Forty

1K 53 15
                                    

استيقظت على شعور دغدغة على وجنتي ، و كأن أقدام صغيرة تقفز على بشرتي . انقبض وجهي من هذا الشعور ، الذي توقف فورًا عندما تقلبت على الجانب الآخر . سمعت ضحكة فوق رأسي بينما ضغط رأسي بلطف على صدر صلب و لكنه مريح .

" صباح الخـ - ير - " تمتمت ، غير قادر على نطق كلماتِ بشكل صحيح بسبب ثقل النوم .

" هممم " همهم نيكو و سحبني نحوه بذراعه الملتفة حول خصري . " صباح الخير ، حبيبي " .

ابتسمت ضد صدر نيكو عند سماعي اللقب ، أجبرت عينيّ على الفتح لألقي نظرة ضبابية على حبيبي . من خلال الضباب الناجم على رؤيتي غير الواضحة ، استطعت رؤية عيني نيكو المثقلة بالنوم ، و وجهه مغطى بلحية خفيفة ، و فمه مرفوع في إبتسامة كسولة بينما يجمع وعيه ببطء .

" أنتَ مستيقظ أبكر من المعتاد " علقت ، و أنا أبتعد عنه قليلاً لأفرك عينيّ . " هل هناك خطب ما ؟ " .

" هل يجب أن يكون هناك خطب ما ؟ " سأل نيكو ، و هو يقهقه بينما إنحنى جسده ليرتكز على ذراعه المثنية ، و رأسه مستند على يده . قلبت عيناي ، بينما كنت أتخبط بحثًا عن نظارتي لبضع لحظات ، و سرعان ما أصبح وجه نيكو الواسيم واضحًا .

" أنتَ لا تستيقظ أبدًا قبل التاسعة ، ناهيك عن الاستيقاظ قبلي ، لذا اعذرني عن الشك ". جلست على السرير لألقي نظرة على الساعة . كانت السابعة صباحًا فقط ، و لم يرن المنبه على هاتفي بعد . ضحك نيكو على كلامي ، و إقترب مني حتى يتمكن من وضع رأسه على حضني ، و شعره الداكن يسقط من وجهه ليلامس فخدي . تلاشت إبتسامة نيكو عندما رفع يديه ليضعها على وجهي ، و ربما مرر أصابعه على الهالات السوداء تحت عيني .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن