Chapter 22

120 3 0
                                    

لاندون

نظرًا للغياب الملحوظ لأحدث ألعابي المفضلة، اضطررت إلى الاكتفاء بضرب أخيها.
ماذا؟
ليس خطأي أنها سيئة بشكل استثنائي في قراءة الغرفة وإشباع وحشي. لا يخفى على أحد أن الوضع يتحول إلى مذبحة مطلقة كلما تُركت له الأمور على هواه،
سلاحه في هذه الليلة هو العنف المطلق. على الرغم من أنها ليست الطريقة المفضلة لديّ بشكل خاص، إلا أنها تنجز المهمة، ولفترة طويلة، كان يمكن مقارنتها بالذروة الجسدية التي توفرها ثقوب المضاجعة.
مشكلة صغيرة، على الرغم من ذلك. لقد استمريت في ذلك لمدة عشر دقائق تقريبًا، وأنا أقرب إلى الغفوة من أي شكل من أشكال الذروة.
أنا أتعرض للضرب، حسناً، بما أن نيكولاي هو ذلك الوغد الضخم الذي يحمل ضغينة بسبب حادثة معينة قد أكون أنا سببها.
لا تتوقعوا مني أن أتابع كل الفوضى التي يستحضرها عقلي المتفوق. أنا ملزم بأرشفة تلك الملفات لإتاحة المجال لخلاياي العصبية لخلق فوضى أسوأ.
نيكولاي سوكولوف، الأكبر في عائلة سوكولوف، ابن عم ذلك اللعين كيليان، والأهم من ذلك أنه الأخ الأكبر لميا. لا يتشابهان في أي شيء باستثناء التشابه الباهت بسبب دم الأخوة. ومع ذلك، فهم يشتركون في بعض جوانب الشخصية الغاشمة والحاجة إلى العنف والتعطش لإثارة المتاعب.
لابد أن يكون ذلك بسبب دماء المافيا الروسية التي تجري في عروقهما.
لكن هناك اختلاف رئيسي واحد رغم ذلك. فنيكولاي لديه وجه من النوع الذي يتوسل للضرب. أما وجه ميا، من ناحية أخرى، فهو تعريف مثير للشهوة الجنسية.
أصبح الوضع في الآونة الأخيرة رهيبًا لدرجة أن مجرد تخيل شفتيها المنفرجتين بشكل طبيعي ولون عينيها الأزرق الزهري البري يكفي لجعل قضيبي يقفز مثل المعجب.
آه، اللعنة. لقد انتصب قضيبي في وسط شجار. حسناً، لقد طلب الحكم استراحة للتو لكنني ما زلت أحدق في نفسي.
طريقة لقراءة الغرفة أيها الأحمق
نظراتي تشرد إلى نيكولاي، الذي كان على الجانب الآخر من الحلبة يتم تحضيره من قبل جيرمي - الرئيس الأخير لنادي مكافحة المعجبين.
إن مجرد النظر إلى هذا الغاشم يكفي لقتل أي أفكار شهوانية. بالتأكيد لا يساورني أي شك في تدمير ملامحه وإعطائه الحافز للخضوع لعملية جراحية تعويضية يائسة.
"هل أنت بخير يا لان؟" يسأل ريمي من خارج الحلبة ويمرر لي زجاجة ماء.
إنه الوحيد من بين الشباب الذي يحب مرافقتي في نوبات العنف هذه. هناك أيضًا آفا التي تحب أن تأتي لتشجيعي. يجب أن تكون في الحشد في مكان ما بصفتها رئيسة نادي المقاتل لاندون.
تربطني بـ"آفا" علاقة سهلة. أساعدها في إحضار إيلي إلى الأسفل ثم تساعدني في كل ما أحتاجه من نميمة. ما لا تعرفه هو أنني أساعد "إيلي" أيضاً في بعض الأحيان. ماذا؟ انه لا يزال ابن عمي. قد يتشاجر الملكان ويرون العالم بعدسات مختلفة ولكننا سنكون دائماً عائلة واحدة.
أو هذا ما يقوله جدي جوناثان.
على أي حال، لقد كنت أشارك في القتال تحت الأرض منذ أن اصطحبني إيلي لأول مرة إلى واحدة - من وراء ظهر والدينا، بطبيعة الحال.
بعد سنواته الأولى في الجامعة، انسحب ابن عمي تدريجيًا من هذه المشاهد، لكنني وجدت في الأدرينالين الذي يوفره لي متنفسًا للتنفيس عن نفسي كنت في أمس الحاجة إليه.
الزحام.
الصراخ.
مهرجان المضاجعة الذي عادة ما يحدث بعد ذلك.
تحيط بي صيحات طلاب جامعة ريو في هالة من الصراخ في هالة من المخدر الذي يسري في مجرى دمي ويدفعني نحو السماء.
آخذ الزجاجة من ريمي وأتناول نصفها وأسكب النصف الآخر على رأسي ثم أهزها كالكلب. تغيب الفتيات عن الوعي وأعرض عليهن ابتساماتي الساحرة المعتادة التي تجعلهن يسقطن ملابسهن الداخلية إذا طلبت منهن ذلك. الفرق الوحيد الآن هو أنني لا أبالي باهتمامهن.
حتى أنني لا أملك الدافع المناسب لإنهاء هذه المعركة.
"هل عليك أن تفعل هذا؟" يسأل مستنسخي من جانب الحلبة.
براندون هو آخر شخص يتوقع المرء أن يحضر نوادي القتال. إنه أكثر حساسية من الأمير المحمي ويبدو عليه أنه فتى من الطبقة الراقية بشعره المصفف ووجهه المتكبر. لقد جاء مرتدياً قميصاً أبيض وسترة صوفية بيج وبنطالاً مكويّاً وحذاءً كلاسيكياً من برادا.
ومع ذلك، فإن حقيقة أنه اختار أن يقدم دعمه هو حدث نادر أنوي الاستفادة منه بالكامل.
تنحني شفتاي في ابتسامة ماكرة. "هل يجب أن تكون هنا؟"
يضع يده في جيبه، ووضعيته مستقيمة وصوته هادئ. "أنت الذي راسلتني."
"منذ متى تأتي راكضاً بعد أن أبلغك بمشاجراتي؟"
"طلبت مني أمي أن أبقيك بعيداً عن المشاكل."
"أعتقدت أنك لم تعد تستمع إليها."
"أنت أخي. لن أحب أن أرى أمي تبكي إذا تسببت في قتل نفسك بطريقة ما."
"أوووه" أقفز من على الحلبة وأهزّ شعره المصفّف بإتقان، وأجعل شعره في فوضى لا يمكن إصلاحها، ثم أبتسم.
فيدفعني بعيداً. "توقف عن ذلك."
"كنت أعرف أنك تحبني." تختفي ابتسامتي وأنا أمسكه من ياقة قميصه وأهمس في أذنه وصوتي يتصاعد، "لكن حاول مرة أخرى يا بران. أنت كاذب فظيع لعين."
عندما أبتعد، تتسع عيناه قليلاً، ولكن ليس بما يكفي ليلاحظه ريمي، الذي كان مشغولاً بالحديث عن معجبي نيكولاي. ومع ذلك، لم يستطع بران الاختباء مني وأثبت للتو دون وعي إحدى نظرياتي المتجهمة. تلك التي كنت أفكر فيها عندما أرسلت له الرسالة النصية حول شجاري مع نيكولاي.
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه." لكل المقاصد والأغراض، بدا غير متأثر.
"أنا أتحدث عن انبهارك الأخير مع نيكولاي. أيمكنك أن تشرح لي؟"
لقد رفع يده إلى مؤخرة عنقه، ولكن عندما رآني أحدق فيها، أسقطها قبل أن ينغمس في عاداته التي تخفف من التوتر.
لكن حقيقة أنه اضطر إلى فعل ذلك وإخفائه في المقام الأول هي دليل كافٍ.
كنت على وشك الدخول في مساحته، عندما أعلن الحكم استئناف النزال.
أضيّق عيني على أخي وهو يضيّق ظهره.
عندما أقفز مرة أخرى إلى الحلبة، أجد نيكولاي يحدق في وجهي بأنف ملطخ بالدماء - وهذا بالمناسبة من فعلي - ووضعية مشدودة.
"ما الذي أغضبك؟". أسأل بشكل عرضي، ثم أشير بإبهامي إلى نفسي. "هل تريد قطعة من هذا؟"
وبمجرد أن يعطي الحكم الإشارة، ينقض عليّ نيكولاي بانتقام ألف محارب شبح.
تمكنت من الوقوف في مكاني في الضربات القليلة الأولى، لكنه بعد ذلك يحشرني في الزاوية ويكاد يعرض مظهري كآلهة إغريقية للخطر.
لحسن الحظ، تمكن الحكم من التفريق بيننا.
"يا إلهي!" أبصق ملء فمي من الدم وأبتسم ابتسامة عريضة. "أعلم أنك تشعر بالغيرة من عدم قدرتك على الوصول إلى مظهري المتفوق، ولكن هلا خففت من حدتك قليلاً؟"
"ستسقط أيها الوغد." يلكم قبضتيه المضمومتين معاً.
أفترض أن هذا يعني لا حول نشر خبر علاقة قضيبي غير التقليدية مع فرج أخته.
ولكن مرة أخرى، ابن عمه أخذ أختي، لذا يمكن اعتبار هذا انتقاماً عادلاً. فقط أقول هذا
عندما يهاجم مرة أخرى، أضربه في أضلاعه بأقوى ما أستطيع. يستعيد نيكولاي عافيته أسرع من البرق ويطرحني أرضاً على القماش، ثم يلكمني بلكمات سريعة وحادة.
اللعنة.
"مرحبًا أيها الوغد"، أتدبر أمري بين الآهات. "هذا مؤلم."
"هذا هو المغزى بالضبط أيها الوغد."
أتصدى لبعض لكماته، لكن بعضها يهبط مباشرة على قفصي الصدري.
أتساءل عما إذا كنت أنزف على الأرض. ربما لن تكون نهايتي مجيدة كما ظننت أنها ستكون. ويفضل أن تكون في وسط الاستوديو الخاص بي، محاطًا بروائعي التي تنبض بالحياة على طريقة بجماليون.
"هل هذا أفضل ما يمكنك فعله يا أمير المافيا؟" أسخر بصوت بالكاد يُسمع. "أنت تضرب كفتاة."
فتاة معينة تتبادر إلى ذهني كلما تعلق الأمر بالعنف الجنسي.
إلا أنني لا أمانع إذا حطمت أضلعي طالما أنها ستركب قضيبي وتختنق به من أجل الخلاص بعد ذلك مباشرة.
"توقف!"
يتسلل الصوت من خلال تشوشي، فأتوقف. أرجوك لا تخبرني أنني خفضت معاييري وطلبت من نيكولاي أن يتوقف.
عندها أدركت أنه يبدو صوتي. هناك شخص واحد فقط لديه الجرأة على أن يكون عاطفيًا بشكل فوضوي بينما يشاركني صفاتي الجسدية الأخرى.
ومن المثير للدهشة أن نيكولاي يرتجف إلى الوراء، واضعاً حلقة "كيس اللكمات لاندون" جانباً بينما يحدق في من أفترض أنه أخي. تضيق عيناه وتزداد قتامة وتشتعل فتحتا أنفه.
ما هذا بحق الجحيم؟
سأقتل هذا الوغد. كيف يجرؤ على النظر إلى برانأخي التوأم اللعين وكأنه عاهرته التالية؟
اللعنة أخي
توأم لاندون كينج المطابق.
أضربه بقبضتي على خده بسرعة وبقوة، فيسقط على جانبي وينفجر الدم على وجهه.
ضلوعي تؤلمني، وأشعر بدمائي تزين ملامحي، لكنني تمكنت من الترنح على قدمي وسط هتافات صاخبة.
"كينج! كينج! أيها كينج!"
أركل نيكولاي في أضلاعه قبل أن يتمكن من النهوض على ركبتيه، ثم أرفعه بقبضة من شعره وأهمس في أذنه: "هذا هو التحذير الأول والأخير لك. أبق عينيك اللعينتين بعيدًا عن أخي وإلا سأقتلعهما."
يركلني مرة أخرى، لكني أتفادى الضربة في اللحظة الأخيرة، تاركًا الضربة تسقط على حافة ساقي. ثم أقفز خارج الحلبة.
تبًا للقتال.
اللعنة على الكثير من الهيثنيز. سأحرق حياتهم قبل أن ينالوا من أحد أشقائي. أنا حتى لم أتخطى حقيقة أن أختي انشقّت إلى كيليان، والآن، هذا اللعين يعتقد أنه يستطيع أن يضع نصب عينيه أخي.
يندفع ريمي وبران نحوي وأنا أمسك بأخي من ياقته وأسحبه للخارج بينما يربت ريمي على شفتي ويحاول إيقاف النزيف.
"ماذا قلت له؟" يسأل بران، دون أن يكلف نفسه عناء مقاومة قبضتي.
"ليس من شأنك."
"إنه كذلك إذا كان الأمر يتعلق بي."
توقفت في منتصف النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس. "هل تريد أن يكون الأمر متعلقاً بك يا بران؟ هل هذا هو الأمر؟"
هذه المرة، يدفعني بعيدًا ويقف معي وجهاً لوجه. "لم أقل ذلك."
"لست مضطر لذلك لأفهم الرسالة. ما خطبك مؤخراً؟"
"كما قلت ببلاغة في وقت سابق، هذا ليس من شأنك."
"الآن" يخطو ريمي بيننا. "لا حاجة للقتال عندما يكون سيدي هنا. المشروبات على حسابي؟"
"خذه" أومئ بإصبعي في اتجاه أخي بشكل عام. "من الواضح أنه في حاجة ماسة إلى دعوة لإيقاظه".
"وأنت لا؟" بران يدفع ريمي برفق بعيدًا ويدخل في وجهي. "ما فعله نيكولاي للتو سيبدو وكأنه إحماء بمجرد أن يكتشف أمر تعلقك الأخير بأخته."
"أخته؟" يسأل ريمي وهو يبدو ضائعاً كالحمل الوديع. "ميا؟"
ابتسمت بابتسامة عريضة، واضعاً أسناني الملطخة بالدماء عمداً.
بطبيعة الحال، عندما وجدتها تلهو مع بران وريمي، كان من واجبي أن أضع الأمور في نصابها الصحيح وألمح بمهارة إلى أنها خارج الحدود.
يشاركني بران جيناتي، وبالتالي فهو ذكي بما فيه الكفاية ليضع بعض القطع معًا. لكن يبدو أن ريمي قد أتقن صورة الأحمق، على الرغم من أنها في الغالب مجرد صورة. ومع ذلك، فقد قام الآن بتوصيل النقاط ونظر إليّ كما لو كنت قد فقدت رخامي تمامًا وسأتسبب فعليًا في حرب عالمية ثالثة.
"لن يكون قادرًا على إيذائي في هذه الحياة. أما أنا، من ناحية أخرى...". ينخفض صوتي. "يمكنني إنهاء ما بدأته بحياته التي لا معنى لها."
"على حساب خسارة ميا للأبد؟" بران يسلم السؤال بهدوء مزعج.
"هراء مطلق. إذا كان هناك أي شيء، فعليها تقبيل قدمي لتوليها المهمة المملة لإزالة هذا الأحمق غير الضروري من حياتها."
"ليس معنى أنك لا تظن الكثير في أشقائك أن الجميع يشاركونك نفس المشاعر". ويضع سبابته على كتفي. "لو كنت مهتم بمعرفة المزيد عن ميا، لاكتشفت أنها تحب، والأهم من ذلك، تحترم شقيقها. فهما على علاقة وطيدة، ويسألان عن بعضهما البعض طوال الوقت، ويحرصان على الالتقاء عدة مرات في الأسبوع. ولكن مرة أخرى، لطالما زيفت تلك المشاعر، لذا بالطبع لن تعرف ما تعنيه تلك المشاعر، حتى لو كانت تتناثر على زجاج سيارتك الثمينة. لذا، بكل الوسائل، هاجم أخاها وأبناء عمها. احرق قصرهم وخرب وجودهم. دمر كل ما تراه هي فيك حتى ترسلك إلى الخارج من وجهة نظري، أنت لا تستحقها ولن تستحقها أبداً".
"إذا انتهيت من الوعظ كقسيس منافق..." أتجاوزه وأسيطر على العرج في خطواتي.
أنا لستُ أقل من تجسيد للكمال الجسدي، ولن يرى العالم أي شيء آخر، حتى لو كنت غارقًا في دمي.
تظل كلمات بران ترن في أذني كصلاة غير مقدسة. أو ربما تكون مقدسة، لأنني كلما فكرت فيها أكثر كلما زاد غضبي.
بعد الاغتسال في غرفة تبديل الملابس وتغيير ملابسي إلى بنطلون غير رسمي وغطاء للرأس، أتوجه إلى موقف السيارات شبه المهجور.
جسدي كله يؤلمني وأنا أنزلق ببطء إلى مقعد السائق. لقد أصابني ذلك اللعين نيكولاي بضربات قوية وربما أصابني بكدمات في العديد من أضلعي.
أخرج هاتفي وأجد بعض الرسائل النصية.
آفا: لا أصدق أنك خسرت بعد أن راهنت عليك. ماذا بحق الجحيم، لان؟
روري: إذا لم تعطني مكاني الصحيح، ستندم بشدة يا لاندون. تذكر، أنت لست خالداً.
بيثاني: أفتقد أوقاتنا الجيدة. هل يمكنني المشاهدة إذا أحضرت لك أحد أصدقائي؟
نيلا: أنت تستخف بنا في هذه المرحلة يا لان. من الذي يحصل على كل انتباهك؟
بالتأكيد ليس أنتِ.
أتجاهلهم جميعًا، باستثناء آفا، التي أخبرها أنني سأرد لها الجميل في المرة القادمة التي نلتقي فيها.
عادةً ما أتسامح مع الناس، ولكن في هذه المرحلة، أصبحوا أقل قطع الشطرنج المفضلة لدي، وأفضّل قتلهم بدلاً من رؤيتهم على رقعتي.
أقوم بالتمرير إلى الرسالة التي من الواضح أن ميا قرأتها ولم ترد عليها. عندما قالت إنها ستتركني من أجل عشاء عائلي غبي، أرسلت شخصيًا دعوة قتال إلى نيكولاي كنت أعلم أنه لن يرفضها.
لقد أراد أن يتشاجر معي منذ الحادثة التي أرسلته إلى المستشفى، ولكن بسبب انشغالي مع أخته، لم يكن لدي الوقت الكافي لنادي القتال.
لذا، نعم، ربما أكون قد أفسدت ليلتها العائلية، ولكنني ذكرت بوضوح أنني لن أتركها جانباً لأكون مجرد دور ثانوي.
نقرت على ظهر الهاتف، وأنا أفكر في كيفية إخراجها من قلعتها العاجية. أفترض أنه يمكنني أن أشعل النار فيه مرة أخرى، لكن فكرة أنها قد تتأذى عن طريق الخطأ تزيل هذه الفكرة من ذهني على الفور.
هناك خيار العودة إلى المنزل وإنهاء الليلة ولكن وحشي يتمرد على أساس هذه الفكرة.
لقد كنت أبقيه مستمتعًا بمطاردة ميا وعضها وخنقها ومضاجعتها في أكثر الأوضاع البهلوانية. ناهيك عن دفقات الإبداع الناجمة عن مجرد وجودها.
انسى القدرة على النحت بعد رحيلها. هذا مستحيل الآن. لا يتجلى إلهامي إلا عندما تكون ميا موجودة وتكون في ذروتها بعد أن أكون قد ضاجعتها حتى وصلت إلى عدة هزات قوية.
لذلك لا يمكنني أن أعمل الآن وإلا لن أنتج سوى أعمال متواضعة. بعد أن اعتدتُ على لمحات من الكمال، لا يمكنني أن أسمح لنفسي بالانزلاق مرة أخرى إلى فئة الفلاحين.
أرفض العمل على أي شيء سوى اللمسات الأخيرة عندما لا تكون موجودة.
الإدمان الذي كنت أخشاه يتدفق الآن في عروقي ويتحول إلى مصدر إزعاج. وأسوأ ما في الأمر هو أنه ربما فات الأوان على الأرجح للتوقف عن ذلك دون أن أعاني من العواقب.
فماذا أفعل الآن؟
ربما يمكنك فقط سقي النباتات كما طلبت منك؟
كنت على وشك أن أصل إلى ذلك الجزء العاطفي من دماغي وأخنقه حتى الموت، لكنني لمحت ثلاثة رجال ملثمين يقفون أمام سيارتي.
حسناً، حسناً
يبدو أن وحشي لن يعود إلى المنزل فارغاً في النهاية.
إنهم، بالطبع، الهيثنيز. الشخص الذي يرتدي قناع خياطة أصفر لم يكلف نفسه عناء بذل أي جهد لإخفاء هويته. لا يزال نيكولاي يرتدي سروالاً أسود قصيراً من وقت القتال. وتبدو أوشامه المميزة، التي يمكن أن تصيب أي فنان بسكتة دماغية، ظاهرة للعيان.
يتدلى مضرب البيسبول بلا مبالاة على كتف صاحب القناع الأحمر، الذي ليس سوى كيليان. السبب الذي أعرفه مقرف في أفضل الأحوال ويتضمن رؤية غلين ترتديه قبل أن تتبادل القبل مع الوغد في سيارته عندما جاءوا لزيارة والديّ.
بطبيعة الحال، لقد أفرغت إطارات سيارته من الهواء لحظة دخوله إلى الداخل. الأربعة كلها
ماذا؟ تمكنت من إلقاء اللوم على الحيوانات البرية.
القناع البرتقالي هو جيرمي، إذا حكمنا من خلال الطول والبنية الضخمة غير الضرورية.
سلاحه عبارة عن مضرب غولف معدني يمكن أن يحطم جمجمة شخص ما. الهدف في هذه الحالة هو أنا.
لكن لدي سيارة يمكنها تحطيم بضعة أرجل. ويفضل أن تكون الثلاثة أزواج منها. أبتسم وأنا أدير المحرك.
يمكن لهذه السيارة الصغيرة أن تنطلق من الصفر إلى مائة في بضع ثوانٍ وستلقنهم درساً أو اثنين.
يقترب نيكولاي أولاً، غير آبه بمحرك سيارتي المكلارين الصاخب.
يضرب غطاء المحرك بقبضة يده. "تعال إلى الخارج."
تجرأ هذا المتوحش عديم الذوق على لمس سيارتي.
كل ما أحتاجه هو الضغط على دواسة الوقود وسينضم إلى قبور عائلته.
تمر ثانية واحدة.
اثنتان
ثلاثة.
لا أضغط عليه.
بقدر ما كان بران مزعجاً إلا أنه كان محقاً لو آذيت نيكولاي ستخرج ميا من الصورة أسرع من الصاروخ اللعنة، ربما ترد لي الأذى انتقاماً كما فعلت في حمام الدم ذاك
في الواقع، سيكون ذلك خفيفاً مقارنة بما ستفعله بي هذه المرة. وبينما أنا لا أهتم بالعنف، إلا أنني أهتم أكثر من ذلك بابتعادها عني.
في الحقيقة، أنا أكترث أكثر من ذلك. دزينة منها، لأكون أكثر تحديداً.
أضغط على عصا ناقل الحركة إلى "بارك" وأغلق المحرك وأخرج من السيارة. اللعنة
ينتشر الألم في أطرافي. يتطلب الأمر مني جهدًا أكثر من اللازم للوقوف بجانب السيارة ورسم ابتسامة ساخرة على وجهي.
"لمن أدين بهذه المفاجأة غير السارة؟"
"هل تريدنا أن نبدأ في عدّ كل القذارة التي قمت بها؟" يسأل جيريمي بينما ينقر بمضرب الغولف على الأرض.
"ربما سنستغرق وقتاً طويلاً إذا فعلت ذلك، فما رأيك في أن أؤجل ذلك مع كل هذا اللقاء الذي يشبه الهالوين؟"
"هل تظن أنه يمكنك أن تنجو بفعلتك؟" يخطو نيكولاي أمامي.
"لقد فعلت ذلك بالفعل. كما أن الأقنعة تبدو قبيحة، لذا يجب أن تفكر في تغيير عاجل للعلامة التجارية. على الرحب والسعة من أجل النصيحة الجمالية المجانية."
يخطو كيليان بجانب نيكولاي ويلوح بمضربه. لا أتحرك أو أجفل وهو يوقفه على بعد بوصة واحدة من وجهي.
"مرحبًا يا كيليان. كانت غلين تتمنى أن نقضي بعض الوقت معًا. هل يجب أن نتواصل معها عبر "فيس تايم" ونعرض لها هذا المشهد الجميل؟ أو ربما تفضل أن تكتشف ذلك بعد أن تنتهي من ضربي من أجل الرياضة؟"
"لن يكون لديك أي دليل."
"لا حاجة لذلك. ستعرف أنه أنت." أشير إلى جيريمي "أنت أيضاً ربما تخطت سيسي إعجابها بي، لكنني ما زلت صديق طفولتها. روح مسالمة مثل روحها ستتحطم إلى أشلاء إذا اكتشفت أنك لمست شعرة من رأسي الرائع."
يرفع جيرمي الهراوة، لكنه لا يلوح بها حتى في اتجاهي.
حمقى ملاعين هذا ما يحدث عندما تستسلم لمشاعر دونية مثل الحب. تصبح ضعيفاً وتخسر في النهاية.
سأسود دائماً، بدون استثناء، على هؤلاء الحمقى.
أمسكني نيكولاي من ياقتي ولكمني، مما جعلني أطير على سيارتي. "ومع ذلك، يمكنني أن أكسر عظامك وآكلها على الإفطار."
"هل فاتتني المذكرة التي تقول أنك كلب؟"
"هل تعتقد أنني أمزح؟ سأقضي عليك."
"أوه؟" أستقيم وأقوم بمسح الدم الطازج الذي انفجر على شفتي المشقوقة بالفعل. "هل أنت متأكد؟ فكر فيمن تحاول أن تثير إعجابه والدور الذي ألعبه في حياته."
إذن، لا، لن يقترب نيكولاي من أخي على بعد ميل واحد - على الأقل، ليس بقضيب عامل - لكن لا يضره أن أجعله يعتقد أنني سأسمح بذلك لدوافعي الخفية.
قبضة يده متشابكة لكنه لا يتحرك.
"ماذا تفعل؟" يسأله جيرمي "أنت أردت هذا، أليس كذلك؟"
يملأ هدير نيكولاي الهواء ويركل إحدى السيارات. يملأ صوت الإنذار الصاخب موقف السيارات الصامت بينما يستمر في الهدير مثل حيوان محاصر.
أربت على كتفه وأهمس: "بران لطيف، لكنني لست كذلك. ضع ذلك في اعتبارك عندما تحاول القيام بأي شيء مضحك."
"تباً لك."
"لحسن الحظ، أنت لست من نوعي المفضل." بل أختك
ولكنني لا أقول ذلك في محاولة للبقاء متحضراً والأهم من ذلك أن أحافظ على خصيتيّ سليمة لهذا اليوم. إلى جانب ذلك، أنا منهك بالفعل كما هو الحال.
أعود على مهل إلى سيارتي وأقود سيارتي مبتعداً مع دوران المحرك بصوت عالٍ بينما أراقب الحمقى الثلاثة في مرآة الرؤية الخلفية.
لن يأتي اليوم الذي أُحشر فيه معهم. ولا حتى لو اضطررت إلى قطع ذراعي لمنع ذلك.

ملك الخرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن