Chapter 2

210 11 1
                                    

ميا

هذا ليس جزءًا من الخطة.
في الواقع، إنه بعيد كل البعد عن الخطة لدرجة أنني أسمع سيناريوهات مرسومة بدقة تتحطم مثل الخزف الصيني المكسور.
أنا أقف أمام لاندون كينج لا أحد غير لاندون كينج. شخص ساحر، ونحات عبقري، والأهم من ذلك، نذل لا يطاق.
تضغط يده على أعلى ذراعي، وتضغطها على الحائط بقوة تجعلني لا أتحرك.
تنطبق شفتاي على بعضهما البعض حتى عندما يغطي التكثيف الجزء الداخلي من القناع. يتصبب العرق في الوادي بين ثديي ويلصق الثوب بظهري.
تنتهي أي محاولات للسيطرة على تنفسي بفشل ذريع. يلف الهواء القادم من فتحات أنفي القناع حبلًا حول رقبتي - مخنوقًا وشائنًا وخطيرًا كالعينين اللتين تحدقان في وجهي.
إنهما كل ما يمكن رؤيته تحت قناع كرنفال البندقية الأبيض المزين بخطوط ذهبية أنيقة. على أشخاص آخرين، قد يبدو هذا القناع وديعًا ومرحّبًا حتى، ولكن على هذا الرجل، يبدو مشهدًا مرعبًا.
سمة واحدة مميزة تكشفه. العينان.
لونهما أزرق غامق ولامع مثل المحيط الذي يتلألأ تحت ضوء القمر الفضي. عميقة وغامضة و... قاتلة.
لقد سمعت الكثير عن لاندون، لكن هذه هي المرة الأولى التي أؤمن فيها أنه خطر قاتل لا يجب أن أعبر طريقه. إلا إذا كنتُ في مزاج يسمح لي بأن أغرق في محيطه بسرعة كبيرة بحيث لا يجد أحد أثراً لي.
من سوء حظه أنني من النوع الذي يحب السباحة في المياه المفتوحة.
أترك يدي تسقط على جانبي متخليةً عن فكرة التقليب لكنني أرفع ذقني. لقد كنت أتطلع إلى ركل هذا الأحمق في وجهه لدرجة أنني بالكاد أتشبث به.
أجل، لقد أفسد مظهره خطتي، لكنها بعيدة كل البعد عن الإفساد. أحتاج فقط أن أتخلى عن شركته القبيحة وأواصل عملي.
"أيمكنكِ أن تشرحي لي ما الذي يفعله وجودك التافه هنا؟" تتردد أصداء لهجته البريطانية الرقيقة في المكان الفارغ مثل التهويدة.
هذا ما كنت أكرهه في هذا الوغد منذ أن التقيت به ذات مرة عندما كان يخرب سيارة ابن عمي. لديه طريقة طبيعية في أن يبدو متغطرسًا وأنيقًا بينما يوجه تهديدات بدم بارد.
أنا متأكدة بنسبة تسعين بالمائة من أنه فاقد للعاطفة وليس لديه أي صلة على الإطلاق بالجانب الإنساني من نفسه. وعلى الرغم من أنني لا أبالي بعلاقته بمشاعره، إلا أن ذلك يجعل التعامل معه صعبًا.
ينتمي ابن عمي كيليان إلى نفس الفئة ويمتلك معدل ذكاء عاطفي كسمكة ذهبية، لكنه على الأقل يحبني، لذا لا يتوجب علي أن أكون على أهبة الاستعداد عند مواجهته.
لا يمكن قول الشيء نفسه عن لاندون.
فهو ليس فقط لا يحبني، ولكنه أيضًا لن يتردد في تلقيني درسًا لمجرد الانتقام من كيل ونيكو.
تشد أصابعه على ذراعي وأبتلع الجفل قبل أن يتمكن من المرور عبر شفتي. لطالما علمني أبي ألا أظهر الضعف أمام الأعداء، حتى لو كنت أتألم، حتى لو كان كل ذرة من كياني تطالبني بالتخلص منه.
بعض الوحوش يستمتعون بردة فعلكِ تجاه الألم أكثر من حقيقة أنهم يسببونه، لذا لا تضعي نفسك أبدًا في موقف تكوني فيه مصدر تسلية لأحدهم.
كلمات أبي تتردد في رأسي وأنا أحدق في وحش اليوم.
ماذا؟ لقد كان هناك الكثير منهم في حياتي لدرجة أنني توقفت عن العد.
"لقد سألتك سؤالاً." يضغط مرة أخرى حتى ينبض الألم في جميع أنحاء ذراعي. "أين إجابتكِ؟"
تباً لك أيها الأحمق.
لكن بما أنني لا أستطيع قول ذلك، أو أي شيء، في الواقع، أستمر في التحديق.
يمكنني أن أوقع، لكنه سيكتشف هويتي على الفور. كما أنه لا يستطيع أن يفهمني على أي حال.
لذلك أطبق شفتي أكثر وأحاول أن أهز ذراعي من قبضته.
خطأ فادح.
تحفر أصابعه بقوة، وكأنه يحاول كسر العظم.
اتسعت عيناي. انتظر... هل هذا ما يريد أن يفعله؟
فجأة، أصبح أطول وأعرض، يكاد يلتهم الأفق ببنيته.
من الواضح أن طوله أكبر من طولي، لكن في هذه اللحظة بالذات، يبدو وكأنه جدار.
جدار مغطى بالأسلاك وشظايا الزجاج. هل كان دائماً بهذه العضلات؟ هل كانت أكتافه متوترة على سترته الرسمية المصممة خصيصاً قبل دقيقة؟
أو ربما أنا فقط أصبحت واعية جداً بوجوده إلى حد الإفراط في التثبيت.
إن لاندون رجل طويل القامة، على الأقل طوله ستة أقدام وأربعة أقدام، بجسم هزيل مفتول العضلات ووضعية مستقيمة تمامًا. وما يزيد الطين بلة، أن هذه السمات الجسدية الفائقة تعلوها جاذبيته الطبيعية.
إنه يحمل نفسه بثقة مخيفة وغرور يعمي الأبصار. إنه واثق من نفسه بشكل محبط، وعدائي إلى حد اكتساب الأعداء في كل مكان يذهب إليه، ولديه غطرسة قد تجعل نارسيسوس يبكي.
لكن هناك جانب آخر منه أكتشفه حالياً.
إنه... مخيف.
ولا أقصد بالطريقة التي يحاول بعض الطامحين أن يبدو مخيفاً. إنه لا ينفخ صدره أو يرفع صوته. لا يحاول أن يكون مخيفاً بتعديل أي شيء في سلوكه.
كل ما عليه فعله هو السماح لألوانه الحقيقية بالظهور. يلتف بأصابع يده الحرة الطويلة حول قناعه ويرفعه بشكل عرضي.
في اللحظة التي أرى فيها كامل وجهه، تصبح نظريتي حقيقة. كل ما كان على لاندون أن يفعله هو إزالة القناع حتى يظهر وجهه الحقيقي.
وجهه رائع بشكل منطقي، يشبه عارض الأزياء في تناسقه. لديه أنف عالٍ ومستقيم، وعظام وجنتيه محددة، وفك حاد جداً لدرجة أنه يمكن أن يقطع الحجر.
ومع ذلك، فمن غير المنطقي أنه لم يكشف عن وجهه ليسحرني بأي شيء. إنه سلاح يستخدمه بغرض الترهيب المحض.
لقد كشف عن هويته عن طيب خاطر حتى يتضح من له اليد العليا هنا - هو زعيم النخبة ومقدم الحدث الذي أنا مجرد مدعوة إليه.
"لنحاول مرة أخرى. من أنتِ وماذا تفعلين في حمام الرجال؟"
نظراتي تقابل نظراته. بلا تردد.
لا خوف، وبالتأكيد لا تغيير في السلوك، لمجرد أن وجهه - الذي لا يستحقه، قد أضيف في المرأى.
"ترفضين الكلام، أليس كذلك؟"
أومأت برأسي مرة واحدة.
"فهمت"، يتأمل ويخفف قبضته على ذراعي.
هل يتركني أذهب؟
رمقته بنظرة شك، لكن لا يبدو أن هناك أي نية خبيثة في عينيه.
إنها محايدة. حتى أنها ودية.
تعود نبضات قلبي ببطء إلى طبيعتها على الرغم من حالتي اليقظة.
ثم، فجأة، يحدث شيء ما.
كان سريعًا وعابرًا جدًا، كنت سأفتقده لو أنني صدقت الأمان المزيف الذي عرضه وتخلّيت عن حذري.
في لمحة بصر، يمد يده إلى قناعي بيدين مفتوحتين كما لو كان على وشك خنقي.
لا أفكر وأنا أدفع كفه في اللحظة الأخيرة فتنتهي على صدري.
ينتفخ صدري ويزيد ثقل يده على صدري الأمر سوءًا.
وبدلاً من أن يتراجع، ترتسم ابتسامة متكلفة على زاوية شفتيه ويضغط على اللحم فوق ثوبي. "إذًا كل هذه التمثيلية كانت دعوة؟ أنتن يا فتيات تبتكرن بالتأكيد أكثر الطرق إبداعاً للفت انتباهي. هل أنتِ مستعدة لذلك هنا، حيث يمكن لأي شخص أن يدخل ويراك تضاجعين بلا شعور كفتاة وقذرة؟"
للحظة، أذهلني الصمت. جزئياً لأنه لم يتحدث معي أحد هكذا في الماضي.
لم يجرؤ أحد على ذلك.
أنا ميا سوكولوف. ابنة كايل هانتر و راي سوكولوف. إذا تجرأ أي شخص على لمسي وقول هذه الكلمات لي سأضربه إلى كوكب آخر. سيجدهم والداي ويتناولون خصيتيهما على الإفطار.
لا تجعلني حتى أبدأ الحديث عن أخي. كان ليبعثهم ويذبحهم من جديد.
في ذهولي، تنزلق يده على فخذي وفوق خد مؤخرتي قبل أن يعصرها ويضغط بجسدي على جسده.
تتساقط شهقة بلا كلمات من شفتيّ بينما يحتك بطني بانتصابه شبه المنتصب.
ترتفع درجة حرارتي بغضب شديد.
كيف يجرؤ...؟ كيف يجرؤ...
لا أفكر في الأمر بينما أحاول رفع ركبتي وركله في خصيتيه.
ولكن قبل أن أتمكن من فعل ذلك، قام بتشديد قبضته على مؤخرتي، ولم يترك لي أي مجال للمناورة على الإطلاق.
"على رسلكِ أيها الفأر. بينما أنا منفتح إلى حد ما على المصارعة، لست متأكدًا من قدرتك على هزيمتي."
سآخذك لملاقاة صانعك أيها الأحمق اللعين.
أحاول الانزلاق جانبيًا، لكن من المستحيل التخلص من أصابعه التي تحفر في مؤخرتي.
"أنتِ شيء صغير صامت." يمسك خد مؤخرتي الآخر باليد التي يمسك بها قناعه. "لقد قمتِ ببحثكِ، أليس كذلك؟ أحبهم صامتين."
هذا كل شيء.
أكبح جماح أعصابي وأترك جسدي يسترخي في قبضته، وأتحول طواعيةً إلى ذراعيه.
ثم أرفع يدي وأمسح بإصبعي السبابة على خده حتى فكه، ببطء وغزل.
تتسع ابتسامته المتكلفة ولا يبدو أنه يمانع اللمسة.
هكذا أيها المعتوه. دع قضيبك يقودك مثل أي أحمق آخر.
أسحب شفته السفلية وأحاول جاهدةً ألا أركز على الطريقة التي يتمادى بها في الإمساك بي.
هو يعتقد أنني أغويه، لكنني فقط أمحو تلك الابتسامة اللعينة حتى يتوقف عن الظهور كوريث إبليس الضائع.
يداعب مؤخرتي وأنا أقاوم الوخزات التي تنفجر في عمودي الفقري. أقف على أطراف أصابع قدمي حتى يصبح وجهي المغطى بالقناع على بعد بضع بوصات من وجهه ثم أضربه.
في أنفه.
بأقوى ما أستطيع.
اللعنـــة هذا مؤلم!
كانت الحركة مفاجئة بما فيه الكفاية لدرجة أنه تجمد.
أستغل عنصر المفاجأة لأدفعه وأحرر نفسي وأهرب من الباب.
على الرغم من شعوري بالارتباك والحرارة من لمسة الوغد، لا أتوقف للنظر خلفي. ولا حتى لثانية واحدة.
في الواقع، أركض بأسرع ما يمكنني في حال كان يتبعني.
على الرغم من أنني لا أكتشف أي خطوات، إلا أنني لا أتخلى عن حذري وأواصل الركض حتى أصل إلى لوحة التحكم.
يكاد قلبي يقفز من حنجرتي، لكنني أتنفس بعمق وأضغط على الزر. ليس لدي أدنى شك في أن مايا نجحت.
تمامًا كما توقعت، يعمل المؤقت.
أعود من خلال الحديقة - خطتي البديلة. من المستحيل أن أعود إلى ذلك الحمام، حيث يمكن للاندون أن يتربص بي مرة أخرى.
ملاحظة لنفسي لا تكوني وحدك مع ذلك الوغد
إنه منحرف لعين، ومنحرف مثابر في ذلك.
استغرقت وقتًا أطول للعودة إلى القاعة الرئيسية، لكنني وصلت إلى مؤخرة المحتفلين في الوقت المناسب.
بعد أن انضممت إلى مايا، أشارت إليّ قائلة: "ما الذي أخّرك كل هذا الوقت؟ لقد بدأت أقلق."
"تعقيد صغير، لكن لا تقلقي، لم يكن شيئًا يذكر على الإطلاق."
لا أصدق كلماتي، حتى وأنا أوقعها.
لم يكن ذلك بالتأكيد لا شيء. لقد كان كل شيء ولكن لا شيء. لا يزال جسدي يرتعش من الإحباط والغضب.
"ماذا تعنين بأنه كان هناك تعقيدات؟" تهمس مايا تحت أنفاسها. "ماذا حدث؟"
أضع إصبعي على فمي عندما لا أحد غير لاندون يمشي إلى المنصة وينقر كأس الشمبانيا بملعقة.
في الوقت المناسب.
إنه يرتدي قناعه، لكن هذا لا يهم. بعد لقائنا للتو، طوّرتُ قوة عديمة الفائدة لتمييز الأحمق من على بعد ميل.
"شكراً لقدومكم إلى حفلتنا"، يبدأ بصوته الأنيق الرقيق الذي يمكن أن يخطئ في اعتباره صوت سياسي.
تلك اللكنة البريطانية الرائعة. يقول فقط "يسعدنا أن نفتح أبواب النخبة للأشخاص الذين نعتبرهم من كبار الشخصيات. الليلة، سيكون لدينا لقاء شخصي مع الرجل والأسطورة، لاندون كينج."
بارف
"يبدو أنه يبدو صالحاً للأكل"، توقع مايا. "من المؤسف أنه أحمق."
"ما الذي يستغرق كل هذا الوقت؟" أوقع مرة أخرى بينما يتحمس الحشد لزعيم الطائفة المستقبلي المحتمل.
هل بطريقة ما لم أضغط على الزر الصحيح أثناء تسرعي؟ لقد فقدت عقلي مؤقتًا بعد أن لمس الوغد ما لا شأن له بلمسه.
لا، أنا متأكدة من أنني فعلت...
لقد رفع كأسه "نخب النخبة"
يردد الجميع "نخب النخبة".
عندها فقط، تنفتح أبواب الجحيم وتنصب فوقه مباشرة. يغمر دم الخنزير لاندون وكأس الشمبانيا في لحظة، محولاً إياه إلى مادة لزجة فوضوية من القبح أمام الناس الذين يسجدون عند قدميه.
شهقة جماعية تهيمن على الحشد. أضحك من وراء قناعي.
خذ هذا أيها الوغد. ستتعلم ألا تعبث معي أو مع عائلتي مرة أخرى.
يندفع الناس والأمن إلى المسرح، وتشد مايا على يدي. "حان وقت الذهاب."
ألقي نظرة أخيرة خلفي لأرى ذلك الوغد الذي يبدو كالأحمق، لكنه كان قد أزال القناع بالفعل، وعيناه تلتقيان بعيني.
ترتسم ابتسامة عريضة على شفتيه، ويبدو أكثر رعباً عندما يكون مغطى بكل هذه الدماء.
يقوم بإشارة "أنا أراقبك" العالمية، ولا أعرف لماذا أركض بأسرع ما يمكن.

ملك الخرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن