" ستقضي اليوم مع بيني ، صحيح ؟ " سأل نيكو ، متثئبًا في نهاية جملته . ضحكت على صوته المتعب الذي ينساب عبر الهاتف ، أجبته " بنعم " بينما كنت أنحني فوق سطح الحمام ، أبصق معجون الأسنان من فمي . بعد رش الماء على وجهي و ترتيب شعري الفوضوي ، ارتديت ملابسي بسرعة بينما استمعت إلى نيكو الذي بدأ يغفو مرة أخرى . بعد العمل في نوبة ليلية في الحانة الليلة الماضية ، كان نيكو منهكًا ، لكنه مع ذلك تمكن من الاتصال بي في الوقت الذي استيقظت فيه . تذكرت صوته المليء بالنوم الذي وصل إلى أذني بينما كنت لا أزال نصف نائم ، شعرت بتقلص في معدتي و ظهرت إبتسامة على وجهي .
" عد إلى النوم ، نيكو " حثثته بلطف ، و تمتم نيكو بشيء بنعاس ، صوت أغطية سريره تتشابك .
" أمم - هم " تنهد نيكو ، و إحمر وجهي قليلا بينما أمسك الهاتف بالقرب من أذني ، أستمع إلى أنفاسه المريحة و المغطاة بالنوم . " استمتع مع بيني ، ويس . أراك لاحقًا " .
" أجل ، أراك لاحقًا " كررت ، و أغلقت الهاتف . رغم
أنني كنت أرغب في قضاء اليوم بأكمله مع نيكو ،
إلا أنني بدأت أهمل بيني قليلاً ، لكن لسبب ما لم
يكن يزعجني لإبقائه معي كما اعتاد أن يفعل خلال العطلات . كان الأمر غريبًا بعض الشيء ، لأن بيني عادة ما يطرق بابي بشكل غير متوقع خلال العطلات ليجبرني على الخروج معه ، لكن هذه المرة قام بترتيب خطط معي بهدوء عبر الهاتف . سأكون كاذبًا إذا قلت أنني لا أشعر ببعض القلق ، و لكن عندما تحدثنا لم يبدو أن هناك أي شيء غير طبيعي . و عندما رأيته ، كان بيني كما عهدته دائمًا .لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى منزل بيني بالحافلة ، و عندما وصلت وجدتُ الباب الأمامي مفتوح بالفعل في انتظاري ، كما هو الحال دائمًا . دخلت و أغلقت الباب خلفي ، خلعت حذائي و صعدت إلى الطابق العلوي نحو غرفة بيني ، دون إزعاج نفسي بالطرق . عندما دخلت ، فغر فمي على الفور . متوقع رؤية بيني إما مغمى عليه على سريره أو مستلقيًا مع وحدة تحكم الألعاب في يده ، لكن فوجئت برؤية بيني نصف مدفون تحت كومة ملابس التي تبدو غير مغسولة ، مع تعبير منزعج على وجهه . عندما رآني ، ألقى فورًا حقيبة كبيرة نحو وجهي .
" القِ أي شيء تشم فيه رائحة و كأنه لم يغسل منذ عيد الميلاد الماضي في هذه الحقيبة " أمر بيني ، و طار قميص باهت اللون بدا عليه بلل غامض نحو وجهي . تفاذيته بطريقة فوضوية ، و ألقيت نظرة منزعجة على بيني الذي أطلق صوت ' تسك ' تحت أنفاسه ، و هو يشم قميص آخر قبل أن يجعد أنفه .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...