Chapter 37

106 7 0
                                    

لاندون

إن القول بأن والد ميا لا يحبني سيكون تصريحاً مبالغاً فيه.
فهو لا يكتفي بمراقبتي عن كثب منذ أن ظهرت على باب منزلهم بالأمس، بل إنه يهددني بالأذى الجسدي كلما سنحت له الفرصة. من وراء ظهر زوجته وبناته بالطبع، حتى لا يبدو كشخص سيء.
من السيء جداً بالنسبة لـ كايل أن راي تتسامح معي لا تفهمني بشكل خاطئ، فهي لا تزال مرتابة، ربما بسبب الحملة التسويقية السيئة التي قادتها مايا ضدي، لكنني لست أقل من أفضل ممثل علاقات عامة قد تصادفه، لذا فقد قمت بتغيير صورتي.
وبالتحديد الآن بعد أن قابلت والد كايل وجد ميا.
لقد دعا العائلة لتناول الغداء في منزله، ولأنني أرفض أن أبتعد عن ميا، خاصة وأن لدي شكوكي حول هذه الرحلة، فقد انضممت.
عندما أفكر في أجدادي، يتبادر إلى ذهني جدي. والد أبي جوناثان كينج هو ملك قاسٍ لا يرحم ولا يظهر المودة إلا لجدتي وغلين. أما جدي والد أمي، اللورد هنري كليفورد، فهو رجل متأنق وأنيق لا يزال يتمتع بوضعية رجل في الأربعين من عمره.
أما جد ميا، ميخائيل، لديه كرش كبير ونظرات رجل العصابات المميز في عينيه الخرزيتين. وبينما أقف أمامه بينما تقدمني ميا إليه، لست متأكدًا مما إذا كان سيخرج مسدسه ويطلق النار بين عينيّ أو يطلب من الرجال ذوي البشرة السمراء المتمركزين في كل ركن من أركان منزله أن يفعلوا ذلك نيابة عنه.
إنه ينظر إلى ميا طوال الوقت الذي تتحدث فيه وفقط بعد أن تنتهي من حديثها يوجه انتباهه القاسي نحوي. يتنقل صوته في الهواء بلكنة روسية ملحوظة. "إذن أنت من اختارته حفيدتي الغالية."
"اسمي لاندون كينج. إنه لمن دواعي سروري مقابلتك يا سيد كوزلوف. لقد أخبرتني ميا الكثير عنك." أعرض عليه يدي.
فأخذها مع رفع طفيف لحاجبيه. "مثل ماذا؟"
"مثل مدى تدليلك لها منذ صغرها وكيف أنك كنت من أوائل من تعلمت لغة الإشارة لها. ناهيك عن أنها تحب قضاء الوقت في منزلك لأنها تشعر بالحب والأمان."
لا تسىء فهمي. لم تخبرني ميا أبدًا بهذه الأشياء ولم أتمكن من سؤالها أو الحصول على وقت منفرد معها عندما كان كايل يتصرف كآمر مكلف من قبلي. لكني رأيتها تتحدث مع مايا وراي هذا الصباح ورأيت كم كانت متحمسة لزيارة منزل جدها مرة أخرى. وبما أنني بارع في الربط بين الأنماط، فقد تمكنت من إنشاء صورة لكل ما قلته للتو.
قوبل جهدي بابتسامة من ميخائيل. "فهمت. لطالما عرفت أن ميا ذكية وستعرف كيف تختار بشكل صحيح."
"بطبيعة الحال يا سيدي. لقد حظيت بتربية رائعة، ومما أراه، كان لديها نظام دعم عائلي رائع أيضاً."
"لا تناديني "سيدي". إنه غير شخصي للغاية بالنسبة لحبيب ميا."
"بالطبع... جدي؟"
"أفضل بكثير."
تشير لي ميا بإبهاميها بينما يرشدني جدها إلى غرفة المعيشة الفخمة المزينة برؤوس الحيوانات ولوحات عصر النهضة المرعبة.
لا يشعر هذا "الجد" بالقلق من الظهور بمظهر غير مرحب به تماماً. في الواقع، أظن أنه يفعل ذلك عن قصد لينفخ الخوف في عروق أعدائه. ولكن مرة أخرى، لن أتوقع أقل من ذلك من رجل ربما قضى حياته كلها في المافيا الروسية ونجا حتى بلغ من العمر أرذله، على الأرجح.
تمشي مايا وراي بجانبي أنا وميخائيل، لكن كايل يلف ذراعه حول كتف ميا ويحدق في وجهي.
أقابله بابتسامة.
ماذا؟ أنا أعمل جاهدًا للحصول على رضاه، وأشك في أن ذلك سيتحقق بكوني أحمق.
وبينما لا أكترث برأي الآخرين فيّ، فإن كايل يهمني لأنه الرجل الذي ساهم في صنع إلهامي الصغير.
سأرقص على أنغامه حتى يدرك أنه لا يستطيع التخلص مني. والده يحبني بالتأكيد ويجب عليه أن يحذو حذوه. لن أكذب إنه لأمر مزعج أن ينظر إليّ كتهديد من قبله في حين أنني كنت أوقف نفسي بإخلاص عن التخطيط لكسر ذراعي نيكولاي وتقطيع ساقيه بسبب حيلته قبل يومين.
لقد كانت لديه الجرأة ليس فقط لمحاولة إبعاد ميا عني، بل أيضًا لمحاولة كسر يدي العبقرية. ولكن مرة أخرى، فقط لأنني لا أستطيع ولن أؤذيه جسديًا - وهو ما يجب أن يشكر أخته عليه - لا يعني أنني لن أدمره عاطفيًا.
لقد أخطأ نيكولاي بالعبث بما هو لي، ليس مرة واحدة بل مرتين، وأنا لا أتفاعل جيداً مع التهديد، أليس كذلك؟
من الأفضل أن ينام بعين واحدة مفتوحة من الآن فصاعداً.
لكن هذه فكرة ليوم آخر. في الوقت الحالي، أنا مهتم أكثر بترك انطباع جيد لدى خالات ميا وأعمامها الذين قدمهم لي ميخائيل.
أمدح إحدى العمات على وشاحها وأخرى على خاتمها الضخم الذي يمكن أن يعمي شخصًا ما عن طريق الخطأ. كما أتحدث أيضًا عن كرة القدم الأمريكية والهوكي مع الأعمام الثلاثة، وهو ما استجابوا له بحماس. حصلت على بعض المساعدة من ميا في هذا الصدد. راسلتها لأسألها عن اهتمامات عائلتها فأرسلت لي قائمة كاملة بما يستمتع به كل منهم.
وفي الوقت الحالي، وهي تشاهدني وأنا أستحوذ على انتباههم كالملك الذي أنا عليه، وفمها فاغر. لا بد أنها تتساءل كيف تمكنت من تذكر كل هذا، لكنني مجروح قليلاً. اعتقدت أنها ستعرف الآن عن جيناتي المتفوقة، ولكن على أي حال، فإن عملية سحرعائلة ميا حققت نجاحًا مذهلًا. وبحلول الوقت الذي نجلس فيه لتناول الغداء، يبدو أنني أصبحت مركز الاهتمام.
حتى أن ميخائيل يقول أن نيكولاي كان يبالغ في حمايته وربما يكون قد تمادى في ذلك بتخريب ملامحي الوسيمة.
لا تقلق يا جدي. سيدفع ثمن ذلك في الوقت المناسب.
بعد الغداء، ذهبنا للجلوس في الحديقة، ولاحظت شيئًا ما في ديناميكية العائلة. الجميع هنا - وأعني الجميع - ينظرون إلى كايل وراي. يستمرون في محاصرتهما معًا وبشكل منفصل لإجراء محادثة قصيرة، ويمكنني أن أقول أن كايل قد سئم من هراء عائلته.
أما راي فهي أكثر دبلوماسية. فهي تستمع بعناية وتومئ برأسها.
لهذا السبب على الأرجح هي أكثر تقبلاً لي من زوجها المنغلق على نفسه.
ألتقي بعينيه عبر الغرفة، فيضيقهما بينما يشد قبضته على كتف ميا. أبتسم مرة أخرى.
انتظر أيها العجوز. لقد تمكنت من الفوز على ابنتك صعبة المراس وما هي إلا مسألة وقت قبل أن يحين دورك.
بما أن ميا لسوء الحظ بعيدة عن متناول اليد، فإنني أنزلق إلى جانب مايا التي تجلس على أريكة استرخاء وتتفقد هاتفها بهوس.
"هل تنتظرين رسالة نصية مهمة؟" أهمس بالقرب من أذنها من خلف الكرسي.
فتجفل، ومن فرط دهشتها يسقط الهاتف على العشب بجانبها. تلتقطه على عجل وتلصقه على صدرها. "ماذا تريد بحق الجحيم؟"
"كنت أسأل سؤالاً بريئاً." أحني رأسي إلى الجانب. "لكن بالحكم على ردة فعلك المريبة للغاية، لديّ سبب لأكون فضولياً. ما الذي تخفيه يا مايا؟"
"ليس من شأنك."
"أخشى أنه كذلك."
"لا تستعجل حظك لمجرد أن ميا اختارت أن تعجب بك."
"غيورة؟"
"تباً لك"
"كما ذكرت سابقاً، أنا مهتم بأختكِ وليس بكِ."
ترفع شفتيها في زمجرة بينما تنتفض وتبتعد، وهي لا تزال ممسكة بالهاتف بقبضة قاتلة.
بينما أراقبها وهي تغادر، تسير راي نحوي. أستقيم وأتوقف عن التحديق في ابنتها.
أرفع يدي في الهواء. "كنت أسأل فقط عما كانت تفعله. أقسم أنه لا علاقة لي بمزاجها المتعكر، حتى لو بدا الأمر كذلك."
"أنا أصدقك." تبتسم وتهز رأسها. "لطالما كانت مايا صديقة ميا المقربة والمفضلة لديها، لذا فهي تشعر بالتهديد قليلاً لأن ميا لديها شخص خاص بها الآن. أنت تتفهم ذلك بما أن لديك توأم أيضًا، أليس كذلك؟"
أومأت برأسي. في اليوم الذي يجد فيه بران شخصًا ما، على الرغم من أنه من غير المحتمل جدًا، لست متأكدًا من نوع الوحش الذي سأتحول إليه. أود أن أعتقد أنني قد غيرت بعضًا من طريقة تفكيري، لكن أخي كان دائمًا خطًا أحمر لأي شخص - بما في ذلك والدينا.
"مايا" لها الحق في أن تعاديني كما يحلو لها. وطالما أنها لا تتدخل بيني وبين ميا، يمكنني أن أتحمل موقفها. في الغالب لأنني لا أهتم بوجودها بالكامل. ميزتها الوحيدة هي كونها أخت ميا.
"أقدر تفهمك." تتوقف مؤقتًا وتنظر عبر الحديقة إلى حيث تروي ميا قصة لكايل وميخائيل عن نباتاتها.
لا أرى سوى ابتسامتها الخالية من الهموم والطريقة التي تتلألأ بها عيناها المضيئة تحت شمس الظهيرة. لدي الرغبة في الذهاب إلى هناك والتهام تلك الابتسامة والتهام شفتيها الممتلئتين. ولكن بما أنني متأكد من أن ذلك لن يؤدي إلا إلى قطع خصيتي من قبل كايل، فإنني أركز مرة أخرى على زوجته.
إنها تدرسني عن كثب. "أعترف بأنني لم أكن مرتاحة لفكرة وجودك بعد أن أخبرتني مايا بأنك تشبه ابن أختي كيليان، وربما سأكون حذرة دائمًا من ذلك."
كنت أعرف أن مايا كانت ترشّح نفسها لتكون رئيسة النادي المناهض لي.
"ومع ذلك"، تقول راي. "يمكنني أن أرى كم تغيرت ميا منذ آخر مرة رأيتها فيها، ووفقًا لما أخبرتني به، كل ذلك بسببك أنت، فهي تبتسم أكثر الآن وتبدو أكثر راحة في التعبير عن نفسها. لذا أشكرك على إعادة ابنتي يا لاندون."
"بقدر ما أود أن أنسب الفضل إلى نفسي، إلا أنني لا أستطيع. ميا هي التي عملت على نفسها وتقاتل لتجد صوتها. وسأكون هناك في كل خطوة على الطريق حتى تتمكن من القيام بذلك."
وأنا أعني ذلك.
لا يهمني من يجب أن أغضب من أجل أن تستعيد ميا ما فقدته رغماً عنها.
إذا كان ذلك يعني أن عائلتها ستكرهني، فليكن.
لا أحد منهم يهمني.
الشخص الوحيد الذي يهمني هو الفتاة التي لا تنفك تسرق النظرات إليّ عندما لا ينظر والدها.
"هل كل شيء على ما يرام؟" تشير من بعيد.
أومأتُ برأسي برأسي ولكنني توقفتُ قبل أن أقول ما أفكر فيه دون قصد.
كل شيء دائمًا ما يكون على ما يرام عندما تكوني أمامي. لا يمكن حتى لشياطيني أن تتدخل في هذا الشعور بالسلام.
لقد تمكنت من ترويضها بمجرد وجودها.
وسأتأكد من إخضاع شياطينها قبل أن يؤذوها، حتى لو كان هذا آخر شيء أفعله.

ملك الخرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن