" مهلاً ، مهلاً ، مهلاً " قال بيني فجأة متوقفًا عن اللعب قبل أن يلتفت إليّ . بعد ما حدث ، حسنًا ، بعد
' الاعترف ' استرخينا أنا و بيني و عدنا إلى روتيننا المعتاد ، و هو ما كان مفاجئًا و مريحًا في نفس الوقت . بإستثناء بعض الأسئلة العرضية عن علاقتي مع نيكو و غيرها من الأمور ذات صلة ، لم يركز بيني طويلاً على موضوع ' المثلية ' ، و هو ما كنت ممتنًا له . متوقعًا سؤال آخر عن نيكو ، وضعت أداة التحكم الخاص بي و نظرت إلى بيني ، فقط لأجد وجهه جادًا للغاية . شعرت بالقشعريرة من تعبيره المضطرب ، و بدأت أشعر بالتوتر مرة أخرى ." بيني ... ؟ " سألت بحذر ، بينما كان بيني ينقر بإصبعه على ساقه .
" أمم ... لكن بما أنك ، كما تعلم ، مع نيكو و
كل هذا ... فماذا عن صوفيا ؟ " سأل بيني ، و تغير وجهي بشكل واضح ، عند رؤية ملامحي الشاحبة ،
تنهد بيني بعمق . " اللعنة ، ويس . من كان يظن
أنك من بين كل الأشخاص ستكون عالقًا في مثلث
حب " ." أوه ، أي مثلث حب ؟ " قلت بحدة ، و شعرت بوخز في مؤخرة عنقي . " صوفيا ... صوفيا و أنا لم نكن
معًا قط ... لقد أخبرتها بذلك " توقفت للحظة ، أفرك مؤخرة عنقي بتردد . " على الأقل ، كنت أحاول
إخبارها بذلك " ." حسنًا ، أعتقد أن عليك المحاولة أكثر ، ويس " قال بيني ، و هو يربت على ذراعي . " أنت صديقي و كل شيء ، لكن إذا كنتَ تتظللها بهذا الشكل ، فأنتَ نوعًا ما ¹(قضيب) وغد . أعلم أنك تحب ²القضيب ، لكن أفضل أن لا يكون صديقي ¹( قضيب) وغدًا ، هل تفهم ؟ "
N/T : (قضيب)¹ dick في الإنجليزية قال له
لكنه لا يعنيها بالمعنى الحرفي . أما في أعلم أنك تحب ²(القضيب) فهنا يعنيهاألقيت نظرة ساخرة على بيني بسبب مزحته ، و فركت عينيّ بينما بدأ الموقف بأكمله مع صوفيا يعود ليؤرق ضميري مرة أخرى .
" صدقني ، بيني . لقد حاولت حقًا إخبارها . الأمر فقط ... صعب " قلت ، و بيني أومأ . " و كأنها لا تريد سماع ما أريد قوله " .
" هل حاولت مراسلتها ؟ " سأل بيني ، و أومأت بقوة .
" أجل ، فعلت ذلك - إستغرقني ثلاثة أيام كاملة لكتابة رسالة واحدة ، لكنني فعلت . لكن ... يبدو و كأنها ليس لديها إرسال في مكان سفرها ، و إنترنت الفندق الذي تقيم فيه سيئ للغاية ، لذا ... " .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...