Nineteen

1.3K 37 4
                                    

إستيقظت بعد ليلة طويلة مع نيكو لأجد رسالة من صوفيا في وقت مبكر من الصباح ، رغم أنني لم ألحظ الإشعار بسبب نومي العميق . لم يحدث شيئا بيننا ؛ بعد تناول الغداء و الاسترخاء تحت أشعة الشمس على سطح المبنى و الاستمتاع بالنسيم اللطيف و المنظر ، أعادني نيكو إلى المنزل بعد بضع ساعات و غادر . إتصل بي نيكو في ساعات الأولى من الصباح ، و تحدثنا مع بعض لساعة كاملة ، بعد إنهاء المكالمة عدت إلى النوم .

الآن و في ظهيرة يوم الأحد ، كنت مستلقيا على السرير أتصفح هاتفي . حيث تسلل الفزع عبر أمان بطانيتي بينما أنظر إلى رسالة صوفيا .

صوفيا - 9:14 صباحًا

مرحبا ويس !
هل تود المجيء إلى منزلي لاحقًا ؟
أنا في المنزل طيلة اليوم .

كان هناك ركود في الرسائل حتى الساعة 10 صباحا ، حيث سألتني مرة أخرى إذا كنت أرغب في القدوم . إبتلعت ريقي بينما أنظر إلى الرسائل التي أرسلتها ، أخرها تعبر عن قلقها من عدم ردي على أي من رسائلها . فركت عيني بينما أمسك الهاتف بالقرب من أنفي ، حيث كانت الحروف غير واضحة بدون نظاراتِ . نقرت أصابعي على الشاشة الزجاجية ، الكلمات أسهل عبر الكتابة من قولها .

ويس - ٣:٣٠ مساءً

نعم ، يبدو جيدًا . آسف كنت نائمًا . لقد سهرت الليلة الماضية .

تقلبت في سريري عندما رأيت ثلاث نقاط في أسفل الدردشة و دائرة خضراء حول صورة صوفيا . نظرت إلى صورتها ، كان شعرها الداكن منسدل حول وجهها و عيناها مغمضة مما جعل رموشها الطويلة تلقي بظلال على بشرتها الناعمة ، يمكنني تخيل كيف ستتغير ملامح وجهها إذا علمت أنني لا أراها بطريقة رومانسية .

إهتز هاتفي في يدي بينما ردت بسرعة فاقت سرعة كل جيل الألفية .

صوفيا - 3:30 مساءً

هل كنت تدرس طوال الليل ؟ لدي قهوة و طعام :)

إرتسمت إبتسامة صغيرة على شفتي لكلماتها ، و لم تكن الصورة المتخيلة لصوفيا تنتظرني في منزلها مع كوب ساخن من القهوة بين يدها النحيلة سيئة ، رغم أنها ليست الصورة التي أجد نفسي أتخيلها في الأوقات المزعجة من اليوم .

صوفيا - ٣:٣١ مساءً

هل تريد المجيء الآن ؟

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن