Twenty-One

1.4K 51 5
                                    

تقلبت في السرير ، أتحرك ببطء كي لا أوقظ بيني ، رغم أنني أشك في أن حتى إعصار يمكنه إيقاظه . كان فم بيني مفتوح على مصراعيه ، و هناك لعاب على زاوية فمه اليسرى ، و كان يشخر بصوت أجش يدخل و يخرج من شفتيه المفتوحة . تأوهتُ بصمت ، و دفنت رأسي تحت الوسادة في محاولة لصد الصوت العالي . أغلقت عيني بإحكام ، وجهي يتجعد بينما أحاول إجبار نفسي على النوم ، لكن حواسي كانت يقظة جدًا و ذهني نشط للغاية للبدء في الإنجراف إلى النوم .

كانت الساعة قد تجاوزت الثانية صباحًا ، و كان القمر يضيء عاليًا و فضيًا في السماء . تمتم بيني بشيء عن السناجب و الشكولاتة الطائرة ، و يده رفعت الغطاء ليحك بطنه العاري . تقلبت مرة أخرى ، جسدي مضطرب ، نظرت إلى صديقي المفضل بحسد . كان ينام بعمق و فمه مغلق الآن في إبتسامة خفيفة و عيناه ترفرف تحت جفنيه في حلم . تمتم بيني بشيء عن ذوبان السناجب ، و تقلب على جانبه بحيث يكون ظهره موجهًا نحوي .

وضعتُ رأسي على الوسادة ، و رمشت عيناي بينما أحدق في ظهر بيني ؛ كتفاه كانت عريضة ، لكن بنيته كانت ممتلئة قليلا مقارنة بنيكو . إرتفع قميصه عن جذعه و كشف عن أسفل ظهره و إنحناء بطنه الذي إختفى داخل سرواله الداخلي . تنهدت عندما إرتعش بيني قليلا بعد أن دفع الغطاء عن جسده ، و سحبت القماش على بشرته المكشوفة . و عندما إختفى الجلد تحت الغطاء أدركت أنه عند النظر إلى بيني ، لم أشعر بأي شيء . رؤية جلده العاري لم تثر في أي شيء ، ليس مثل نيكو .

إبتلعت ريقي بينما نظرت إلى ظهر بيني ، أتخيل ذلك الجسد الأعرض و الأقوى للفتى ذو الوشوم الذي إنتشلته من ذكرياتي . بدأ شعر بيني يتحول ببطء إلى خصل سوداء مموجة قليلا ، و الأذرع العارية النحيلة التي كانت فوق الغطاء الأبيض إنتفخت بالعضلات و غطيت بالوشوم الداكنة . شعرت بفمي يمتلئ باللعاب عندما إنقلب بيني على بطنه ، و إنزلق الغطاء على جذعه مجددا ليظهر منطقة بطنه مرة أخرى . بدلا من رؤية إنحناءات بيني النحيلة ، لم أتمكن إلا من تذكر عضلات نيكو الصلبة التي ترتفع و تنخفض و هو مستلقِ على ظهره ، و الشعور بتلك العضلات تحت أصابعي . إرتجفت يداي بينما وجدتُ نفسي امدها نحو بيني ، الذي تقلب عندما إنخفض السرير تحت وزني .

" اللعنة " لعنت و نهضت من السرير بسرعة و خفة . كانت حركاتي سريعة ، و السرير إهتز قليلا ، تقلب بيني على الجانب الآخر و فتح فمه مرة أخرى ، و خرج شخير طويل و عميق من حلقه . زفرت نفسا محبطا و أخذت نظارتي من على طاولة السرير و إرتديتها . فصلت هاتفي عن الشاحن و إرتديت سترة زرقاء بسحاب و التي تتناقض مع مربعات البيجامة الخضراء الزهية . إرتديت صندالي الأسود ، و لم أفكر كثيرا في ملابسي في هذا الوقت من الليل . أخذت أحد المفاتيح لبيت الشاطئ و تسللت بهدوء للخارج محاولا تهدئة قلبي المضطرب .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن