أيضًا . لم يكن حتى أطلق نيكو أنينًا ، صوته خشنًا ، حيث استدار جسده ليواجهني .

اختنقت صيحة المفاجأة في صدره ، بينما كانت ذراعيه تلتفان حولي في الوقت نفسه ، يسحبني نحوه . شفاهه تستقر على رأسي ، و أطلق نيكو تنهيدة مليئة بالنعاس .

" منذ متى و أنت مستيقظًا ؟ " سأل نيكو ، كلماته صعبة الفهم قليلًا بسبب تذمره الناتج عن النوم . أطلقت ضحكة خفيفة ، أشعر بالخجل ، و أحاطت ذراعي حول وسطه . كان وجهي مخفيًا في حضنه ، و هززت رأسي .

" ليس طويلاً " قلت ، و نيكو زمجر بعدم تصديق . متجاهلًا كذبي ، تحدث نيكو مرة أخرى ضد قمة رأسي ، و يده اليسرى تتحرك لأعلى و لأسفل على ظهري بشكل عشوائي .

" تفكر في الأمر مرة أخرى ؟ " .

" من صعب عدم التفكير فيه " قلت ، و تنحنت ، حيث كان صوتي يتصدع بوضوح .

" ويس ليس مثل أبي" قالت جيمي .

ليس مثل ... أبي ؟

كانت كلمات جيمي تضرب جدران دماغي ، و دماغي تحول إلى فوضى أثناء محاولته استيعاب ما سمعه . ليس مثل أبي ؟ مثل أبي ؟ مختلف ؟ لم تقله جيمي بشكل صريح ، لكن كان واضحًا ما كانت تلمح إليه . لم يخن أبي أمي فقط مع شخص ما ، بل خانها مع رجل . تدور أفكاري عند هذه الفكرة ، و ذهني في حالة من الفوضى التامة .

إذا كان أبي قد ترك أمي من أجل رجل ، هل يعني ذلك أنه كان دائمًا ينجذب إلى الرجال ؟ هل إنجذب يومًا لأمي ؟ هل كان مثليًا ، أو ثنائي الميول ، أو شيء آخر تمامًا ؟

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن