ميا
أمشي على أطراف أصابعي إلى حيث يقف شخص مألوف في زاوية المطبخ، والصوت الوحيد هو حفيف سلاسل حذائي.
كانت مايا غافلة تمامًا عن وجودي، على الرغم من تمتعها بميزة الغريزة التوأم.
تتشبث أصابعها بالحائط بينما تخفي جسدها وتختلس النظر من الزاوية، تتجسس على من لا يعلمه إلا الله.
لقد جئنا إلى قصر آل هيثان لتناول العشاء، وقد انتهيت للتو من الحديث مع نيكو وكيل، لكن ذلك انتهى عندما طردنا أخي من غرفته حتى يتمكن من النوم.
على الشرفة
وجسده على الكرسي وقدماه على الدرابزين.
نصف عاري
إنه أخي، لكنه غريب الأطوار للغاية. لا أتذكر آخر مرة رأيته ينام بشكل صحيح على السرير
ولكن مرة أخرى، لديه مشكلة في النوم ولا يستطيع النوم إلا في أماكن غريبة وفي أوضاع غريبة.
نزلت لأخبر مايا أنه لا ينبغي أن نوقظه لتناول العشاء إذا كان نائمًا بالفعل، لكنني وجدتها تتجسس في ما يعتبر منزلنا الثاني على الجزيرة.
في البداية، فكرت في إخافتها، لكني فكرت في الأمر بشكل أفضل وانحنيت جانباً لأرى من الذي لفت انتباهها.
يقف جيريمي وحارسه الكبير الجديد، إيليا، بجانب طاولة المطبخ. جيريمي يكبرنا ببضع سنوات، وهو صديق نيكولاي المفضل، وربما يكون الشخص الوحيد الذي يمكنه منعه من الانطلاق في مهمة انتحارية كاملة.
إنه ضخم ووسيم وغاضب وجاد إلى حد كبير. إن والده ذو شأن كبير في براتفا، وجيرمي هو وريث ذلك الإرث مثلما يتوقع أن يتولى نيكولاي مهام والديّ.
قالت أمي إنني ومايا يمكننا بالتأكيد أن نأخذ مكاننا على الطاولة إذا أردنا ذلك. قالت مايا: "لا، شكراً. لدي أشياء أفضل لأفعلها في حياتي." كما أنني أفضل أن أكون سيدة أعمال ولدي شركتي الخاصة.
نعود إلى الحاضر ومايا التي تتجسس على جيريمي، قائد الهيثنيز والشخص الذي كانت تبرز مخالبها من أجله. منذ أن كنا أطفالاً، لطالما اعتقدت أنها ستجعله زوجها. أولاً، إنها تحب أن تتنافس على أقوى رجل في الغرفة. ثانياً، نظراً لنفوذ والده وثروته، فهو، على حد تعبير أختي، صيد ثمين.
حقيقة أن لديه صديقة لم تردعها أبداً. عندما سمعنا عن ذلك، قلبت مايا شعرها وأعلنت - بهدوء، إذا جاز لي أن أضيف - أنه سيدرك خطأه ويأتي متوسلاً عند قدميها المشذبتين.
لكن هناك نقطتان تتعارضان مع حقيقة أنها تتجسس عليه.
أولاً، مايا لا تختبئ أبداً. فقبل بضعة أسابيع، وضعت عطرها المفضل، ومشت إلى جيريمي وهي تتمايل في وركها وسألته متى سيتوقف عن ارتكاب الخطأ ويختارها.
وحاولت أن تمرر أظافرها الحمراء على فكه وتغازله، الأمر الذي دفعها جيرمي باحترام بعيداً عنه. ليس فقط لأنه غير مهتم بشكل مؤلم فحسب، بل لأنه يعلم أيضًا أنه إذا أمسكها نيكو وهي تغازل صديقه المفضل، فستكون هناك مجزرة.
ثانيًا، إنها لا تنظر حتى إلى جيريمي وتبدو في الواقع أكثر اهتمامًا بمتابعة تحركات الحارس، إيليا. رجل أشقر طويل القامة وصامت لم أسمع صوته سوى مرتين.
أعرف ذلك لأن جيريمي يتكئ على الحائط، لكن إيليا هو الذي يتحرك في المكان، ويحضر بعض المكونات من الخزانة ويضيفها إلى المقلاة على الموقد.
إنهم يتحدثون باللغة الروسية - شيء ما عن الثعابين والنخبة والانتقام. مايا لا تهتم بأي من ذلك.
لكني أهتم
خاصة عندما أسمع إسم في حوار جيريمي
"... يجب أن يوضع لاندون في مكانه."
يرتفع معدل نبضات قلبي بشدة وأختبئ وأقلد سلوك مايا الإجرامي.
أحدق في صدري كما لو أنني أرى قلبي يتخبط ويزداد انتشاءً مجازًا.
بجدية، ما خطبي بحق الجحيم؟ مجرد ذكر اسمه وأنا على الفور في هذه الحالة.
تلتهب وجنتاي من ذكرى الليلة الماضية. ظلام دامس، وصوت شرير، وشهوة لا اعتذار فيها.
كنت مرتبكة أكثر من قوة ردة فعلي أكثر من ردة فعله النفسية. لاندون هو من هو، لكنني لست هو.
كيف يمكنني أن أنجذب إلى مريض نفسي نرجسي عديم المشاعر، قد يقضي عليّ وعلى كل من أهتم به في لمح البصر؟
"ما الذي يدور في ذهنك؟" يسأل إيليا بينما لا يزال يركز على المقلاة.
"سنناقش الأمر مع الآخرين لاحقًا، لكن هناك شيء واحد مؤكد. بمجرد أن أضع يدي على ذلك الوغد، سأكسر يده وأدمر هوايته الصغيرة في النحت."
إنها ليست هواية.
لقد قرأت مقالات عن معرضه الأول قبل بضع سنوات، ورأيت التماثيل الجميلة المقلقة التي فاز عنها بعدة جوائز. إنه موهبة عالمية، وعلى الرغم من أنه من المزعج أنه يعرف ذلك بل ويتفاخر به، إلا أن ذلك لا يلغي حقيقة أنه عبقري حقيقي.
عبقري مجنون، لكن لا بأس.
يتابع جيريمي: "أحتاج إلى شخص ما ليتبعه في جميع الأوقات دون إثارة الشكوك".
"سأفعل ذلك"، يقول إيليا.
"لا، أنت واضح جدًا، وهو ذكي جدًا لمصلحته."
أخرج من مخبئي وأفاجئهما - ثلاثة إذا احتسبنا مايا - على حين غرة.
لم يكن أمامها خيار سوى أن تنظف حلقها وتتبعني إلى الخارج كما لو كنا نمر من هنا بالصدفة.
"لقد سمعت محادثتكما بالصدفة"، أشرت إلى جيريمي بما أنه يفهم. "سأتبع لاندون."
يستقيم. "هذا غير وارد."
"سأفعل ذلك على أي حال، فإما أن تساندني وتحصل على المعلومات التي سأجمعها أو لا تفعل".
"سيقتلني نيكولاي إذا علم بهذا الأمر".
"ولهذا السبب لن يفعل." أبتسم لمايا. "صحيح؟"
وجهها أحمر وهي تعبث بحزام حقيبتها الشانيل. مايا لا تعبث أبداً. يبدو أنها أفاقت من غيبوبتها، ثم تهز رأسها. "مستحيل. لن تتدخلي في هذا الأمر."
"أنا كذلك بالفعل."
"ميا." أمسكت بكتفي. "مسألة دم الخنزير كانت متهورة بما فيه الكفاية كما هي. لا تحتاجين إلى انتباه ذلك الرجل."
أنا بالفعل أملكه على أي حال، لذا ربما أستخدمه من أجل الصالح العام. بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإطاحة بهذا الأحمق.
إلى جانب ذلك، أحتاج إلى إيجاد تفسير لانجذابي الغريب لذلك الوغد. أنا متأكدة أنه كلما اكتشفت كم هو عديم الأخلاق، كلما قل انجذابي له وعندها سأكون سعيدة برميهِ للذئاب - أي الهيثنيز.
"سأكون بخير"، أومئ لأختي، ثم أفك وثاقها لأواجه جيريمي. "هل لدينا اتفاق؟"
"لا يا ميا. لن أدفعك إلى مداره المميت."
"أنا هناك بالفعل" أرفع ذقني. "إنه يعتقد أنني مصدر إلهامه أو شيء من هذا القبيل، لذا سأستخدم ذلك لمصلحتي."
ينطلق حاجبا جيريمي قريباً جداً من خط شعره. "منذ متى؟"
"منذ أن أنتقمت لما فعله لنيكولاي."
"نحن نخطط لذلك بجدية، ابق خارج الموضوع"
"بعد فوات الأوان أتذكر حمام الدم الذي حصل عليه في حفلة ناديه الخاص؟" أشير بإبهامي إلى نفسي. "كان ذلك أنا."
"يا إلهي"، قالها بحيرة وفخر أكثر من أي شيء آخر.
"لا يمكن لأي شيء أن يوقف هذا المختل عقلياً إلا أنا." لكن دعنا نتجاهل حقيقة أنني مختبئة في قصر أخي لأن هذا هو المكان الوحيد الذي لن يتمكن فيه من القيام بأي شيء.
لقد أحضرت مايا معي أيضاً، لذا لن يتمكن من تهديدي بها أيضاً.
يقول جيريمي: "كوني حذرة وتراجعي في اللحظة التي تشعري فيها بأي خطر".
"لا يمكن أن تكون جاداً؟" توجه مايا انتباهها إليه.
"كلانا يعلم أننا لا نستطيع إيقافها بمجرد أن تضع في ذهنها شيئًا ما."
ابتسمت ابتسامة عريضة مثل قطة شيشاير وأومأت برأسي موافقة.
تشير مايا إلى إيليا، الذي أطفأ الموقد وهو على وشك المغادرة. "أنت، تحدث معه بعقلانية."
ينظر إليها إيليا كما لو أنها لا شيء سوى التراب تحت حذائه. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أي شخص يتجاهل وجود أختي الأكبر من العالم.
"إنه ليس أنت"، يقول جيريمي بهدوء. "اسمه إيليا."
"إنه ليس مهماً بما فيه الكفاية لأتذكر اسمه، لكن لديه وظيفة تقديم المشورة لك كي لا ترتكب أخطاء غبية، مثل رمي ميا في وسط الحرب."
"مرحباً." أنا أدفعها. "لقد قررت هذا. لا تتجاوزي حدودك يا مايا. لا أنتِ ولا جيرمي ولا نيكولاي يحق لكم أن تملوا عليّ ما أفعل".
"لكن... أنا قلقة عليكِ." تجعد جبين مايا.
لطالما كانت دائماً تبالغ في حمايتي منذ تلك الحادثة، حتى أكثر من والدينا و نيكو، وهذا يدل على شيء ما بما أن هؤلاء الثلاثة كان يمكن أن يخطئوا في اعتبارهم حراسي في السنوات القليلة الأولى التي تلت ما حدث.
ومع ذلك، يجب أن تتعلم مايا أنني قادرة على اتخاذ قراراتي الخاصة - بما في ذلك الأخطاء.
"يمكنني الاعتناء بنفسي." أنا أصافح جيريمي. "اعتذر لإيليا نيابة عن مايا."
يومئ برأسه بصمت، لكن مايا تصدر صوتًا غاضبًا. "ليس لديّ ما أعتذر عنه."
أمسكها من كتفها وأدفعها إلى إحدى غرف الضيوف. تتلوى من قبضتي وتواجهني بعبوس ملحمي. "لم يكن لديك الحق في فعل ذلك. وما خطب الاعتذار نيابة عني مؤخراً؟ أنتِ تجعلينني أبدو كالعاهرة."
"يمكنك تدبر ذلك بنفسك دون تدخلي." أحني رأسي إلى الجانب. "إلى جانب ذلك، كنتِ تتصرفين بدفاعية مفرطة لإخفاء ردة فعلكِ الحقيقية. لماذا كنتِ تتجسسين على إيليا ولماذا كانت وجنتاكِ حمراوين؟"
تنفرج شفتاها ويصبح لونها أحمر غامقًا قبل أن تدوس بكعب حذاءها من ماركة هيرميس على الأرض بنفاد صبر طفل صغير. "كما لو كنت سأعير ذلك الفاشل أي اهتمام. كنت فقط أراقب جيريمي لأنه سيكون زوجي المستقبلي."
أرمقها بنظرة "آه-هاه" فتثور محاولةً إقناعي -وربما إقناع نفسها- بأنه لا يوجد شيء في الحلقة السابقة.
إنها لا تدرك أنها كلما دافعت عن موقفها المجازي، كلما بدت أقل معقولية.
عندما أستمر في التحديق فيها، تتظاهر بأنها تلقت مكالمة مهمة وتخرج من الغرفة كما لو كانت مؤخرتها تحترق.
ربما لأننا توأمان، لكن مايا أكثر قابلية للقراءة من شطرنج الكمبيوتر. وعلى الرغم من أنه من الممتع العبث معها أحيانًا، إلا أنها مرتبكة حقًا ولا يمكن إنقاذها هذه المرة، لذا أتركها وشأنها.
أذهب للتحقق مما إذا كان العشاء جاهزًا. فأنا أتضور جوعًا وأحتاج إلى سعرات حرارية.
من المؤكد أن نيكولاي لم يتمكن من النوم. إنه يتسكع في غرفة المعيشة، لا يزال نصف عارٍ، ويستمع إلى غاريث.
يتوجه جيريمي وإيليا وكيل إلى الطاولة ويدعو الجميع إلى الطاولة.
ينقر أخي غاريث على جبهته حتى يصمت، ثم يثبّت رأسه ويسحبه إلى غرفة الطعام.
لا أثر لمايا.
أخرج هاتفي لأتصل بها، لكنها كانت قد دخلت مسرعة من الفناء، وقد قبّل البرد وجنتيها.
تتجنب نظراتي وتتجاوزني إلى غرفة الطعام. أضيق عيني على ظهرها. هناك خطب ما بها ويجب أن أعرف ما هو.
كنت على وشك الانضمام إليهم عندما اهتز هاتفي في يدي. كنت سأتجاهله، لكنني لمحت اسم الرجل الذي يرفض أن أتجاهله تحت أي ظرف من الظروف.
لا يساعدني أنني أبقيت نفسي مشغولة طوال اليوم، فقط حتى لا أفكر في الشيء التالي الذي قد يخطر بباله المعيب.
اللورد الشيطان: أنا في الخارج.
أقرأ النص وأميل رأسي. أهذا كل شيء؟ لقد أمضى اليوم بأكمله يفعل ما لا يعلمه إلا الله فقط ليقول أنه بالخارج؟
اللورد الشيطان: كانت تلك دعوة للمجيء لرؤيتي إذا لم تلاحظي ذلك.
ميا: أنا لست في المهجع.
اللورد الشيطان: أعلم. لقد طورتِ هذه العادة المزعجة بالاختباء في قصر الهيثنيز. لم أعتقد أنك من النوع الذي يحتاج إلى حماية الآخرين.
اللعنة
انتظر لحظة
ميا: أرجوك أخبرني أنك تقصد بـ "خارج" أنك خارج المسكن.
اللورد الشيطان: لماذا سأكون هناك إذا لم تكوني هناك؟
يرسل لي صورة سيلفي له وهو يحني رأسه إلى الجانب ويبتسم ابتسامة عريضة كالأحمق الانتحاري الصغير. من خلفه، أستطيع أن أرى بوابة القصر والأضواء من حيث نحن جميعًا. اندفاعة من الذعر تنفجر في قاعدة معدتي وأستنشق بعمق.
ميا: هل فقدت عقلك اللعين؟ الجميع هنا. بما فيهم نيكو، كيل وجيرمي.
اللورد الشيطان: لماذا، نعم، الثالوث المقدس الذي خرج من رأسي لأسباب صبيانية مخيفة.
ميا: الخطف والاعتداء أسباب طفولية؟
اللورد الشيطان: نعم: إنهم ليسوا موتى الآن، أليس كذلك؟ في الواقع، إنهما يستمتعان بصحبتك بينما تعانقني الرياح الباردة التي لا ترحم.
يجب أن يقوم الطبيب بتشريح رأس هذا الوحش ليرى إن كان هناك أي شيء طبيعي بداخله.
ميا: فقط غادر قبل أن يكتشفوا ذلك.
للورد الشيطان: ليس بدونك.
ميا: هل أنت جاد؟
اللورد الشيطان: مليون بالمائة. يمكنك إما أن تخرجي وتوفري على الجميع الدراما أو يمكنك أن تدعيهم يكتشفون ذلك، أو أن تخبريهم بنفسك إذا كنت في مزاج جيد لبعض الفوضى، ثم شاهديهم وهم يخرجون ويشوهونني. بالطبع، سيكون عليكِ أن تتعايشي مع حقيقة أن غلين ستنفصل عن كيل وسيسلي ستترك جيرمي، لأنني بالتأكيد سأجعل الأمر يبدو كما لو كنت قد اختطفت واستدرجت إلى هنا. سأقنعهم أن رجالهم لا يحبونهم بما فيه الكفاية ليتركوني من أجلهم إذن ما رأيك أيتها الملهمة الصغيرة؟ السلام أم الخراب؟
يدي ترتجف حول الهاتف ليس لدي شك في أنه سيفعل ما قاله بالضبط. شخص مثل لاندون لا يخشى التعرض للأذى الجسدي من أجل الفوضى.
بدأت أشك أن ذلك يجري في عروقه بدلاً من الدم.
"من هذا؟"
تجمدت عندما توقف نيكولاي أمامي، وعيناه ضاقتا. اللعنة. كنت أركز على تصرفات لاندون الغريبة لدرجة أنني لم ألاحظ اقتراب أخي مني.
بابتسامة، وضعت هاتفي في جيب ثوبي. "لا أحد. لقد تلقيت للتو تذكيرًا بأن لدي مشروع مدرسي نسيت أمره."
"هل براندون مشروع مدرسي الآن؟" يسأل.
جبينى يتجعد. "ماذا؟ ما علاقة بران بهذا؟"
"ما زلتِ صديقة له على الرغم من طلبي الواضح بألا تكوني كذلك."
"حسناً، إنه رجل رائع."
"إنه واحد منهم"
"ليس كلهم سيئون كيل وجيريمي وأنيكا يواعدون أشخاصًا من هناك ويبدو أنك لا تمانع ذلك." أنا أربت على كتفه. "على أي حال، يجب أن أذهب."
"تناولي العشاء أولاً."
"لست جائعة." لا أنتظر تعليقاته أو تعليقات الآخرين بينما أخرج من المدخل الأمامي وأهرول لمدة خمس دقائق تقريبًا لأصل إلى ما وراء البوابة.
لا أستطيع التنفس، لكنني أبحث في الجوانب حيث أفترض أنه قد يكون مختبئًا.
ربما فكر في الأمر بشكل أفضل وغادر. على الرغم من أنني أشك في ذلك. شخصيته الجريئة تشبه كلب صيد. من المستبعد جداً أن يغادر دون تأمين فريسة.
أنحرف بعيدًا داخل الشجيرات، ثم أتوقف عندما يحل الظلام الدامس وأستعيد هاتفي.
تتصاعد أنفاس حارة من أذني بينما يلتصق جسد صلب بظهري وتلتف يد قوية حول عنقي. "لقد قمتِ بالخيار الصحيح، لكن أخشى أن الأوان قد فات. سنلعب لعبة صغيرة يا ملهمة."
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...