Twenty- Nine

856 34 0
                                    

" أوه لا ، لا ، لا ، لا ، لا " كانت الكلمة ذات الحرفين تترددًا مذعورًا في رأسي . " يا لحظي اللعين ! " .

إبتلعت ريقي عندما عقدت حواجب نيكو ، و عيناه تنتقل بيني و بين أختي ، ثم نظر إلى أصدقائه . تقوس حاجبيه الداكنة إزداد عندما عاد للنظر إليّ ، و كان القلق واضحًا على وجهه .

" ويس ؟ " سألتني جيمي مرة أخرى ، بينما توخزني في جانبي . " هل تعرفهم ؟ " .

" آ - آمم ، هم طلاب أكبر سنًا . من مدرستي . أعتقد . آه ، لم أكن أعرفهم جيدًا " تمكنت من الرد ، بصوت أجش ، يدي متشابكة أمامي ، و أصابعي تضغط على بعضها بتوتر مثل المناشف الرطبة المبللة بالعرق .

" همف ، ربما من الجيد أنك لم تعرفهم جيدًا " تمتمت جيمي تحت أنفاسها ، متجاهلة النظرات الشهوانية القادمة من بعض أصدقاء نيكو . شعرت جيمي ببعض الإنزعاج ، و سحبت بعض من شعرها إلى أمام كتفيها ، لتغطي صدرها الممتلئ الذي لم يكن لديها أي مشكلة في إظهاره عادة . و مع ذلك ، لم تتراجع جيمي أو تختبئ ، بل بذلت جهدًا لتجاهل التعليقات البذيئة التي قالها بعض هؤلاء الرجال .

بخلاف نيكو ، كنت أعرف فقط إثنين آخرين بالاسم ؛ أحدهما كان كولين جينينغز ، و هو طويل القامة و عضلي من مدمني الصالات الرياضة ، و كان لديه عضلات أكثر من العقل ( قوي لكن ليس ذكي ) . رغم أنه كان أشبه بإنسان بدائي ، إلا أنه لم يكن لدي مشكلة حقيقية معه ، لأنه من بين المجموعة بأكملها ( بما في ذلك نيكو ) ، ربما كان الأكثر قابلية للتعامل معه . كانت إبتسامته غبية و كسولة دائما على وجهه ، و على الرغم من أنه الأكثر ضخامة بين الجميع في المدرسة ، إلا أنه لم يستخدم ذلك للتنمر على الآخرين ، و ربما كان ذلك لأنه كسولاً للقيام بذلك . الشخص الآخر الذي تعرفت عليه كان إسحاق ماسترز . عندما كان لا يزال في الثانوية ، بالنسبة لشخص مثلي ، كان شخصًا أردت الابتعاد عنه . مثل نيكو الذي اعتقدت أنني عرفته من قبل ، كان زير نساء و مثير للمشاكل ، لكنه كان أكثر قسوة بكثير مما يمكن أن يكون عليه نيكو ، سواء في الماضي أو الآن . كان وسيمًا ، لكن كان يُعتبر دائمًا في المرتبة الثانية عند مقارنته بنيكو ، كانت عيناه باردة جدًا ، و هالته مخيفة للغاية . كان يعتبر أفضل صديق لنيكو ، و أعتقد أنه ربما لا يزال كذلك .

لا يعجبني وقوف نيكو بجانبه .

نيكو الذي تعرفت عليه لا يبدو مناسبًا للوقف بجانب شخص مثل إسحاق . نيكو الذي كان لطيفًا و محببًا بشكل مفاجئ - رغم أنه أحيانًا يكون ساخرًا و صريحًا - لم يبدو هكذا بجانب إسحاق . لقد مرت فترة طويلة منذ أن تذكرت من هو نيكو ، أدركت أن نيكو الذي إحتضنته في مخزن المسبح ، الذي طهى لي المعكرونة و ظل مستيقظًا يتحدث في مكالمات هاتفية متأخرة ، لم يكن نيكو بأكمله . كان هناك جانب في نيكو الذي لم يعجبني ، نيكو الذي يخيفني . الذي يعتبر إسحاق صديقًا ، الصديق الذي كان يسير حاليًا نحو جيمي مع رفع أحد زوايا شفتيه الرقيقة و عيناه تجولان صعودًا و هبوطًا منحنياتها البارزة .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن