لاندون
تتدفق أصابعي على كراسة الرسم الخاصة بي بإيقاع فوضوي متقطع لا أتحكم فيه إلا قليلاً.
وأنا من النوع الذي يزدهر بالسيطرة ووضع كل شيء تحت سيطرتي.
ومع ذلك لا أستطيع وضع حد للأشكال التي أرسمها منذ ساعات. لا تسألني كم عددها، لأنني لا أعرف ما الذي رسمته خلال الوقت الذي قضيته عالقًا في هذه الحلقة اللانهائية.
لقد مر وقت طويل لدرجة أنني فقدت العد، وفقدت أيضًا القدرة على تجاوز هذه المرحلة.
لقد مر وقت طويل لدرجة أن شفتاي أصبحتا جافتين. وبما أنه لا يوجد شيء يؤنسها، فمن المستحيل أن أتمكن من ضبطها.
لكن الأمر الأكثر إحباطًا هو ذلك الاندفاع الإبداعي الذي يتملك رأسي وأطرافي لكنه يرفض أن يتجسد في شكل حقيقي.
رسومات تخطيطية تلو الأخرى لروائع محتملة تملأ دفتري، ومع ذلك لا أحد منها ينجح في تحقيقه. إن عقلي صعب الإرضاء بمعايير أعلى من الآلهة الإغريقية.
ولكن مرة أخرى، لو كانت العظمة تأتي بسهولة، لأصبح الجميع عباقرة.
تلامس يد ناعمة يدي فأرفع رأسي لألتقي بعيني إلهتي الإغريقية. الملهمة التي لم أكن أعرف أنني أحتاجها حتى وقفت أمامي في الظلام مثل تمثال مقلد مثالي.
تبتلع قلنسوتي هيكل ميا الصغير وتصل إلى منتصف فخذيها. تشكل علامات أصابعي خريطة على البشرة الفاتحة لساقيها من الداخل في استعراض واضح لملكيتي المطلقة.
تنزلق نظراتي إلى العلامة الزرقاء الداكنة المنتشرة على حلقها. علامة من صنعي لا تشبه ما فعله ذلك الوغد روري، الذي على الأرجح أنه عاد إلى مسقط رأسه غير الملحوظ في كامبريدج بينما نحن نتحدث.
بعد أن تلقيت تلك المكالمة الوقحة، ذهبت إلى الشقة التي يتشاركها مع عضو آخر من النخبة. لم أضطر للانتظار طويلاً، لأنه ظهر بعد فترة وجيزة وهو يرتدي ابتسامة متعجرفة.
وقد مسحتُ ذلك الشعور بالنصر من على وجهه القبيح بعد أن علمته بعض القواعد الأساسية حول من يتخذ القرارات. تنبيه المفسدين، ليس هو.
قبل أن يغمى عليه مباشرة، كانت لديه الجرأة ليخبرني أنه ترك لي تذكارًا مع ميا.
وهذا ما جعله يتلقى اللكمة الأخيرة في وجهه التي قد ترسله أو لا ترسله في أول سيارة إسعاف إلى المستشفى.
اشتد غضبي إلى أعلى مستوياته بعد أن رأيت أن ميا تعمدت إخفاء العضة التي تركها. كما لو أنها كانت تحاول حماية العلامة أو شيء من هذا القبيل من الكفر.
لم يسبق لي أن اختبرت هذا النوع من الغضب. ليس عندما أصبح بران هدفاً ليس عندما قرر كيليان أن أختي كانت هدفاً له
ولا حتى عندما اكتشفت أنني لن أرتبط بوالديّ أبداً كما هو الحال مع أشقائي.
في اللحظة التي رأيت فيها علامة رجل آخر على جلد ميا، راودتني الرغبة في تدمير روري بشكل لا رجعة فيه، بحيث لا يتبقى شيء ليأتي الآخرون ويلتقطونه.
ثم جاءت الحاجة إلى قطع ميا بعمق، بحيث يكون اسمي هو الوحيد المتبقي داخلها لأي حياة مستقبلية.
لكن ذلك الغضب الأسود تلاشى على الفور بمجرد أن قالت - أو بالأحرى وقّعت - الكلمات
"أنا لك يا لاندون."
بالطبع هي كذلك
لم أكن في حاجة لسماع/رؤية الكلمات لأعرف أنها صحيحة، ومع ذلك فقد نجحت في انتشالي من حافة قاتمة ومظلمة للغاية.
إنها تفعل ذلك مرة أخرى الآن.
إن ملمس يدها الناعمة على يدي كافٍ لإخراجي من الحفرة السوداء التي علقت فيها بعد أن غلبها النوم.
تتراجع شياطيني إلى الظلال، وتصدر هسهسة بهدوء وتعلن استياءها بوضوح.
"هل كل شيء على ما يرام؟"
أغلق دفتري وألقي به على الطاولة بجانبي وأمسكها من خصرها ثم أجلسها في حضني. تشعر بأنها صغيرة ومثالية للغاية بين ذراعيّ كما لو كان هذا بالضبط المكان الذي كان من المفترض أن تكون فيه. أدفن أنفي في شعرها الرطب قليلاً وأتنفس رائحة الماغنوليا.
ونعم، لدي ذلك الشامبو وغسول الجسم هنا.
تتسع رئتاي وأنا أستنشقها وأطلق همهمة طويلة. "إنها كذلك الآن."
تتلوى ميا على فخذي حتى تجلس بشكل جانبي وظهرها على المكتب. تلمع عيناها باللون الأزرق المائي، مثل البحر الأبيض المتوسط تحت أشعة الشمس الحارقة.
هل كانت دائمًا بهذا الجمال اللعين أم أنني أسقط بقوة على تلك الفتحة التي لا قعر لها؟
إنها تدرسني عن كثب، وهذا هو المعتاد منذ موعدنا على السطح. كما لو أنها تحاول التغلغل في أعماقي باستخدام كل الطرق المتاحة لها.
"ما الذي كنت تفكر فيه الآن؟" توقع أخيرًا.
"لماذا تسألين؟"
"لقد بدوت مستغرق في التفكير، وأريد أن أعرف ما الذي يفكر فيه شخص مثلك عندما تكون محاصر في رأسك."
"لا شيء جيد، لأكون صريحًا." تنزلق أصابعي من تحت القلنسوة وأقوم بمداعبة وركها ببطء وبشكل حسي.
ترتجف لكنها سرعان ما تتعافى. "أخبرني."
"من الأفضل ترك بعض الهياكل العظمية في الخزانة."
"لكنني أريد أن أعرف"
"الهياكل العظمية؟ يا إلهي هل هذه غرابة جديدة؟"
إنها تضرب كتفي بإغاظة. "لا تفكر حتى في تغيير الموضوع."
تتسطح ابتسامتي. "عقلي مجبول على رؤية السيئ قبل الجيد. في الواقع، كل ما هو مشرق وأقواس قزح غالبًا ما يكون فكرة لاحقة، وليس فكرة رئيسية أبدًا. فغريزتي مؤيدة للتلاعب والفساد والفوضى، مما يعني أنها تثور ضد فكرة السلوك المقبول اجتماعياً لدى الأشخاص العصبيين. لديّ وحش في حاجة دائمة إلى التحفيز، وإذا لم أشبع هذه المطالب، فسوف أنحدر إلى مسار أسوأ."
بمجرد أن تخرج هذه الكلمات، ألعن نفسي داخليًا لإفشائي هذه المعلومة بهذه السهولة. في الواقع، لا أستطيع حتى أن أفهم أنني تحدثت عن ذلك لشخص آخر غير العم إيدن وأحيانًا أبي.
لقد كنت عضوًا فخورًا في النادي المعادي للمجتمع إلى الحد الذي جعلني أنتخب رئيسًا له. لهذا السبب لطالما افتخرت بنفسي لكوني كتوماً وسرياً. لم أكن أبدًا كتابًا مفتوحًا، ولا حتى عندما كنت أصغر سنًا أو مع المعالجين النفسيين. لقد حاولوا ذلك، لكن بمجرد أن أتقنت لعبة المحاكاة الاجتماعية وتعلمت العواطف، تلاعبت بهم بمهارة مثل رقعة الشطرنج.
لكن ميا مختلفة. حاولت التلاعب بها، لكنني لم أنجح أبدًا في ذلك.
فهي تنظر إليّ بشعور من التفهم بدلاً من الحكم السريري. ثلاثة أشخاص فقط نظروا إليّ بتلك النظرة. أمي، وأبي - بعد أن أدرك أنه من غير المجدي أن يضعني في إجازة - والعم إيدن.
والآن، هي.
ميا.
تراقبني لبضع دقات كما لو كان بإمكانها أن تسلخ جلدي حياً وتدخل نفسها بين أضلعي. وبعد تفكير متأنٍّ، توقّع: "ألهذا السبب تجد صعوبة في البقاء ساكن منذ أن أعلنت الهدنة مع الهيثنيز؟"
فتاة وقحة صغيرة مدركة
"جزئياً"
"ما هو الجزء الآخر؟"
"أنتِ تلعبين لعبة الشد والجذب المثيرة للغضب"
"حسناً، لم أكن أثق بك من قبل"
"هل هذا يعني أنك تثقين بي الآن؟"
"بدأت أفعل." تنظف حلقها. "هل تشعر بتحسن؟"
أحكم قبضتي على خصرها، وأصابعي تحفر في الجلد الناعم. "الآن بما أنكِ هنا، نعم."
"أهذا يكفي؟"
"لكي تخف حدة الرغبة، نعم."
"ألهذا السبب قلت أنني الوحيدة القادر على إخماد الغضب؟"
أومأت برأسي. "أنت رياضية جيد."
"ولكن ماذا لو توقفت عن كوني رياضية جيد؟ هل ستتخلص مني إذا اعترضت طريقك؟"
"أنتِ لستِ رياضية جيدة معظم الوقت وأنتِ دائمًا في طريقي. أنت لا تريني أدفعكِ بعيدًا."
"ماذا لو لم أتغير أبدًا واستمريت في كوني صعبة المراس ومبالغة في نفسي."
"هذا ما أعتمد عليه. لا تتغيري أبداً. أنتِ مثالية كما أنتِ."
تسري قشعريرة في جسدها وتبتسم قليلاً. "هل علمك بران أن تقول ذلك؟"
"لا. في الواقع، يجب أن أعلّمه بعض الأشياء."
"لأنه متعاطف؟"
"هذه مشكلة أيضًا، لكن قلقي الأكبر هو أنه متزمت قليلًا وليس لديه خبرة كبيرة".
"هل فكرت يومًا أن هذا بسبب استغلال الفتيات له للوصول إليك؟"
أضيق عيني. "كيف تعرفين ذلك؟"
"لقد أخبرني."
"أنتِ تتوددين إلى بران أكثر من اللازم، أليس كذلك؟"
"إنه صديق جيد جداً."
"همم"
"توقف عن ذلك" تبتسم. "لا أستطيع أن أصدق أنك تغار من أخيك التوأم."
"أنا لا أغار. أنا متملك. إلى جانب ذلك، هناك سبب لكوني أكثر شعبية منه."
"حقيقة أنك أحمق؟"
"هناك ذلك. كما أنه يعاني من ضعف عاطفي شديد في بعض الأحيان. لا تدعي الصورة التي يرتديها تخدعكِ. هناك جانب آخر من شخصيته يحتفظ به في الخفاء."
"ماذا يعني هذا؟"
"لا شيء يدعو للقلق."
تراقبني بعبوس خفيف، لكن لحسن الحظ، اختارت أن تنسى الأمر وتشير إلى لوحتي. "هل كنت ترسم؟"
"نعم. أخشى أنه لم يحالفني الحظ."
"ألم تنم؟"
"ليس لدي وقت لذلك".
"لكنك لا تنام أبداً"
"النوم مبالغ فيه." أتوقف عند هذا الحد، لا أريد أن أكشف عن أنني أنام، ولكن ليس عندما تكون هي موجودة.
لقد كانت تقود بمفردها إبداعي الفائق مؤخرًا وأنا أفضل أن أحصل على أقصى استفادة منها على أن أنام.
تحدق ميا.
أقرص خدها. "هل أخبرتكِ من قبل أنك تبدين رائعة عندما تحدقين؟ إنه يثيرني بشدة."
احمرّت وجنتاها وهي توقع: "كل شيء يجعلك تنتصب".
"ليس كل شيء. بل أنتِ."
"ليس أنا. مكامن الخلل."
"ليس مكامن الخلل. بل أنتِ." أرفع ذقنها بإبهامي وسبّابتي. "إنّها تُضفي القليل من التوابل، ونعم، إنّها مثيرة بلا شك، لكنّها ليست إلزامية تمامًا عندما أكون معكِ. لقد اعتدت الذهاب إلى النوادي الجنسية والانغماس في كل أنواع المضاجعة لأن الوضع الطبيعي لم يعد يناسبني منذ المدرسة الثانوية. على الرغم من أنني تمكنت من الوصول إلى الذروة الجسدية مرات لا تحصى، إلا أنها لم تكن مُرضية تمامًا."
"حتى مع مكامن الخلل؟"
"حتى مع مكامن الخلل. أنتِ الوحيدة التي وصلت معها إلى الذروة الذهنية."
"في بعض الوقت؟"
"في أي وقت مضى."
تتجعد شفتاها في ابتسامة فخورة. "أعتقد أن هذا يعني أننا أول من وصلنا لبعضنا البعض بعد كل شيء."
"لا تكوني متعجرفة أيتها الآنسة العذراء المتعجرفة حتى وقت قريب."
"عذراء أم لا، لقد تمكنت من أن أقدم للاندون كينج العظيم شيئًا لم يقدمه أحد آخر." تُجعد شعري، وتبدو سعيدة جداً بنفسها.
أبتسم في المقابل. "هل تجديني رائع؟"
"تمالك نفسك."
"مستحيل."
تهز رأسها، لكن الابتسامة لا تزال ترسم على شفتيها. "ما الذي كنت تعمل عليه؟
"لا شيء مُرضٍ".
"هل فكرت يوماً بأنك تقسو على نفسك؟"
"لست قاسيًا انتقائيًا. أنا لا أتأقلم جيداً مع الرداءة."
"لا شيء من أعمالك متوسط". تشير إلى تمثالها. "أنا أحبها. شكراً لك."
"على الرحب والسعة، لكن لا يمكنكِ أخذه."
"لمَ لا؟"
"إنه ملكي، مثلكِ أيتها الملهمة الصغيرة."
إنها عابسة. "أنا لست شيئاً."
"لا، لستِ كذلك. لكنك ما زلت ملكي."
"حسناً، هل أنت ملكي إذاً؟"
"إذا أردتِ."
تعض على زاوية شفتيها وتطلقها، ثم تنظف حلقها وتبحث عن طريقة أخرى لتغيير الموضوع.
لا بأس بذلك. إذا كانت منزعجة مني إلى هذا الحد، فهذا يعني أنني أجذبها إلى عالمي بشكل أعمق. عاجلاً أم آجلاً، لن يكون أمامها خيار سوى أن تتخلى عن حذرها وتنتمي إليّ بالكامل.
بعد ثوانٍ قليلة، توقع: "كيف لا تدخن وتجعل رئتيك سوداء مثل روحك؟"
"لقد أقلعت عنه."
"حقًا؟"
"لطالما كانت السجائر متعة يمكنني الابتعاد عنها. أنا لا أدمن عليها." إلا عندما يتعلق الأمر بكِ.
إنه ليس مجرد هوس أو عشق في هذه المرحلة. وهو بالتأكيد إدمان أكثر بكثير. حقيقة أن شياطيني هدأت على الفور في اللحظة التي ظهرت فيها هي أمر مدهش ومثير للقلق في آن واحد.
ومع ذلك لم أكن لأرضى بغير ذلك.
"جيد هذا ليس جيدًا لصحتك."
"وصحتكِ."
"والنباتات!" تبتسم. "شكرًا لك على الاعتناء بها. إنها حية وجميلة."
"كنت أشعر بالملل."
"أنتِ لا تشعر بالملل أبدًا بما يكفي لتعتني بالنباتات، لذا تقبل الشكر دون أن تكون ساخراً جدًا بشأنه." قفزت من حضني قبل أن أتمكن من إيقافها. "يجب أن أذهب لأتفقدها. من الأفضل أن أسقيهم في الصباح الباكر."
"هل أنتِ جادة في مبادلة صحبتي العظيمة ببعض الزهور؟"
"يمكنك أن تنضم إليّ"، تعرض عليَّ من فوق كتفها بابتسامة غزلية ثم تخرج من الباب الأمامي.
أفضّل أن أتحطم وأحترق في سيارتي المكلارين وهي تسقط من فوق منحدر.
بعد عشرين دقيقة، كنت أرتدي بنطالاً رياضياً وقميصاً وحذائي الرياضي وأنا أشق طريقي إلى الحديقة الصغيرة التي أنشأتها ميا.
ماذا؟ كنت أشعر بالملل. كما أنني لست في مزاج يسمح لي بأن أكون محاصراً بإبداعي مرة أخرى.
نظرت ميا من وضعية القرفصاء ورفعت يدها التي ترتدي القفازات لتحمي عينيها من الشمس المشرقة. أقف في طريقها وأضع يدي في جيبي. "أنا أشرفكِ بحضوري. أقبل العبادة على شكل جنس فموي."
تضحك وتهز رأسها، ثم تشير: "لا تقف هناك فقط. اجعل نفسك مفيدًا وأحضر لي مسامير السماد."
يا للكفر. كيف تجرؤ على أن تعاملني كخادم للأزهار الشيطانية التي تعطيها اهتمامًا أكثر مني. كان يجب أن أسحقهم حتى الموت عندما سنحت لي الفرصة وأعتبر الأمر كله موت زهرة مؤسف. يحدث ذلك كل يوم في العديد من محلات الزهور ولن يكون مستهجنًا بأي شكل من الأشكال.
وبما أن هذا الخيار غير وارد في الوقت الحالي، فقد ذهبت لجلب السماد وارتديت القفازات. ثم أنا، لاندون كينج، العبقري الأسطوري في الفن المعاصر، أساعد في سقي الزهور الصغيرة اللعينة.
منطقي بسيط. كلما أسرعت في الانتهاء من هذا العمل الروتيني الممل، كلما أسرعت في الوصول بها إلى الجولة الثانية. ربما هذه المرة، سأرسم جسدها الصغير الجميل بينما أضاجعها على أربع على القماش. أو ربما سأرسم شيئاً ما على ظهرها بينما أضاجعها بلا شعور. أنا لست أقل من متعدد المواهب عندما يتعلق الأمر بالمضاجعة والفن. اجمع بين الاثنين معًا وستحصل على وصفة لنجاح مضمون.
"ليس من المفترض أن تحاول طعنها يا لاندون." تضحك ميا وتمسك بيدي لتريني كيف.
لذلك أرتكب الأخطاء عن قصد حتى تتمكن من "تصحيح" أفعالي أكثر. الآن، يمكنني التعامل مع هذا الأمر، على عكس الزهور التي لا يحق لها أن تقف بيني وبين مصدر إلهامي.
بعد أن أتخطى مشاعري الطفولية غير الناضجة تجاه النباتات الحرفية، أركز أكثر على ميا. أحب تعابير وجهها الخالية من الهموم والسعادة وهي تداعب الزهور بل وتشير إلى الزهور كما لو كانت حيوانات أليفة.
وأقول لها عندما تستمر في فحص البذور: "يمكنكِ أن تجعلي من هذا الأمر مهنة لكِ".
"أوه، سأفعل"، توقع. "سأصبح سيدة أعمال قوية ستجعل العالم مكانًا أفضل للنباتات."
"متأكد تماماً أنك تخلطين بين العمل والنشاط."
"يمكنني القيام بالأمرين معاً. المال يتحدث، لذا سأحصل عليه وأستخدمه لمنح النباتات حياة أفضل."
"ماذا عن أعمال المافيا سيئة السمعة الخاصة بعائلتكِ؟"
رفعت كتفها. "لحسن الحظ أو لسوء الحظ، تقع تلك المسؤولية على عاتق نيكولاي. لقد وعد أبي وأمي بأنني أنا ومايا يمكننا أن نتزوج ونفعل ما نريد. تخيلوا أن أتزوج من أحد ورثة المافيا؟"
"ليس من الصعب القيام بذلك، بالنظر إلى علاقاتكِ مع جيريمي."
"جيريمي قائد مسؤول وصديق جدير بالثقة."
"أكملي أخبريني أكثر قليلاً حتى أرفعه إلى أعلى قائمة الهراء."
"لا تكن غيور." تضحك.
"أنا؟ غيور؟ أنا لا أعالج هذه المشاعر يا حبيبتي."
"من الواضح أنك تفعل. بصرف النظر عن موضوع جيرمي، قال بران أنك أوضحت له أنني لك لكي تبقيه هو وريمي بعيداً عني".
"كما ينبغي أن يكون. بران هو أخي، ولكن حتى هو غير مسموح له أن يعبث بما هو ملكي. أما بالنسبة لريمي فهو مصدر إزعاج"
"لا، إنه ليس كذلك. إنه في الواقع مضحك ومرح."
مضحك وممتع. ليس فقط مضحك أوممتع. إنه مضحك وممتع على حد سواء.
من الأفضل ألا أرى وجهه في المستقبل القريب وإلا سأميل إلى إفساده.
في الواقع، ربما يجب أن أفعل ذلك. إنه مستهتر أكثر من اللازم ويمكنه أن يستفيد من درس أو بضعة دروس.
ما زلت أفكر في أفضل خطة للإطاحة بريمي عندما تنفتح السماء فجأة وينهمر المطر بغزارة.
تقف ميا على قدميها وتمسك بيدي، ثم نركض نحو شرفة المراقبة في وسط الحديقة.
ولكن بعد فوات الأوان. سرعان ما ندرك أن كلانا مبلل بالماء.
ننظر إلى بعضنا البعض ونتوقف ثم ننفجر في الضحك.
إنها واحدة من الضحكات الصادقة القليلة التي حظيت بها على الإطلاق، وذلك فقط لأنها بجانبي.
كان المطر ينهمر علينا. تلتصق خصلات شعر ميا الشقراء بوجهها، لكنها لا تزال تبدو كآلهة وهي تضحك، ويتردد صدى الصوت حولي مثل لحني المفضل. تلتصق قطرات المطر بشفتها العليا ثم تشق طريقها إلى ما تحت قلنسوتها.
تتوقف ميا في منتصف الفناء، وتمسك بيدي مرة أخرى، ثم تستخدمها لتدور بنفسها تحت المطر. وعندما أوشكت أن أنضم إليها في الرقصة المبتذلة، أطلقت سراحي، ونظرة ماكرة تخترق قزحيتها الفاتحة. "أمسكني إن استطعت."
ثم تستأنف الركض.
يزأر وحشي إلى الحياة كما لو أنه لم يكن خامدًا أبدًا. هذا ما تملكه ميا ولا يملكه أي شخص آخر. إنها ليست فريسة لوحشي، بل هي نده.
الين إلى اليانغ.
الجنون إلى جنونه.
أقفز خلفها مباشرة. تنظر ميا نظرة إلى الوراء وتطلق صوتاً متحمسًا عندما تراني على مسافة قريبة.
وأدركت وأنا ألحق بها داخل شرفة المراقبة أنني أتمنى أن تدوم هذه اللحظة إلى الأبد وما بعدها.
ولكن بما أن ذلك غير ممكن، فسوف أطيلها لأطول فترة ممكنة.
يبدو أن الدروس قد ألغيت لكلينا اليوم.
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...