جلستُ أنا و بيني على طاولة الطعام ، و جه بيني يكاد يسقط على الفطائر بينما يغفو رغم أنه حصل على نوم جيد ليلة أمس . كنت أيضا متعبًا ، حيث نمتُ في ساعات الأولى من الصباح و إستيقظت مبكرًا بسبب الشمس الساطعة التي غمرت غرفتنا . إستيقظ بيني على مضض ( بدون رغبة ) من السرير بسبب الفطائر التي أعدتها والدتي ، لكن على هذا الحال سينام فوقها بدلا من أكلها .
وكزت جبين بيني بإصبعي عندما بدأ رأسه يميل لأسفل ، أنفه يكاد يلامس العسل الذي فوق الفطائر ، صرخ بيني و إرتد رأسه للخلف و كرسيه تحرك للخلف من المفاجأة . نظر بيني نحوي بغضب ، شعره الفوضوي يتطاير بينما عبس .
" لماذا فعلت ذلك ؟ " تذمر بيني و مسح أنفه الذي كان عليه بعض العسل ، عبس بيني و نظر لأسفل ، أدرك أنني أنقذته للتو من موقف لزج للغاية . " أوه ، شكرًا ، أعتقد . لكن كان يمكن أن تكون ألطف يا رجل " تنهد بيني و فرك جبينه مما جعلني أضحك .
" أنا من يجب أن يغفو الآن " قلت ، واضعًا رأسي على يدي بينما رفعت حاجبا نحو بيني ، و أشرت إلى الدوائر السوداء تحت عيني . " هل تعلم حتى أن شخيرك مزعج جدًا ؟ " .
" لا " قال بيني ، ضاحكًا .
" يا لك من محظوظ إذن " قلت ببطء و أدخلت كومة مثلثة من الفطائر في فمي ، أبتلعها بسرعة . إكتفى بيني بالابتسام و لفة كومة كبيرة من الفطائر و أدخلها في فمه ، وجنتاه تنتفخ .
" أين جيمي ؟ " سأل بيني و هو يمضغ ، نظر إلى غرفة نوم جيمي . كان الباب لا يزال مغلقًا و لم يكن هناك أي أصوات قادمة من داخل الغرفة . بالنظر إلى الوقت - بعد التاسعة صباحًا بقليل - بالتأكيد جيمي لا تزال نائمة .
" ربما نائمة كالموتى " قلت ، فابتسم بيني .
" بالطبع هي كذلك " قال بيني بينما يقلب عينيه .
" أقسم أنها تنام مثل - " أغلق بيني فمه بسرعة و ألقى نظرة حذرة على والدتي التي سمعت بالتأكيد لغته البذيئة لكنها تجاهلتا ، رغم أن فمها إرتعش قليلا . " مثل جذع شجرة " أنهى بيني كلامه و نظف حلقه ." يبدو أن هذا ما تفعل الجامعة بك " قلت بينما أهز كتفي .
" لا أستطيع الانتظار" تنهد بيني و هو ينظر إلى الأفق بحنين .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...