" تفضل ، ويس " قال نيكو بهدوء ، و هو يضع كوبًا دافئًا بين يدي . جلس بجانبي ، و لف ذراعه اليسرى حول كتفي يقربني منه . كان يمرر يده بلطف على ذراعي بحركات مريحة ، تدفئني أكثر من الشكولاتة الساخنة في يدي .
" شكرًا " همست بهدوء ، و أرحت رأسي على كتفه . صدر نيكو إهتز هو يهمهم كرد ، ثم قبّل قمة رأسي ، لمسته خفيفة كالريشة . إبتسم نيكو بخفة و يفرك كميه على خديّ ، يمسح بقايا دموعي . عندما كنت أبكي ، لم يقل نيكو شيئًا ، فقط احتضنني ، و ضغط ذراعيه القوية حولي بشدة تعادل تلك التي كنت أتشبث بها به . استغرق الأمر مني قرابة ساعة لتهدأ دموعي ، في وقت ما أجلسني نيكو على الأريكة و لفني بأغطيته التي تحمل رائحته بينما كان يعد لنا مشروبات دافئة .
" هل تريد التحدث عن الأمر ؟ " همس نيكو بلطف ،
و هو يتناول رشفة من الشكولاتة الساخنة بينما كنت أنفخ بقوة على سطح مشروبي البخاري . ضاق حلقي و شهقت ، و أغمضت عيناي في محاولة لوقف المدموع الجديدة التي بدأت تتكون . رأى نيكو رد فعلي ، فقبلني على قمة رأسي مرة أخرى و همس ضدها . " فقط إن كنت تريد " ." أ - أريد ذلك " قلت ، و شهقت مجددًا و مسحت عيني حتى يجفوا . ألقى نيكو علي نظرة طويلة ، و كأنه يسألني أن كنت متأكد ، فأومأت برأسي مجيبًا على سؤاله الصامت . لم يدفعني نيكو للتحدث أو يضغط عليّ ، فقط جلس بجانبي بهدوء ، يحمل كوب بيد و يحتضنني بالأخرى . أخبرته ببطء بما حدث ، متوقفًا فقط لإيقاف الدموع عن التدفق أو لأجمع أفكاري . لم يقاطعني نيكو ، و كان رد فعله الوحيد هو تجعيد حاجبيه بشكل متزايد و ضغط ذراعه على ذراعي بين الحين و الآخر . كنت ممتنًا لتفاعلاته البسيطة ؛ احتضنني بقوة عندما احتجت إلى ذلك و أعطاني مساحة عندما أردتها . عندما انتهيت من سرد ما حدث في تلك الليلة ، أومأ نيكو برأسه ، غارقًا في التفكير للحظة .
" نيكو ؟ " سألت ، أوكزه في جانبه بعد أن أخذت آخر رشفة من الشكولاتة الساخنة ، و وضعت الكوب على طاولة القهوة بجانب ساقينا و لعقت طبقة الحليب من شفتي . " فيما تفكر ؟ " .
" هم ؟ أوه ، فقط أفكر في والديّ " قال ، و إبتسم إبتسامة غريبة بينما أملت رأسي إلى الجانب بفضول .
" هل هما ... " بدأت ، أعبث بأصابعي في حضني بينما قهقهة نيكو بخفة و هز رأسه .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...