Thirty-Two

1K 51 4
                                    

لقد بدأت العطلة ، و بصراحة ... كنت أشعر بالملل . ملل شديد ، ساحق . لقد أنجزت معظم واجبات العطلة ، و قضيت بعض الوقت مع بيني ، حتى سافر مع عائلته إلى مكان إستوائي لقضاء العطلة . أما عائلتي ، فكانت كالعادة ، عطلة جيمي لن تبدأ إلا بعد بضعة أسابيع ، و كانت حاليًا تبقى في غرفتها تدرس لامتحانات منتصف الفصل الدراسي ، و كانت شديدة الانفعال لدرجة لا يمكن لوالدتي و أنا الاقتراب من باب غرفتها أكثر من ثلاث خطوات دون أن تصرخ أننا نصدر الكثير من الضجيج . أما والدتي ، فكانت تعمل معظم الوقت ، و عندما تعود إلى منزل تكون غالبًا متعبة جدًا بحيث لا تستطيع فعل الكثير ، ناهيك عن إصطحاب العائلة في نزهة .

كانت الأيام الأولى على ما يرام - بقيت في المنزل أشاهد الأفلام ، ألعب الألعاب ، و أقرأ الكتب . كان ذلك مريحًا جدًا ، و في البداية كنت أعتقد حقا أن قضاء عطلة كاملة على هذا النحو سيكون ممتعًا . كنتُ مخطئًا - كان هناك شيء مفقود ، و كان واضحًا بشكل مؤلم ما هو .

نيكو

بما أنها العطلة ، بدأ نيكو يأخذ نوبات عمل أكثر ؛ لم يكن يعمل فقط في الحانة معظم الليالي ، بل كان يعمل الآن أيضا خلال النهار في ورشة تصليح السيارات يملكها أحد أقاربه . بسبب هذا لم أره لأكثر من نصف أسبوع . صحيح أنه لم يمر إلا بضعة أيام ، لكنني إعتدت على رؤية نيكو كل يوم تقريبًا ، لذا فإن عدم رؤيته فجأة أو سماع صوته ، أو لمسه كان بمثابة صفعة على وجهي .

تنهدت بعمق ، و ضربت وجهي بخفة قبل أن أذهب إلى مكتبي و ألقي بعض الأوراق على سطحه . لا شيء مثل القيام بالواجبات المنزلية للتغلب على الملل . بعد حل بعض المعادلات ، بدأ عقلي يتجول .

أتساءل ماذا يفعل نيكو الآن ...

هززت رأسي بقوة ، و أخذت شهيقًا طويلاً و عميقًا قبل أن أزفر .

" ركّز ، ركّز " تمتمت ، مغلقًا عينيّ ثم فتحتهما ،
مجبرًا إياهما على التركيز على المعادلات المنتشرة
على الورقة .

أتساءل إذا كان قد تناول الغداء بعد ...

عبست ، ألوم نفسي على أفكاري التي دائما ما تنجرف نحو نيكو . كان هذا يحدث كثيرًا في الآونة الأخيرة ، حيث يتسلل إلى أفكاري . أحيانًا كنت أرى شيئًا يذكرني به ؛ سيارة من نفس طراز سيارته ، أو وشوم على أذرع ليست جميلة مثل وشومه . و أحيانًا لم يكن هناك حتى صورة محفزة . يمكنني أن أكون جالسًا ، لا أفعل شيئًا ، و فجأة يظهر في ذهني ، كان هذا مزعجًا للغاية ، لكنه كان أكثر إحباطًا .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن