مع مئات الأعين تنظر نحوي ، شعرت و كأن المقصف يصبح أصغر و أصغر مع مرور الوقت . تداخلت الأصوات و تشوهت الوجوه أمامي و أنا أخطو خطوة متعثرة . قدم يسرى ، ثم قدم يمنى ، و هكذا . كانت قدماي تبدو ثقيلة مثل الرصاص ، أتعثر عبر الأرض و كأن الدم تجمد في وجهي و تجمع في قدمي الثقيلة .
اصطدم كتفي بالحشد الذي بدا أطول مني بكثير ، أعينهم تخترقني و ابتساماتهم ساخرة . الأكواع كانت تطعن في جوانبي و الكلمات تخدش أذني ، بينما جسدي يكافح للمضي قدمًا وسط شعور و كأنني أخوض في القطران السميك الذي بدأ يتسرب في حلقي و يخنقني .
بدأت أشعر بالذعر ينبض داخلي ، أنفاسي ثقيلة و صعبة بينما أحاول جاهداً أن أتنفس في حلقي المغلق ، و أذناي تطنان .
إنهم يعرفون . جميعهم يعرفون
لم يكن من المفترض أن يكون الأمر هكذا . لم يكن من المفترض أن يكتشفوا الأمر بهذه الطريقة .
كان من المفترض أن يحصل عندما أريد ، و يريد نيكو . لكن أحدهم قرر أن يكشف ما هو حقنا في إعلانه . لم أكن مستعدًا ليعرف الناس ، لكنني كنت أصل إلى ذلك . كنت سأكون مستعدًا للإفصاح للعالم ، لكن هذا اليوم لم يكن اليوم المناسب . أنا أعرف ذلك ، و نيكو يعرف ذلك ، و أنا متأكد أن الشخص الذي أطلق سري إلى الكون كان يعرف ذلك أيضًا . لكنهم لم يهتموا بما قد يُحدثه ذلك من ضرر .
عندما اقتربت من مخرج المقصف ، شعرت بثقل قاسٍ يقيد كاحلي ، مما جعل جسدي يسقط في الهواء قبل أن يصطدم بالأرض . بدأ الضجيج حولي يهدأ إلى همهمة فضولية بينما تأوهت ، ركبتاي و معصماي يؤلمان بسبب الصدمة .
الدموع تلسع عيني ، و ظهرت أمامي زوج من الأحذية الجلدية السوداء ذات الأبازيم غير المغلقة ، تدفع في صدري كما لو كنت حشرة .
" أوه ، أوبس " قالت بصوت مشبع بالشر و
الغطرسة . " كدت أن أدوس على القمامة "بلعت ألمي ، أطبقت على أسناني و نظرت للأعلى ، وجه أليسا ذو المكياج الثقيل ينظر إلي بازدراء . على الرغم من أن شفتيها المطلية باللون الوردي كانت مرسومة بابتسامة ، إلا أن عينيها كانت باردة . كانت تمسك هاتفها في يدها المطلية ، و كأنها تتفحصه بشكل استعراضي ، بينما كانت إحدى صديقاتها تضحك خلفها .
بعد أن ألقت بشعرها على كتفها و أعطتني نظرة إزدراء أخرى ، تمضغ العلكة بين أسنانها بصوت عالٍ . ثم انحنت ببطء ، و أمسكت بشعري البني من جذوره ، و جرت رأسي لأعلى ، تسحبه بعنف يمينًا و يسارًا وهي تتفحص وجهي .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...