تتدلى ساقي المصابة بلا حراك من جانب الكرسي ، أشعر بأنها منتفخة و متورمة و محاصرة في الضمادات الملفوفة باحكام . بعد عودتنا إلى المنزل الليلة الماضية ، قفزت أمي على الفور من وضعية الإستلقاء على الاريكة و وضعت كيسًا من البازلاء المجمدة فوق كاحلي النابض بالألم . و بصفتها ممرضة ، ألقت نظرة طويلة على كاحلي الأحمر المتورم ، و قامت على الفور بتبريده و لف ضمادة بعناية حوله ، و طلبت مني ألا أضغط على قدمي حتى لا تتفاقم شدة الإلتواء . رغم أن الألم قد هدأ قليلاً ، إلا إنه كان لا زال مؤلما و نابضا ، و عندما أعدت لف الضمادة هذا الصباح ، كان الجلد تحتها مليء بالكدمات كبيرة و مؤلمة .تنهدت و تناولت قطعة صغيرة من الخبز المحمص المدهون بالزبدة ، و أطلقت جوجو أنينًا قلقًا عندما مرت بجانب قدمي المضمدة . عند رؤية عينيها تنظر إلى كاحلي المصاب بحزن ، إبتسمت بخفة و ربت على رأسها ، و تحول أنينها الحزين إلى دمدمة راضية . لكن السعادة اللحظية لم تدم طويلا ، حيث تذكرت كلمات جيمي من الليلة الماضية .
بعد أن حبستني أمي في السرير ، جاءت جيمي و أزعجتني بالحديث عن مجموعة الأشخاص الذين كانوا في صالة البولينج ، و بشكل خاص ، نيكو . لم تتردد أختي في إبداء رأيها السيء عن المجموعة ، و بصراحة ، لا يمكنني أن ألومها . كان إسحاق شخصًا بغيضًا - حتى أنا أعرف ذلك . بينما كانت تلقي خطابًا مليئًا بالشتائم حول كيف كان إسحاق شخص مقزز و أنها ستستحم بالماء المغلي و المطهر للتخلص من الجراثيم القذرة التي تركها على كتفها ، كنت أومئ برأسي ، موافقًا على كل ما كانت تقوله . و مع ذلك ، بمجرد نفاذ أنفاسها ، و إحمرار وجهها و عيناها غاضبة ، إنتقلت إلى الهدف التالي لاشمئزازها .
نيكو .
بدأت أولاً بالحديث عن وشومه ؛ إنها قذرة و تشبه وشوم العصابات . لم أقل شيئًا ، و شفتاي مضغوطة في خط رفيع بينما أبتلع كلماتي . في البداية ، كنت أعتقد أن وشومه مخيفة جدًا ، لكن هذه الأيام وجدت نفسي أنظر إليها بمحبة ، و أستمتع بتمرير أصابعي على الخطوط المعقدة لتصميماته الداكنة . بعد التعبير عن إشمئزازها من فن جسده ، إنتقلت إلى ثقوبه ؛ لم يكن لديها الكثير لتقوله عن تلك التي في أذنيه ، لكنها لم تتردد في التعبير عن رأيها بشأن حلقة الشفة . غير صحية ، و لا يرتديها إلا الفاشلون الذين لا يرغبون في الحصول على وظيفة لائقة . الخط الرفيع الذي شكلته شفتاي و زوايا فمي إنحنت للأسفل . كنت أحب حلق شفتيه ؛ كانت تناسب وجه نيكو اللافت للنظر ، و عندما تضغط على شفتي أثناء التقبيل ...
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...