Thirteen

1.5K 45 5
                                    

" لدي تدريب أثناء الغداء " تمتم ليوناردو بفم ممتلئ بالطعام و لوح لنا و هو يمر بسرعة بجوار الطاولة و حقيبته في يده . لم ترفع صوفيا بصرها حتى و هي تلوح له بالوداع ، فهي مشغولة جدا بتناول وجبتها
لتنظر إليه .

" شرهة ! " قلت بمزاح ، عبست صوفيا و نكزتني برفق في جانبي ، لكنها لم تعبس لوقت الطويل و إبتسمت باتساع .

" لا شيء سيقف بيني و بين الباستا الخاصة بأمي ، حسنا ؟ " قالت صوفيا و هي تطعن الشوكة في كتلة من الباستا و تلوح بها أمام وجهي قبل أن تضعها في فمها و تومىء برضا . 

" كما قلت ، شرهة " أكدت مجددا ، إكتفت صوفيا بالهمهمة متجاهلة تعليقي ، رغم إبتسامتها أثناء المضغ . رفعت رأسها عن طعامها عندما شعرت باقتراب راشيل ، و إرتفع حاجبها حينما رأت راشيل تحمل كومة من كتب المكتبة بين يديها ، و علبة طعامها فوقها .

" تدرسين أثناء الغداء ؟ " سألتُ ، فأجابتني راشيل بابتسامة خجولة .

" علي العمل على بحث التاريخ ، لنقل أن أمي لم تكن سعيدة جدًا بدرجتي الأخيرة " قالت راشيل و هي تلوح لنا بأصابعها و تتمايل من ثقل كتبها .

" حسنا ، راشيل و ليو ليسا معنا "  قالت صوفيا بعد البلع و هي نظر حول ساحة المدرسة بحثا عن بقية أصدقائنا . " هل نجا بيني من طابور الطعام حيا ؟ " .

" على الارجح لا " قلت ساخرا ، و ضيقت عيناي على نافذة المقصف محاولا إيجاد بيني ، و لكن لم أنجح .
" ماذا عن باركر ؟ " .

" ميت " أجابت صوفيا و هي تبتسم بسخرية مشيرة إلى محادثتنا هذا الصباح . ضحكتُ و أنا أراها تمثل عملية رميه من القطار مع صوت إرتطام عالي ، و أصدرت صوفيا مؤثرات صوتية مبالغ فيها محاولة عدم الضحك معي .

" بجدية ؟ " سألتُ بجدية ، فهزت صوفيا كتفيها .

" أظن أنه قال أن لديه إحتجاز " قالت صوفيا و هي تميل لتقريب شفتيها من أذني . " سمعتُ أنه كان يغازل فتاة في الفصل ، رغم أن المعلمة أمرته بالتوقف عن الكلام . و تعرف باركر ... " .

" لا يتوقف عن الكلام " أكملتُ ، فضحكت صوفيا و لامست أنفاسها رقبتي . فجأة شعرت بوعي شديد ضغط الجانبي لجسدها على جسدي ، و فخذها الدافئ يلامس ساقي .

" بالضبط " قالت صوفيا ، و إبتعدت قليلا تتابع تناول طعامها . شعرت بالهدوء مع زيادة المسافة بيننا . و عبثت يدي بالشطيرة أمامي . لاحظت صوفيا أن الخبز الطري لم يعجبني ، و نغزتني في جانبي . نظرت لها بحيرة بينما كانت الشوكة المليئة بالباستا تتحرك أمام وجهي ، و إبتسمت صوفيا .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن