ميا
الليلة، سوف يتذوق أحد الحاضرين القبيحين طعم دوائه الخاص.
أخطو في ظلام الليل وأنا أحمل رقاقة على كتفي وغضب يغلي في نخاع روحي.
تنبسط أصابعي على حزام القناع الذي يغطي وجهي. تتكثف أنفاسي على البلاستيك ويغطي العرق شفتي العليا.
يتجسد أمامي المكان الذي سأضع فيه خططي - مكان ضخم ومهيب وقاسٍ بشكل مخيف.
لكنه ليس فارغًا.
هذه الأنواع من أماكن المتعة غالبًا ما تكون مليئة بالطامحين الذين يحبون أن يعتقدوا أنهم يساوون أكثر من حسابات آبائهم المصرفية.
ولكن، حسناً، لن يكون لأي من خططي معنى في غياب الجمهور.
تشق الأضواء المبهرة لما لا يمكن تسميته سوى قصر يشق الليل بسطوع نجم متساقط.
لا يوجد شيء متواضع فيما أنظر إليه. إنه أعجوبة معمارية ضخمة مكونة من ثلاثة طوابق تزدان واجهته بنوافذ عريضة وطويلة.
حيث تسطع جميع الأضواء، خاصة في الطابق الأول. تغطي شرائط LED الأشجار في الحديقة الواسعة المحيطة بالعقار. لا يسعني إلا أن أشعر بالأسى على الأشجار المسكينة التي يتم خنقها من أجل احتفال عشوائي.
يتباهى المظهر الخارجي للقصر بأجواء ترحيبية تشبه العصر الفيكتوري وتعد بمتعة كبيرة، لكنني لست منخدعة.
فداخل هذا القصر يكمن خطر يسلب الجلد ويغلفه مظهر مبهر.
والليلة؟ سأتجه مباشرةً إلى حلق ذلك الخطر وأضعه على ركبتيه اللعينتين.
"على رسلك يا ميا!" صوت أنثوي ينادي بصوت مزدحم بالإحباط.
ألقي بنظرة إلى الوراء لأجد أختي التوأم، مايا، تحمل قناعها الكرنفالي المزين بالحلي الذهبية في يدها وهي ترتدي بنطالها.
تتسع عيناي من وراء قناعي الخاص وأسحبها إلى الجانب قبل أن نعبر بوابة الملكية.
تناضل تحت قبضتي القوية، ويشبه أنينها أنين طفل مشاكس.
"آه، أنتِ تؤلميني." تحرر نفسها من قبضتي القاسية بعد صراع طويل. ليس سراً أنني التوأم الذي يحب تمارين القوة. أما مايا فتهتم أكثر بالتدليك ونحت جسمها كعارضة أزياء.
نحن تحت شجرة طويلة ذات أغصان منحنية توفر شكلاً من أشكال التمويه عن أي متفرج.
ترفع مايا يدها فوق فستانها الأسود اللامع الضيق الذي لا يترك شيئًا للخيال. لطالما كانت أختي فخورة بقوامها الممشوق الذي يشبه الساعة الرملية وصدرها الذي يبلغ حجمه C، ولم تتوانى أبدًا عن التباهي بهما.
نحن توأمان متماثلان، لذا لدينا نفس بنية الوجه الصغيرة، وعينان زرقاوان لوزية الشكل، وشفتان ممتلئتان، رغم أن شفتيها أكبر قليلاً من شفتي. شعرنا أشقر بلاتيني لامع ولكن شعرها طويل - وهو يتمايل حالياً إلى أسفل ظهرها - بينما شعري ينسدل أسفل كتفيّ.
عادةً ما أضع الكثير من الأشرطة في شعري، لكن بما أنني أحاول أن أبقى متخفية عن الأنظار، أصفف شعري على شكل ذيل حصان مربوط بشريط أزرق واحد فقط.
كما أنني أرتدي أيضاً الزي الأقل لفتاً للانتباه وهو فستان جلدي بسيط دون حمالات يصل إلى أعلى ركبتي.
أما حذائي لهذه الليلة فهو أكثر أحذيتي رقةً وهو الوحيد الذي لا يكون مكتنزاً أو مغطى بالسلاسل.
أما مايا فقد اختارت ارتداء الكعب العالي كالعادة، ولا يبدو أنها تهتم بما إذا كان ذلك سيعيق مهمتنا أم لا.
أشرت إلى القناع الذي في يدها وأومأت إلى وجهها، ثم أشرت: "من المفترض أن ترتدي هذا! لديهم كاميرات في كل مكان، وربما تكونين قد وفرتِ لهم مقعدًا في الصف الأمامي للتعرف على هوياتنا."
تقلب عينيها بشكل دراماتيكي، مثبتةً بذلك مكانتها كملكة الدراما المطلقة التي أعرفها. "اهدئي. لا يبدأ نطاق الكاميرا إلا عندما نقترب من البوابة. وكنت سأقوم بوضعه لو كنت صبورة لمدة ثانيتين تقريبًا."
"لا تعبثي معي." انتزعت القناع ووضعته على وجهها، ثم ربطته حول رأسها بحيث يكون محكمًا.
تئن وتتأوه. "أنت تعبثين بشعري أيتها الحمقاء. اتركيه. سأفعل ذلك بنفسي."
لا أطلق سراحها إلا عندما أكون راضية عن وضع القناع. تحدق في وجهي من خلال فتحات العينين بينما تشرع في إصلاح شعرها.
"لا تعطيني ذلك"، أوقع. "أنت تعرفين كم من الجهد الذي استغرق مني للحصول على دعوة لعينة لهذا الحدث الطنان. آخر شيء أريده هو أن يحدث خطأ ما."
"أجل، أجل." ألقت بيدها في الهواء بسخط واضح. "لقد سمعت قصة تضحياتك آلاف المرات، لدرجة أنني أستطيع أن أرددها مرة أخرى."
"في هذه الحالة، التزمي بالخطة وتوقفي عن التسبب لي بالصداع."
"حاضر يا سيدتي." تقوم بتحية وهمية وأنا أقوم بتحية وهمية وأصنع وجهًا خلف قناعي.
بما أنها لا تستطيع رؤية عينيّ فقط، لا تستطيع مايا فهم الصورة كاملة، لكنها لا تزال تبتسم على أي حال مثل الحمقاء المزعجة.
لطالما كانت أختي التوأم أعز صديقاتي، لكنها غالبًا ما تدفعني إلى الحائط بحماقاتها.
بعد أن أتأكد من عدم ظهور وجه أي منا، نبدأ بالسير نحو القصر مرة أخرى.
أو بشكل أكثر دقة - مجمع النخبة.
عندما أتيت إلى جزيرة برايتون لأول مرة، كان علي أن أتعلم بعض القواعد. أهمها أن هناك كليتان متنافستان على هذه الجزيرة. الجامعة التي أنتمي إليها أمريكية وتسمى جامعة الملك، وهي ممولة من قبل أشخاص أقوياء تمتلئ جيوبهم بأموال جديدة. من النوع الذي يصعب تحديد مصدره أو دوافعه.
والداي من ضمن مجموعة الأشخاص الأقوياء. نحن من المافيا الروسية المالكة وهم قادة في براتفا نيويورك.
الكلية الأخرى هي جامعة النخبة الملكية. بريطانية، مليئة بالمال القديم والطبقة الأرستقراطية المتباهية.
يوجد في كليتنا ناديان: نادي الهيثنيز، الذي يكمن ولاؤنا له بما أن أخي وأبناء عمومتي أعضاء فيه؛ ونادي الثعابين، الذي يحتل المرتبة الثانية في قائمة الهراء.
أما النادي الأول على تلك القائمة فهو نادي النخبة. النادي السري والكأس لجامعة ريو.
بينما تمتلئ عائلة هيثينز بورثة المافيا والملوك الأمريكيين، فإن النخبة... مختلفة بشكل خطير.
فهم يبدون أنيقين ولطيفين، ولكن هناك مسحة شنيعة كامنة تحت السطح.
نتسلل أنا ومايا إلى قصرهم وحفلتهم. من المستحيل أن تحصل على دعوة لحضور هذه التجمعات المقربة إلا إذا كنت جزءًا من النادي أو من عائلاتهم وأصدقائهم.
ولحسن حظي، تمكنت من الحصول على دعوتين كانتا موجهتين لشخص من العائلة.
عندما وصلنا أنا ومايا إلى المدخل، أوقفنا رجل ضخم. كانت الأقنعة إلزامية الليلة، وكان يرتدي قناعاً كرنفالياً أسود مع زخارف ذهبية.
استنتجت من بحثي أن ليالي الأقنعة هي ليالٍ مهمة. فهي ليست مجرد اجتماع للأعضاء، بل هي أيضاً مناسبة للاحتفال بالانتصارات والإعلان عن خطط المستقبل.
وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أنتظر كل هذا الوقت الطويل لتنفيذ خطتي. كان يجب أن يكون هناك هذا المستوى من الأهمية حتى تكون المهمة مرضية.
أمدّ يدي في حقيبتي وأريه بطاقة الدعوة السوداء المكتوب عليها "النخبة VIP" باللون الذهبي. وبعد أن تفعل مايا الشيء نفسه، يأخذها ويفحصها بأداة خاصة.
يا إلهي. لا عجب أنه من المستحيل الدخول إلى هذه الأشياء. حتى أنهم يفحصون الدعوات للتأكد من عدم وجود تزوير.
بمجرد أن يتحول الضوء إلى اللون الأخضر، يومئ برأسه لنفسه أكثر من إيمائه لنا ويشير خلفه إلى زميله الذي يرتدي قناعًا مشابهًا.
"ستتركون كل متعلقاتكم الشخصية هنا. غير مسموح بالهواتف أو الكاميرات في الداخل." صوته الفظّ ذو اللكنة البريطانية التي بالكاد يمكن فهمها يملأ الأجواء. "إذا اكتشفنا أنك قمت بتهريب أي أجهزة اتصال إلى الداخل، فسيتم طردك من هنا."
تطلق مايا صوتاً غاضباً بينما نتخلص من حقائبنا. "من الأفضل أن تحميها بحياتك. في الواقع، بما أنها نسخة خاصة من حقيبة هيرميس وبالتالي فهي تساوي أكثر من حياتك، تخلص منها وسأستخدم جلدك كحقيبتي الجديدة. مفهوم؟"
لم يُظهر الرجل أي رد فعل على تصرفاتها الدرامية، وأمسكت بذراعها ثم دفعتها بشكل أساسي إلى داخل رواق خافت الإضاءة.
"لقد جعلته للتو يلاحظنا"، أوقع بحذر. "ماذا حدث لخططنا بشأن الاندماج أيها الحمقاء؟"
"المعذرة. حقيبتي تساوي أكثر من هذه المهمة."
"هل تخبريني أن الحقيبة تساوي أكثر من الانتقام لأخينا؟"
"حسناً، بما أنه يستطيع الحصول على ذلك بنفسه - وهو ما كان يجب أن يحصل عليه الآن، لكنني لست متأكدة لماذا لم يفعل ذلك - أعتقد... نعم؟"
"مايا!"
"ماذا؟ كان علي أن أجذب بعض الخيوط لأحصل على تلك الحقيبة"
"إذاً ربما لم يكن عليكِ إحضارها في ليلة كهذه؟"
"إنها حقيبتي الجالبة للحظ بالطبع سأحضرها لمهمتك الانتحارية."
"لقد خططت لكل شيء. ليس انتحاراً"
"سيكون كذلك عندما يكتشف نيكو الأمر".
أجفل من فكرة أن يكتشف أخونا الأكبر، نيكولاي، هذا الأمر. سيكون الغضب هو رد الفعل الأكثر اعتدالاً.
تلمع عينا مايا خلف القناع بابتسامة مؤذية. "سوف يسلخنا أحياء."
أرفع ذقني. "لا أهتم. سأتعامل معه بمجرد أن أنتهي من انتقامنا."
يتوقف حديثنا ببطء عندما نخرج من الردهة ونجد أنفسنا في القاعة الرئيسية.
تتدلى الثريات الضخمة من السقوف العالية، وتضيء الديكور الداخلي اللامع والأرضيات الرخامية والأعمدة المزخرفة.
يرتدي جميع الحاضرين أقنعة مشابهة لأقنعتنا ويرتدون بدلات رسمية مجهزة وفساتين حفلات أنيقة. أبدو بالتأكيد الأقل أناقة من بين الحضور، بينما تندمج مايا في المكان تماماً.
"لقد أخبرتكِ بذلك"، تهمس في أذني في إشارة إلى اقتراحها السابق بأن أرتدي فستاناً أكثر أناقة.
أرفع مرفقي إلى جانبها، لكنها تضحك فقط كرد فعل ساخر.
لو لم تكن أختي، لركلتها في وجهها منذ وقت طويل.
يتناول كل منا مشروبًا من النادل المار، لكنني لا أحتسي رشفة. أولاً، عليّ أن أرفع قناعي وأفضّل ألا أكشف أي شيء عن هويتي. ثانيًا، أنا شخص خفيف لدرجة أن حتى البيرة يمكن أن تجعلني أثمل. لذلك أتظاهر فقط بالشرب بينما أبقي انتباهي على الناس الذين يختلطون بي.
بعضهم يرقص على أنغام موسيقى كلاسيكية غير معروفة وكأنهم مجموعة من الأزواج في منتصف العمر. والبعض الآخر يتحدثون ويضحكون على ما أنا متأكد من أنها مواضيع مملة.
أما موضوع انتقامي الذي يجب أن يكون في مكان ما وسط هذه التمثيلية فهو ليس هنا.
"هل تريه؟" تشير مايا كما هي عادتنا عندما لا نريد أن يتنصت علينا أحد.
أهز رأسي.
تنقر قدمي على الأرض بإيقاع جنوني. هذا سيء.
هذا الأحمق هو نجم العرض، لذا ما لم يظهر نفسه القبيحة، فإن خطتنا عمليًا باطلة ولاغية.
فجأة، تخفت الأضواء. تتكيف عيناي مع الظلام، لكنني لا أرى سوى ظلال وأطياف الحضور الآخرين.
يرتجف عمودي الفقري منتصبًا وتتوقف نقراتي الهوسية على عمودي الفقري لأن الذعر أكبر من أن يتم احتواؤه بمجرد النقر.
يتصبب العرق من عمودي الفقري وتغزو رائحة العفن أنفي.
لن أعود إلى هناك... لن أفعل...
"مرحبًا." صوت مايا الناعم يملأ أذني وهي تلف ذراعها حول كتفي. "سيكون كل شيء على ما يرام. لستِ وحدك يا ميا."
أحدق في عينيها المتشابهتين والمختلفتين عن عينيّ بطريقة ما. ومع مرور الثواني، يتباطأ تنفسي إلى طبيعته.
إنها محقة. أنا لست وحدي، وبالتأكيد لم أعد إلى ذلك المكان الرطب المظلم الذي كنت فيه منذ عشر سنوات.
أومض لها بابتسامة مترددة لأنني ممتنة جدًا لوجودها معي، لكنني في الوقت نفسه أشعر بالخجل من ضعفي.
عدم قدرتي على ترتيب أموري حتى بعد كل هذا الوقت.
في كل عام، أقول أن هذا هو العام الذي سأتخطى فيه الأمر، لكن حتى الآن، لم يحالفني الحظ.
أوقع "أنا بخير"، ثم أجبر نفسي على التركيز على المشهد.
من المؤكد أن بعض القادمين الجدد الذين يرتدون الفساتين والبدلات الرسمية يدخلون وكأنهم لا يمتلكون المكان فحسب، بل يتوقعون أن يسجد الجميع فيه تحت أقدامهم. إنهم يرتدون أقنعة فاخرة ويرفعون أنوفهم في الهواء وكأن مهمتهم هي الحكم على العالم.
هدفنا في وسطهم.
لا شك في ذلك.
في الواقع، إنه على الأرجح الشخص الذي يتوسطهم والذي يضع إحدى يديه في جيبه والأخرى معلقة بلا مبالاة إلى جانبه.
يغلي دمي ويتطلب الأمر مني كل ذرة من سيطرتي كي لا أقفز على حلقه وأقتلع عينيه.
تحلي بالصبر يا ميا. كل شيء أحلى في وقته.
نتبادل أنا ومايا نظراتنا، وينشط حدسنا التوأم في نفس الوقت، ونومئ برؤوسنا لبعضنا البعض.
نتسلل بين المحتفلين المنبهرين الذين أفترض أنهم قادة النادي لكي لا يلاحظونا.
لأول مرة منذ زمن طويل، أشعر بالامتنان للظلام. نذهب أنا ومايا دون أن يلاحظنا أحد طوال الطريق إلى الرواق المخصص لنا.
في حين أنه من الصحيح أن الحصول على دعوة إلى حفلة النخبة عملية انتقائية للغاية، إلا أن الوصول إلى القصر الذي يستخدمونه كمجمع ليس بنفس الصعوبة.
خاصة وأنني صديقة لشخص يعيش هنا.
لست متأكدة أنه سيظل يعتبرني صديقة له بعد أن أنتهي من أخيه الأحمق، لكنه يعلم أنني لن أسامحه أبداً على اختطاف نيكو، وفي وقت لاحق، التسبب في إصابته.
على أحد ما أن يلقن ذلك الوغد درساً، وماذا أكون أنا إن لم أكن سامرية صالحة؟
منذ أن تمكنت من الوصول إلى القصر بالأمس، تمكنت من تكديس سلاح التدمير الخاص بنا ضمن الحدث الرئيسي للحفلة.
كل ما علينا فعله هو أن نصعد ونضغط على الزر لتفتح أبواب الجحيم.
ولكن قبل أن نفعل ذلك، علينا التأكد من أن ما زرعته لا يزال في مكانه.
لفعل ذلك، ستتحقق مايا من مصدر الطاقة وأحتاج إلى الوصول إلى زر التشغيل.
ليس هناك حاجة لأي منفذ اتصال لأننا من نوع التوائم الذين يشعرون ببعضهم البعض مهما كانت الظروف.
إذا كان كل شيء على ما يرام، سأحصل على حدس قبل أن أضغط على الزر.
نمرر راحتي كفينا على بعضنا البعض وننقر على ظهر أيدينا معًا في مصافحتنا الخاصة، ثم نفترق.
أصل إلى الطابق الثاني، وبما أن الجميع مشغول مع المتسكعين المتغطرسين، لا ألتقي بأي من المدعوين. لكن هناك بالتأكيد حراس وكاميرات، ولهذا السبب أتظاهر بالذهاب إلى الحمام.
لكن بمجرد وصولي إلى هناك، أقفز على الحوض وأزيل غطاء فتحة التهوية وأقفز إلى مجرى الهواء وأغلقه خلفي. أنا نحيفة بما يكفي ليتسع لي. بمجرد أن أكون داخل المساحة الضيقة، أتنفس بعمق وأبدأ في الزحف.
ستكونين بخير يا ميا.
هذا ليس ذلك المكان من عشر سنوات مضت.
أنت فقط تخدمين العدالة من أجل نيكو.
أنا قريبة جداً من الانتكاس إلى ذعري غير المنطقي، لكنني لا أفعل. يستغرقني الأمر حوالي خمس دقائق للوصول إلى الطرف الآخر. وبحلول الوقت الذي أصل فيه إلى وجهتي، أكون قد استنشقت غبارًا أكثر من المكنسة الكهربائية وأتصبب عرقًا كالخنزير.
أفتح غطاء فتحة التهوية ببطء وبمجرد أن أستمع إلى الداخل لأتأكد من عدم وجود أحد في الحمام، أناور في طريقي للخروج حتى أستقر على الحوض، ثم أقفز إلى الأرض.
المرحلة الأولى تم.
يجب أن تكون مايا قد وصلت إلى الجانب الآخر الآن. لا تحتاج إلى القيام بأي قفز أو زحف. ولا يمكنني أن أقنعها أبداً أن "تخفض" من مكانتها "السامية".
ربما تحتاج فقط إلى مغازلة أحد الحراس إذا صادفته.
أنقر على قناعي لأتأكد من أنه في مكانه، ثم أتفقد انعكاسي في المرآة، وأقوم بتنعيم شعري وأمسح الغبار عن ثوبي. بمجرد أن أشعر بالرضا عن مظهري، أخرج من حمام الرجال. يمكن لأي شخص أن يدخل ويسألني عما أفعله هنا، لكن حسناً، حتى لو تم اكتشاف أمري، سأتظاهر بأنني وصلت إلى هنا بالخطأ.
كل ما عليّ فعله هو الوصول إلى لوحة التحكم في الزاوية وتفعيل المؤقت.
في اللحظة التي أخرج فيها من الباب، يقف الشعر على مؤخرة رقبتي.
ومع ذلك، قبل أن أتمكن من الالتفاف وتفقد مصدر الاقتحام، يتم دفعي إلى داخل الحمام بقوة عمياء.
كنت مشوشة للغاية لدرجة أنني لم أستطع التركيز، ناهيك عن محاولة إيقاف القوة اللاإنسانية الفجة التي تم التعامل معها.
يصطدم ظهري بالحائط وأتأوه ثم أرفع يدي مستعدة لتقليب من يكون بألف إصبع أثناء ركله.
تتوقف كل خططي عندما تصطدم نظراتي بعيون زرقاء داكنة.
عينان مألوفتان.
عيون عدوي وهدف انتقامي.
لاندون كينج اللعين.
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...