ميا
هذا الأحمق يبحث عن الدم.
لا توجد طريقة متحضرة أخرى لوصف ما يدور في رأس هذا المعتوه.
إنه أكثر شخص قاتل ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته، وهذا قد يشمل أو لا يشمل الوحش الذي كان في ماضيّ.
وهذا قادم مني أنا، التي تربت حرفياً داخل المافيا الروسية في نيويورك.
لاندون مجنون تماماً، ولكنني لست عاقلة تماماً أيضاً، لأنني أضايقه. أنا أتباهى بذيلي بنفس اللغة الاستفزازية التي يتحدث بها، أنتظر - لا بل أحتاجه أن يلاحقني.
يطاردني.
أحقن عروقي بجرعة النشوة التي لا يمكن أن يوفرها لي سواه.
أقود بأقصى سرعة في الشوارع الفارغة. الأضواء مشوشة في رؤيتي المحيطية، مضيفةً جواً غامضاً إلى الليل الخطير. لأكثر من سبب.
تتوهج خياشيمي في صورة لاندون وهو يحاول تقبيل سيسلي.
لدينا موعد غرامي. هذا ما قاله، على الرغم من أنه لا يفعل ذلك، حتى لو كان محتجزاً تحت تهديد السلاح. إنه يفضل إثارة المجهول والقوة والتفضيلات الجنسية المستهجنة اجتماعياً.
إنه يهتم بالجسدية ولا يهتم أبدًا بالعواطف.
ولكن مرة أخرى، سيسلي ناعمة وراقية. صديقة طفولته، لا أقل من ذلك. على الأرجح لن يلمسها بفظاظة ويهمس بكلمات قذرة وهو يضاجع فمها.
لن يقوم بتجريدها من ملابسها ثم يعيد بناءها مرة أخرى فقط لكي يتمكن من فعل ذلك مرة أخرى.
ظهرت سيارة سوداء في مرآة رؤيتي الخلفية، تبدو أكبر من غراب منتقم.
أضغط على دواسة الوقود بأقصى قوة ممكنة، ولكن على الرغم من أنني أحب سيارتي المرسيدس ذات الدفع الرباعي، إلا أنها لا تقارن بقوة سيارة ماكلارين الرياضية.
يلحق بي لاندون في ثوانٍ ويبطئ من سرعته ليقود بموازاتي. نحن بالتأكيد لسنا على طريق ذي اتجاه واحد.
أنظر إليه بنظرة "ما الذي تفعله بحق الجحيم؟"
"أطاردكِ يا ملهمة." ابتسامته لا يمكن أن تكون إلا للشيطان نفسه.
أترك دواسة الوقود، وأترك نفسي أتراجع إلى الخلف، لكنه يفعل الشيء نفسه، فأضغط عليها مرة أخرى وأزيد من سرعتي فجأة حتى يلتصق جسدي بالمقعد.
مرة أخرى، يحافظ لاندون على سرعتي، ولا يزال يبتسم بسادية غير مقنعة. أصبحت أعرف تلك النظرة على أنها شهوة متوحشة. إنها النظرة التي ينظر بها عندما يطاردني أو يخنقني حتى أقترب من فقدان حياتي.
تنقبض أفخاذي وأضع اللوم على ذاكرة العضلات. لا يمكن أن يكون أي شيء آخر. أرفض تصديق ذلك.
تومض المصابيح الأمامية على الجانب الآخر من الطريق، أي الجانب الذي لا ينبغي أن يقود عليه لاندون.
أنظر إليه.
تحرك
تحرك
"تحرك!" أشير بيد واحدة.
وهو لا يفعل.
ما هذا بحق الجحيم؟ هل يخطط حقاً لقتل نفسه؟
"الكرة في ملعبكِ."
"ماذا؟" أوقع بيد واحدة.
"قراري يعتمد على مكان قيادتكِ. إليكِ هذا التلميح، اذهبي إلى المكان الذي كان من المفترض أن تكون فيه بالأمس!" يصرخ على أصوات أبواق السيارة الأخرى.
أرفع إشارة "حسناً" بإصبع مرتجف. وفي الوقت المناسب، يضغط على المكابح وينحرف خلفي.
تتصبب جبهتي وظهري عرقًا، وترتجف أصابعي على عجلة القيادة، وتضطرب قدمي على المكابح بينما أخفض سرعتي.
لا يمكنني القيادة بشكل طبيعي وجسدي كله في حالة صدمة، لكنني أبذل قصارى جهدي ويتبعني لاندون دون أن يحاول أن يتجاوزني أو يقود بجانبي.
بمجرد وصولي أمام المنزل المسكون، أفاجأ بالأضواء التي تضيء الحديقة البشعة ذات الأوراق الشبيهة بالأفاعي وأشجار الأشباح التي سقطت إلى موتها الوشيك. ولكنني ألمح بعد ذلك لمحة من أحواض الزهور المزروعة حديثًا، والتي لا تزال حية وتنمو ببطء مقارنة بآخر مرة رأيتها فيها.
إنها الشيء الوحيد الذي أفتقده في هذا المكان.
أم أنها ليست كذلك؟
أخرج من السيارة على قدمين مرتعشتين. يستغرق لاندون وقته في النزول من سيارته المكلارين الغبية، وسلوكه منفصل في أفضل الأحوال.
أقف في وجهه وأشير إليه بعنف، "ماذا كنت تعتقد أنك تفعل بحق الجحيم؟"
"أعيدكِ إلى حيث تنتمين." يزيل القناع من حول عنقه ببطء وعلى مهل ويمرر أصابعه على الزخرفة الذهبية. "لم نكن لنصل إلى هذه المرحلة لو لم تكوني تلعبين حلقة عقيمة من لعبة القط والفأر."
أدفع في صدره بكل قوتي. "أن آتي إلى هنا أو لا آتي هو خياري أنا، وليس خيارك أو خيار أي شخص آخر."
تلتف أصابعه القوية حول مرفقي ويشدني حتى أسقط على عضلات صدره المنحوتة. "لقد انتهى اختياركِ في اللحظة التي دخلتِ فيها حياتي. أفكاركِ، ومزاجكِ، ونخاع وجودك ملك لي الآن."
أهز رأسي بشدة.
"إن إنكار الحقيقة لا يجعلها أقل قابلية للتطبيق. أنصحك بأن تعتادي على دوري في حياتك، لأنه لن يختفي في أي وقت قريب."
أضربه على صدره. تنفجر قعقعة من أعماقه ويحبس يدي، ثم يسحقها حتى تنبسط القبضة على عضلة صدره.
"لا تفعلي. إن شجارك الرائع يثيرني، وهذه ليست فكرة حكيمة عندما أكون بالفعل ممتلئ بالطاقة غير المشبعة". يحررني ويتراجع. "والآن، افعلي ما وعدتني به. اركضي."
"اذهب لمطاردة إحدى فتياتك الأخريات"، أوقع بطاقة أكبر من اللازم. "أنا مميزة جدًا على أن يتم تجميعي مع قطعك الجانبية."
ها قد قلتها
أخيرًا. الكلمات التي كنت أفكر فيها منذ أيام خرجت إلى العلن. الوجع الذي شعرت به عندما سمعته مع تلك نيلا. الغضب والألم المطلق الذي شعرت به عندما رأيته على وشك تقبيل سيسلي.
لم يكن من المفترض حتى أن أكون هناك، لكن أحد رجال جيريمي اتصل به وأخبره أن لاندون كان مع سيسلي. كانت تعابير وجه جيرمي مرعبة عندما غادر. لا بد أن غضبي كان مطابقاً لغضبه عندما قفزت في سيارتي ولحقت به.
رغبة ملحة لا يمكن تفسيرها تتدفق من خلالي. اندفاع يستحيل التخلص منه أو تجاهله.
ويحمل اسم لاندون كينج اللعين.
لا يهم أنني كنت أتجنبه. لقد كنت أفكر فيه وفي رسائله النصية وحضوره اللعين في كل ثانية.
هذا هو شعور الإدمان، أليس كذلك؟
لكن لا يهم كم أنا منجذبة لهذا الوغد اللعين، سأقطع ساقيّ قبل أن أسمح له بأن يدوسني.
"قطعة جانبية؟" إنه يقترب مني، وعيناه تغمقان بلون الغربان وتنبعث منهما نفس الطاقة المشؤومة.
يتوقف أمامي ويرفع ذقني بسبابته الملتوية. "يمكنني النوم مع أي شخص على هذا الكوكب. اللعنة، لديّ ذخيرة واسعة من النساء اللاتي يتوسلن لمص قضيبي إذا نظرت في اتجاههن. لكنني لا أعترف حتى بوجودهن. هاتان الشفتان هما الشفتان الوحيدتان اللتان أريدهما أن تلتف حول قضيبي. هذا الوجه هو الوجه الوحيد الذي أريده أن يكون ملطخاً بقضيبي. هل تعتقدين أنني سأبذل كل هذا الجهد في شخص صعب مثلك إذا كنتِ مجرد قطعة جانبية؟"
"لن تلمس أحداً غيري." ليس سؤالاً بل طلباً.
ومع ذلك يجيب، "لن أفعل."
ببساطة. دون أي من شروطه أو رهاناته أو إنذاراته المثيرة للغضب.
"لن تلمسي أحدًا غيري أيضًا، وإلا ستكون لدينا مشكلة خطيرة جدًا ودموية جدًا".
"توقف عن التصرف بجنون"
"توقفي عن التصرف بلطف شديد."
ينفتح فمي وينفجر الجلد الذي يلمسه في ألف وخزة. أغرس أسناني في وسادة شفتي السفلى في محاولة يائسة للسيطرة على ردة فعلي.
إن تقبله الغريب للموقف كافٍ لإزالة الشكوك التي كنت أغرق فيها خلال الأيام القليلة الماضية.
إنه كافٍ لملء عضلاتي بحاجة غريبة. حاجة قوية جدًا لدرجة أنها تطن تحت اللحم.
ينحني لاندون إلى الأمام ويهمس بكلمات داكنة على قشرة أذني: "اهربي أيتها الملهمة الصغيرة واهربي بأسرع ما يمكن. الليلة، سأضاجع كل القضبان الأخرى من ذاكرتك."
لا يحتاج أن يخبرني مرتين.
في اللحظة التي يطلق سراحي، أسرع إلى داخل المنزل. على الرغم من إضاءته الخافتة، إلا أن بعض المصابيح الصفراء تلقي بظلالها على الأريكة البالية والكراسي ولعبة الشطرنج التي لم تنتهِ التي كنا نلعبها في آخر مرة كنت فيها هنا.
تدق خطوات لاندون خلفي مباشرةً، واثقة وغير متسرعة، كما لو كان يعلم أنه سيلحق بي. أسرع في تحركاتي وأهرع إلى الطابق الأعلى. أقفز على إحدى الدرجات المتهدمة، لكن قبضة قوية تمسك بكاحلي.
ألهث وأنا أحدق خلفي.
يبدو لاندون مثل شيطان في الظلام، مكتمل بقرون خيالية وأجندة نار جهنم. "لن تنجح نفس الخدعة مرتين."
أحاول أن أركله بعيدًا، لكنه يجذبني للأسفل بقوة، فأصرخ بينما يسحب العالم من تحتي. قبل أن أرتطم بالأرض، يصل لاندون إلى خصري، لكنني أفلت من قبضته وأقفز بعيدًا في اللحظة الأخيرة.
ركضت إلى أسفل القاعة بأقصى سرعة. تتبعني خطوات لاندون الثقيلة في لمح البصر. تتسارع نبضات قلبي وترتفع درجة حرارتي حتى أشعر بالهذيان.
يخرج صوت مذهول من شفتي عندما أسمع أنفاسه، لكنني لا أنظر إلى الوراء.
تتشابك الإثارة والتشويق وتمسكني من حلقي. كل ذرة في داخلي تدب فيها الحياة كلما أسرعت في الركض وكلما سمعت صرير خطواته خلفي.
أهبط السلالم ثلاثة سلالم في كل مرة وأتخطى القليل منها، ثم أتشبث بالسور عندما أكاد أسقط. أتسلل إلى مرسمه الفني وأختبئ خلف أحد تماثيله غير المكتملة. وهو يقف أمامه.
ترتفع صدورنا وتنخفض في إيقاع محموم، ولكن بينما أنا أكافح من أجل التنفس، يضع لاندون يده في جيبه.
"استسلمي أيتها الملهمة الصغيرة. مهبلك لي لأضاجعه. لي لأمتلكه.
كلما أسرعت في قبول هذا الواقع، كان ذلك أفضل."
في لمح البصر، أتجه إلى اليمين، ثم أغير اتجاهي إلى اليسار. يفعل لاندون نفس الشيء. أطلق صوتًا مبتهجًا وهو يمسك ببعض شرائطي ويسحبها من شعري.
يهتز التمثال على قاعدته بينما أتجاوزه وأركض إلى الشرفة الملحقة بالاستوديو. أدركت خطأي لحظة صرير الأرضية تحت حذائي.
لقد علقت.
استدرت للهروب في الاتجاه المعاكس، لكن لاندون كان يسد المدخل بالفعل.
يمسك بالإطار العلوي المتكسر لباب الشرفة. يرتفع قميصه لأعلى، كاشفًا عن لمحة من عضلات بطنه الصلبة والشعر الناعم المتمركز بشكل مثالي في منتصف خطه الرائع على شكل حرف V.
يأتي صوته الساخر الخشن قليلاً من خلفي. "شخص ما محاصر."
ليس بعد.
أصعد على الدرابزين غير المستقر، ولكن قبل أن أتمكن من القفز من فوقه، يستقبلني مشهد الشجيرات الشائكة.
تملأ رائحة لاندون خياشيمي ويسرع خطواته خلفي. أستدير بسرعة كبيرة، فأفقد موطئ قدمي وأسقط إلى الوراء.
تنطلق صرخة في حلقي وأغلق عينيّ.
تلتف يد قوية حول خصري ويشتعل الدفء في قاعدة بطني عند الإحساس بجسد صلب مقابل جسدي.
أفتح عيناي ببطء وأجد نفسي ممسكة بعيني لاندون الخاليتين من الروح.
تنقشع حقيقة وضعي ببطء كما ينقشع الضباب. نصفي العلوي معلق في الخارج ونصفي الآخر يتدلى داخل الشرفة، وقدماي لا تلمسان الأرض.
الشيء الوحيد الذي يمنعني من السقوط والتعرض لألف شوكة هو لاندون.
تلتف يداي المتعرقتان حول الدرابزين المعدني من أجل الحياة بينما يرتفع صدري وينخفض على فترات غير منتظمة.
"منظر جميل للترحيب بي." يمرر لاندون يده الحرة على طول فخذيّ مداعباً ومقرصاً ومخلفاً وراءه أثراً من القشعريرة.
عندها أدركت أن ثوبي قد ارتفع إلى منتصفي، كاشفًا عن جواربي الشبكية وسروالي الداخلي الأزرق الملكي.
"اسحبني لأعلى"، أحاول أن أشير بيد واحدة، ثم أشير إليه وإليّ.
"لم تستمعي إليّ عندما أرسلت لك كل تلك الرسائل. لماذا يجب أن أستمع إليكِ؟" يمرر يده بين فخذيّ ويفصلهما عن بعضهما البعض بالقوة. "إلى جانب ذلك، أحب الخوف والشهوة في عينيكِ. إنه يجعل قضيبي منتصبًا بشدة."
إنه أحمق مريض.
أخطر مختل عقليًا لم أكن أعرف أنه موجود، ومع ذلك فإن جسدي يدندن لما يعد به.
ترتفع درجة حرارتي إلى مستوى ينذر بالخطر وكل ما يمكنني فعله هو أن أحترق من شدة لاندون كينج اللعين.
يداعبني بقسوة فوق سروالي الداخلي. "أتعرفين ماذا سأفعل الآن؟"
أهز رأسي.
"لا؟ حسناً، دعيني أوضح لكِ الأمر. سأضاجعك يا ميا. بقوة كما لم يتم مضاجعتكِ من قبل. لن أتساهل معكِ أو أتوقف عندما يصبح الأمر أكثر من اللازم. ولا حتى لو كنتِ تنكسرين وتتحطمين إلى أشلاء."
شفتاي تنفتحان. لماذا أنا... مثارة جدًا بذلك؟
يسحبني حتى يستقر ظهري العلوي على الحافة، ويجمع القماش في يديه ويمزقه بقوة، فتتقطع أنفاسي. يتساقط سروالي الداخلي وجواربي ممزقًا، بعضه لا يزال يتدلى مني، والباقي يتناثر على الأرض.
لا يسعني إلا أن ألمح آثار المص والعض التي تركها على فخذي من الداخل في آخر مرة لمسني فيها. ربما كنت أنظر إليهما في المرآة كل يوم وأداعبهما كل ليلة.
تطير أفكاري من النافذة بينما تحفر أصابعه في طيّاتي الزلقة. "مهبلك الجشع رطب جدًا لقضيبي. سوف تدعيني أستخدم فتحتك كما استخدمت فمك، أليس كذلك؟ سوف تتلوّين وتتأوهين وتظهرين لي وجهك الصغير المثير بينما أقوم بقصف هذا التحدي منك، أليس كذلك؟"
ردي الوحيد هو صوت مكتوم.
يصفع مهبلي فيرتعش وركي. ينتشر الوخز الشرس على بشرتي الحساسة.
لا يزال ممسكًا بخصري، يقوم بعمل سريع لفك بنطاله ويخرج قضيبه المنتصب والمحتقن جدًا. لم أره مثارًا هكذا من قبل، لدرجة أن عروقه تتحول إلى اللون الأرجواني والغاضب.
يدفعني نحوه ويحرر وسطي. تلتف ساقاي تلقائيًا حول خصره الرشيق حتى لا أسقط في الشجيرات. يغوص نعل حذائي في مؤخرة فخذيه بينما يحفر السور في عمودي الفقري.
يمسك لاندون بفخذي ويحفر بأطراف أصابعه في اللحم الناعم والحساس بالقرب من بطني. "لقد أخطأتِ بافتراض أن هناك قضبان أخرى على الطاولة من أجلكِ. سأعلمك درسًا قيمًا أنه طالما أنا أتنفس، فأنتِ لي وحدي لأطاردك. ملكي لأمتلككِ. لي لأضاجعكِ"
أريد أن أسأل، أن أتقصى، أن أصل إلى ما تحت الدرع المعدني الذي يرتديه كواجهة راقية وأمزقه إرباً إرباً.
أريد أكثر من ذلك بكثير، لكنني لا أستطيع أن أقول أي شيء بينما هو يدفع بداخلي. أقاومه وأغرس أسناني في شفتي السفلى كي لا أصرخ.
ينسحب لاندون قليلاً ثم يعود للداخل مرة أخرى. "مهبلكِ مصنوع خصيصاً لي أيتها الملهمة الصغيرة. هل تشعرين به وهو يخنق قضيبي؟"
المزيد من المقاومة تستقبله وهو يلف أصابعه حول حلقي ويخنقني حتى لا أرى سوى وجهه. يلوح في الأفق، قاهر، ومسيطر تماماً.
"استرخي يا ميا. ليس الأمر وكأنكِ عذراء."
تتصدع جدراني الداخلية وتتحطم إلى ألف قطعة. تحترق رئتاي وينقبض رحمي في فترات مخيفة. أختنق بشهقة بينما يتسرب سائل دافئ بين فخذيّ.
تتباطأ وتيرة لاندون أخيرًا بينما يحدق في المسافة بيننا. تضيق عيناه على ما أفترض أنه دمي بينما تضيق أصابعه حول حلقي.
"إما أن دورتكِ الشهرية قد أتتك الآن بشكل غير ملائم أو أنك كذبتِ علي. أيهما هو؟"
أرفع ذقني حتى عندما يحرقني الألم بداخلي. أريده أن يفعل شيئًا لإيقاف هذا الشعور.
"أنتِ عذراء؟" يبدو صوته مظلماً ومشوّشاً في أذنيّ اللتين تطنّان.
أغرز أظافري في يده التي تحيط بحلقي وأضغط عليها.
"أنهي ما بدأته أيها الوغد اللعين"، هكذا تخبره عيناي، وعلى الرغم من أنه لا يستطيع أن يفهم ذلك، إلا أن ضوءًا ساديًا يلمع على وجهه الجميل المتوحش.
في لمح البصر، يجمعني بين ذراعيه وأتمسك به بينما يخلع حذاءه وسرواله وسرواله الداخلي.
ثم، وهو لا يزال بداخلي، يمشي داخل الاستوديو. يفعل ذلك دون عناء، كما لو كنت لا أزن شيئًا، وخطواته القوية تقطع المسافة في لمح البصر.
أثناء حمله لي، يسحب سحاب فستاني وأنا أساعده في دفعه فوق رأسي، ثم يتبعه بحمالة الصدر مباشرة بعد ذلك.
تلامس حلماتي قميصه وأقمع آهة من المتعة. على الرغم من الألم الذي ينبض بين ساقي، لا يمكنني إنكار الانجذاب الذي ينبض في أعماقي.
لم أشعر بالإثارة في حياتي كما أشعر بها في حضن لاندون.
أنا بين ذراعي وحش، لا أرتدي شيئًا سوى جوارب شبكية ممزقة وحذاء طويل، لكنني أشعر بأمان غريب.
مطلوب.
مغلفة في سحابة شهوانية.
مطلوب بالتأكيد.
يدفع لاندون قماشًا ضخمًا فارغًا من زاوية الغرفة ويضعني فوقه بحيث يحوم فوقي.
ساقاي لا تزالان ملتفتان حول فخذيه، رافضةً أن أتركه لسبب ما. لقد كنت أفكر كثيرًا في هذا الأمر وأتخيله وأتلاعب به في رأسي لدرجة أن فكرة حدوث خطأ في ذلك تثير قلقي.
تلتف كلتا يديه حول حلقي وهو يدفعني بعمق ولكن بوتيرة غير متسرعة. يتردد صوت قضيبه الملطخ بدمي وإثارتي في الهواء مثل مثير للشهوة الجنسية.
"انزفي من أجلي". يدفع. "انكسري من أجلي". دفع. "اجعليني الوحيد لكِ".
يرتجف فخذاي وتعقد اللذة بطني. ينفجر الألم ببطء ولكن بثبات إلى ألف شرارة ممتعة.
أتشبث بذراعيه المفتولتي العضلات، ليس لأتمكن من إزالتهما ولكن لأنني أحتاج إلى المرساة. أو ربما لأني أريد الارتباط، بقدر ما هو قاسي القلب مثل لاندون.
لم أتخيل في أكثر أحلامي جموحاً أن يكون الجنس بهذا الإغراء. لقد أخرج لاندون جانبي الأكثر حيوانية وداعبه، بالمعنى الحرفي والمجازي.
كلما كان يخنقني بقوة، كلما كان فيضان استثارتي أقوى. كلما كانت دفعاته أعمق، كلما كانت أنفاسي تتقطع بسرعة.
تتردد أصواتي الواضحة في الهواء وهو يدحرج وركيه ويسحب للخارج ثم يعاود الدفع مرة أخرى. يتقوس ظهري بينما ينفتح فمي وينغلق دون صوت.
"جسدكِ معبد لي، أيتها الملهمة الصغيرة. أحب ملمس فرجك عندما تكافحين من أجل الهواء. إنه يقبض ويعتصر قضيبي بإحكام شديد. لقد أصبحتِ بسرعة فتحة المضاجعة المفضلة لدي."
يسحب قضيبه مرة أخرى ثم يعاود الدفع مرة أخرى. "سوف تأخذين كل بوصة أخيرة، أليس كذلك؟"
لا أعرف ما إذا كنت مجنونة جدًا بحيث لا يمكن علاجي أبدًا، لكن وركي يهتز مع كل دفعة. مع كل نظرة في نظراته الباردة الفارغة، أغرق أكثر فأكثر.
لجزء من الثانية، أعتقد أنني أرى بعض مظاهر العاطفة، لكنها عابرة وسرعان ما تختفي كما لو أنها لم تكن موجودة أبدًا.
ربما لم تكن موجودة.
أنا الشخص الذي يطارد فكرة مستحيلة، آمل، حتى وأنا أمزق من قبل هذا الوحش، أن هناك زاوية في روحه يمكنني الوصول إليها.
يلتهمني وحش بارد لا يرحم ولا أريده أن يتوقف.
يرتجف فخذاي وتكتسحني النشوة على دفعات طويلة. تتحول دفعاته إلى حيوانية، مؤلمة حتى، لكنني أستمتع بكل واحدة منها.
يبدو لاندون مثل تماثيله الإغريقية المفضلة عندما يقذف - تمثال مذهل تمامًا، لكنه بارد وخفي.
أنا لست سوى ثقب دافئ يستخدمه للنشوة الجسدية.
تمامًا مثلما هو لا شيء سوى قضيب أستخدمه من أجل متعتي.
إنه ليس أكثر من ذلك على الإطلاق، أقول لنفسي حتى وأنا أشعر بالدموع تتجمع في زوايا عيني.
يرفع لاندون إحدى يديه عن حنجرتي ويمسح البلل ثم يرفعها إلى شفتيه وهو يهمس: "لقد أصبحتِ إدمانًا خطيرًا أيتها الملهمة الصغيرة."
ثم يقذف بداخلي في دفعات طويلة وساخنة.
يمكنني أن أقبل أن أكون مدمنة. ففي النهاية، هذا ما أعتقده عنه أيضاً.
إدمان قاتل لا رجعة فيه قد يدفعني أو لا يدفعني إلى السقوط.
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...