وصلتُ إلى المطعم مبكرا ، لكن صوفيا كانت تنتظرني بالفعل . رأيتها بالفعل من خلال الزجاج الأمامي ، نصف وجهها مغطى باللافتة المطبوعة حديثا على الزجاج . كتب عليها ' نيكوليتا ' بخط أحمر لامع محاط بالأبيض ، عريض و واضح . كشرتُ قليلا على الإسم الذي يشبه إلى حد كبير إسم شخص آخر ، شعرت على الفور بالألم في شفتي . دفعت هذا الشعور المضطرب جانبا و دخلت ، أصدر جرس فوق الباب صوت رنين ، جعل بعض الزبائن ينظرون نحوي ، بما في ذلك صوفيا . شعرت بالإسترخاء عندما لوحت لي بابتسامة لطيفة على وجهها .خارج زي المدرسة ، بدت صوفيا مختلفة قليلا عما إعتدت عليه . فستان واسع ذو طبقات غطى جسدها الصغير ، قماش أسود مرقط بزهور حمراء صغيرة يخفي منحنياتها . رفعت شعرها البني الكثيف للأعلى ، مثبت بمشبك أحمر . تساقطت خصلات قليلة على وجنتيها الوردية التي إرتفعت للأعلى عندما إبتسمت لي . عيناها البنية محاطة بالقليل من الكحل ، مما يجعلها تبدو أكبر حجما و أكثر تشابها بعيون الغزال ، و قد وضعت القليل من أحمر شفاه وردي اللون على شفتيها ، و التي تلمع قليلا تحت الإضاءة الخافتة . على عكس المدرسة حيث لم تكن تضع أي مستحضرات تجميل ، وضعت القليل منها هنا ، لتبرز ملامحها الجميلة بالفعل .
" أعتذر على التأخر " قلتُ ، و صوفيا فقط ضحكت و لوحت بيدها .
" أنت لا تزال مبكر " قالت صوفيا بابتسامة صغيرة على شفتيها الممتلئة . " يسعدني معرفة أنك ملتزم بالمواعيد . ليو و باركر ليس كذلك " ضحكتُ على ذلك ، و جلستُ مقابل صوفيا . هناك شمعة مشتعلة في منتصف الطاولة . غطاء الطاولة الأبيض الذي تم وضعه حديثا يلمس فخذي . إصطدمت ساقي بساق صوفيا تحت الطاولة ، وجه الفتاة تغير للحظة و عاد إلى إبتسامة لطيفة ، خدودها أصحبت أكثر إحمرار . تجاهلت التغير الطفيف في بشرتها و أخذت إحدى قوائم الطعام من الطاولة ، و فحصت المحتويات بسرعة ، بدأ لعابي بالفعل يسيل . لقد إختفى طعم الباستا التي أعدها نيكو منذ وقت طويل من على لساني ، لكن يمكنني تذكر نكهتها بوضوح شديد . فجأة ، شممت رائحة عطر صوفيا القوي ، رائحة الفاكهة الحلوة التي تشبثت برقبتها . سعلتُ بتوتر و أنزلت صوفيا عينياه لتفحص القائمة ، و هي تضغط شفتيها اللامعة معا بينما تتآمل الكتابة الصغيرة .
" أعتقد أنني سأطلب روزيتو " قالت صوفيا تقطب حواجبها ثم تنهدت . " أو باستا الروبيان أو الكاربونارا ".
" هل هناك شيء لا تريدينه ؟ " ضحكت ، و صوفيا ركلت ساقي تحت الطاولة .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...