Twenty-Five

1.7K 48 15
                                    


Warn :الفصل بأكمله محتوى جنسي

•••••••••

" ويس ؟ " سأل نيكو ، مع دهشة حقيقية على وجهه ، ألقيت نفسي بين ذراعيه . بدا أنه على وشك قول شيء آخر ، لكني وضعتُ يدي حول عنقه و قبلته بعمق و شوق . تجمد نيكو من جرأتي المفاجئة ، و يداه تطفو في الهواء .

لم تدم صدمة نيكو لوقت طويل ، إذ أطلق أنينًا بدائيًا من حلقه و سحبني إلى داخل المنزل . يديه الخشنة تجول جسدي بشغف ، تتسلل تحت حافة قميصي . أطلقت صوتًا مشابها من حلقي عندما بدأت يداه في قرص و فرك الجلد في أسفل الظهري ، قريبة بشكل خطير من خصري . أطلقت أنينًا مؤلما عندما دفعني نيكو للخلف نحو الباب ، و إبتعدت يده عن جسدي لقفل الباب ، إبتعد نيكو قليلاً لينظر إلى وجهي ، تعبيره غير قابل للقراءة . أسندت رأسي على الباب و نظرت إلى نيكو مباشرة .

" أنا أيضًا إشتقت إليك " قال نيكو بعد عدة أنفاس متقطعة ، ثم ضحك بصوت خافت على ما قاله بمجرد خروجه من فمه . " و أنت بالتأكيد إشتقت إلي " .

" أوه ، كيف علمت ؟ " سألته مازحًا ، أرفع رقبتي و أدفع حلقة الشفة بين شفتي . زمجر نيكو ، فابتسمت و أبعدت رأسي . إرتعشت عندما إخترقتني نظرة نيكو الجائعة ، أصابع قدمي تتلوى بترقب . " هل هو هذا ؟ " قلت و إقتربت مجددا لأقبل زاوية فكه . إبتسمت عندما شعرت بفك نيكو ينقبض بينما شد قبضته حول خصري ، و جذب وركي إليه . " أم هذا ؟ " همست على جلده ، و تحرك فمي إلى عنقه ، أعض بإغاظة . " ربما ...
هذا ؟ " قمت بمص حلقه بلطف ، و الذي تحرك عندما إبتلع ريقه .

" كل ذلك " قال نيكو ، ممسكا بذقني ليرفع رأسي و قبلني بعمق كرجل جائع . أطلقت تأوه في فمه عندما شعرت بيديه تنزلقان أسفل إنحناء ظهري لتمسك مؤخرتي .

" هل بيل ... " بدأتُ ، و فصلتُ شفاهنا لالقي نظرة حول مدخل المنزل . مجرد أن فعلت ذلك ، نيكو إستنشق و قرص مؤخرتي منزعجا قليلا لفقدان التلامس بين شفاهنا .

" بالخارج " قال نيكو بابتسامة صغيرة على فمه .
" طوال الليل " . نيكو نظر إلي للحظة ، عيناه تضيق و هو يحاول قرأة رد فعلي . إرتفعت زاويا فمي ، و لففت ذراعي حول عنقه .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن