غبي؟" غبي ؟ " سألت ، بينما أدفع صدر نيكو ، رغم أنني استخدمت كل قوتي لأبتعد بما فيه يكفي لرؤية وجهه فقط . بشكل مفاجئ ، كان هناك إبتسامة خافتة على وجهه ، رغم أن عينيه تلمع قليلا بخيبة أمل ، مما جعل معدتي تقبض .
" غبي جدًا " قال نيكو ، يضغط جبهتي على
خاصته . " كما تعلم ، من المفترض أنك ذكي جدًا ، لكن أحيانًا أقسم أنك غبي للغاية " ." يقول ذلك الشخص الذي أعاد سنة ! " رددت ، و قد جرح كبريائي بعد ملاحظته . " و من الذي كتب تقرير الأحياء كله و حصل على A+ من السيدة ليفينسون ؟ بالتأكيد ليس أنت ! " .
" هيه ، هيه ، أنا لا أقول أنك غبي من الناحية
الأكاديمية " قال نيكو ، و هو يقرص جانبي بمودة .
" فقط فكر في شيء للحظة ، حبيبي " .حبيبي .
نطقه هذا المقطع المفرد جعلني أصمت ، و رأسي يدور .
حبيبي ، حبيبي ، حبيبي . لقد قالها ثلاث مرات الآن . قولها مرة واحدة حادث ، مرتين مزحة ، ثلاث مرات ؟ ماذا يعني ذلك ؟
ضحك نيكو على رد فعلي ، مما أيقظني من ذهولي . نظفت حلقي ، و عبست بينما أنظر إلى نيكو الذي بدأ يفرك دوائر كسولة بأبهاميه عند خصري .
" أفـ - أفكر في ماذا ؟ " سألت ، ضحك نيكو .
" لقد مارسنا الجنس " قال نيكو بصراحة ، مما جعلني أختنق بالهواء . " عدة مرات " .
" أ - أجل ؟ " رددت ، أتجنب النظر في عينيه ، وجنتاي تحمر .
" و ذهبنا في مواعيد " تابع نيكو ، مما جعل رأسي يدور نحوه ، و فمي ينفتح .
" موعد ؟ متى بالضبط كنا في موعد ؟ " سألت ، حقًا متفاجئًا . تلاشت إبتسامة نيكو ، و حل محلها عبوس يشبه عبوسي و توقفت أصابعه عن فرك الدوائر على خصري . شعرت بالذنب الذي نشأ من مكان لا يمكنني تحديده بداخلي عندما رأيت تعبيره . تنهد نيكو ، و أبعد إحدي يديه من جانبي ليمسك رأسي و يمنعني من تجنب النظر إليه .
" كم مرة طبخت لك ؟ النزهة على السطح ؟ هل هذا يذكرك بشيء ؟ " .
الطبخ لي ... هل يعتبر ذلك موعدًا ؟ ظننت أن هذا مجرد ... شخصان يأكلان معًا . ألا يأكل مع تلك الفتيات اللاتي كن دائما معلقات بذراعه .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...