Thirty-One

984 43 1
                                    

بعد الاحتضان لبعض الوقت في سيارة نيكو و التحدث  عدم إعجاب جيمي به - مما جعله يعبس بشكل ملحوظ حتى أكدتُ له أنني لا أعتقد نفس الشيء - قاد نيكو أخيرًا بقية الطريق إلى المدرسة ، و أوقف السيارة في أحد الأماكن الأقرب إلى الباب . في وضح النهار ، لم يكن من الصعب على الطلاب الذين يسيرون إلى مبنى المدرسة أن يلاحظونا ، حيث كانت نظرات المارة تخترق ظهري . على عكس ذلك اليوم ، كنتُ منشغلا بمحاولة تحريك العكازات دون تعثر لأهتم بالنظرات .

عندما أشرت لنيكو أن يعطيني حقيبتي ، ضحك نيكو و أبعد يدي ، و حملها بيده اليسرى بينما ساعدني بيده اليمنى في صعود الدرج المؤدي للمدرسة . بمساعدة نيكو ، لم يستغرق الوصول إلى خزانتي وقت طويل  . بعد أن وضعتُ أشيائي بالداخل و أخذتُ الكتب التي أحتاجها ، لم يسمح لي نيكو بحمل أي شيء رغم تذمري ، بل أخذ كل الكتب من يدي و وضعها في يديه . عندما فتحتُ فمي للاعتراض مرة أخرى ، نيكو حملق في بعناد ، مصمما على ألا يتركني أحمل أي شيء . استسلمت و تركته يحمل أشيائي ، رغم أنه سيذهب إلى صف مختلف - ليس و كأنه يخطط لحضوره على أي حال .

" نيكو ، الطلاب سيقومون بنشر شائعات غريبة عني مجددًا ، كما تعلم ؟ " تنهدت ، أتعرج بشكل مضحك إلى صفي بينما نيكو بجانبي ، حاملا كتبي . نظرت حول الرواق ، و كان الطلاب يحدقون بي بلا خجل ، ربما يتساءلون عن سبب حمل نيكو بيكيت لكتبي ، رفع نيكو حاجبه بفضول .

" ما الشائعات ؟ " سأل نيكو ، فشخرت .

" ألم تسمع بها ؟ " سألت بدهشة ، و هز نيكو رأسه .

" لم أهتم بالشائعات أبدًا " قال نيكو ، و هو يهز كتفيه . ضحكت من عدم إهتمامه ، و بدأت في سرد الشائعات الغريبة عن نفسي التي سمعتها تتداول .

" يعتقد بعض الطلاب أنك جعلتني خادمك ، أشتري لك السجائر و الأشياء عندما تكون كسولاً جدًا للقيام بذلك بنفسك " قلت ضاحكًا . " هناك أيضًا شائعة أخرى مفادها أنني انضممت إلى ' عصابتك ' " عندما قلت هذا ، أطلق نيكو ضحكة خافتة ، و تجعدت عيناه من الضحك .

" لست متأكدًا من العصابة التي يتحدثون عنها ، و لكن أنتَ ؟ في عصابة ؟ في الواقع ، سأدفع لأرى ذلك " قال نيكو ضاحكًا . " هل هناك شائعات أخرى ؟ " .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن