لاندون
لدي تسع وتسعون مشكلة، لكن الشعبية ليست واحدة منها.
نظرًا لشخصيتي الساحرة ومظهري الجذاب ومهاراتي العبقرية، يصدف أنني أجذب الكثير من الاهتمام.
ولكن ليس كل الاهتمام جيد.
كما أشار إلى ذلك نائبتي في النخبة. نيلا. وأعني بنائبة الرئيس تلك التي تقوم بأوامري. لقد منحتها لقبًا فقط حتى أتمكن من التلاعب بها على أكمل وجه. مثل جميع الأعضاء الآخرين، دورها هو استخدامها كبيدق مطيع.
إنها قصيرة القامة، تضرب بكلماتها أكثر من قبضتيها، وتحب أن تعتقد أن لها مكانًا في قائمتي الصغيرة من المعجزات.
الآن، لا تفهمني بشكل خاطئ كانت نيلا على الأرجح مضاجعة جيدة، ولهذا السبب أتذكر أن ذلك حدث، على الرغم من مرور بضع سنوات، وهي الوحيدة التي ضاجعتها أكثر من مرة - أي مرة ونصف لأنني لم أهتم بإنهاء المضاجعة في المرة الثانية. لكن هذا كل ما في الأمر.
كانت تقف عند مدخل استوديو الفن في كليتي، ترتدي قميصًا قصيرًا لا يثبته سوى خيط واهٍ حول عنقها.
شعرها البني منسدل على كتفيها العاريتين وتحب استهلاك العلكة أكثر من الهواء. لا يوجد شيء أريد أن أفعله أكثر من التخلص منها ومن عاداتها الرخيصة في أقذر جزء من نهر التايمز.
ومع ذلك، فهي تنقل معلومات مهمة ومن مصلحتي أن أستمع إليها. يجب تأجيل فكرة التايمز العبقرية لسوء الحظ.
أتخلى عن قطعة الطين التي كنت أعمل عليها، وأطفئ سيجارتي في منفضة السجائر، وأتّكئ على الحائط المقابل لها.
"ماذا كنتِ تقولين؟ واجعلي الأمر سريعًا، لأن تسامحي مع الناس في مساحتي أقل من الصفر."
تضرب برموشها المزيفة. "بما فيهم أنا؟"
"خاصةً أنت."
تبرز شفتيها في عبوس غير ناضج لكنها سرعان ما تستعيده. "لذا نعم. من الواضح أنك أغضبت الأشخاص الخطأ. فالهيثنيز والأفاعي، على عكس خططك، يتحدثون معًا وربما يتآمرون ضدك."
"المزيد من المرح. من يهتم؟"
"لا أعلم بقيتنا الذين سيتم القبض عليهم في أعقاب ذلك؟ نحن لسنا رجال مافيا مدربين مثل هؤلاء الرجال."
"لقد اشتركتِ في هذا الأمر وأنت تعلمين جيداً إمكانية تحولك إلى أضرار جانبية."
"إذن... هل ستتركنا نتدبر أمرنا بأنفسنا؟"
"بحق الجحيم." أحضر سيجارة أخرى وأشعلها. "لستم أطفالاً، على حد علمي. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان هناك شيء كبير، فسوف أتدخل وأوقفه من التأثير على المجموعة."
لا يمكنني أن أهتم، إذا كنت صادقاً، لكن الهجوم على النادي هو تهديد مباشر لي، وهذا ببساطة ليس جدول أعمال أدعمه.
"قال روري أنك لا تولي اهتماماً كبيراً للنادي."
بدأ روري، الرجل الثاني في القيادة مع نيلا، والشخص الذي أعطيته منصب نائب الرئيس المشارك فقط لأنه يمكن تشكيله مثل الطين، يعتقد أنه يمكن أن يكون له آرائه الخاصة. أنا لا أقدر ذلك في مجال عملي، وبالتأكيد سأضطر إلى القضاء عليه في مهده قبل أن يتحول إلى مشكلة أسوأ.
"أخبري روري أن كل شيء تحت السيطرة أنا متأكد أنكِ ستساعدينني في إقناعه يا نيلا. أنت تعلمين أنكِ الوحيدة التي أثق بها".
أنا لا أعني كلمة واحدة مما قلت، ولكنني مقنع بما فيه الكفاية لأقنعها حتى تكافئني بنظرات نيلا القلبية.
"بالطبع!" تقترب مني بنظرة شهوانية تكسو وجهها الذي يفوق المتوسط وتضع يدها على صدري. "الآن وقد انتهينا من ذلك..."
أحدق في عينيها الخضراوين الطينيتين، كبيرتان جداً وصامتتان ومملتان بشكل رهيب. العينان الوحيدتان اللتان أحب أن تحدقان في وجهي هما العينان الزرقاوان اللتان تتسمان بالبراءة المشوهة.
طردتني ميا من غرفتها الليلة الماضية بعد أن وقّعت على أنني إذا أطفأت ضوءها مرة أخرى، فإنها ستقطع حلقي أثناء نومي. منذ ذلك الحين، كنت في استوديو الجامعة لسبب وحيد هو أنه كان الأقرب.
دفقة من الطاقة الإبداعية تمزقني في كل مرة ألمس فيها ميا. إنه أمر غريب وقوي ولا يمكن تفسيره بالنسبة لي.
أنا لا أخطو في منطقة مجهولة. وعندما أفعل، يكون ذلك فقط بعد أن أدرس جميع المتغيرات. ولا يبدو أن ذلك ممكنًا مع شقراء معينة تعبث بأنماطي، وعاداتي، والأهم من ذلك، بتوازني.
لا يهم أنني قضيت الليلة بأكملها هنا. تلك الطاقة بدأت تنزلق بعد فترة وجيزة من مغادرتي لميا.
لا بد من وجود طريقة يمكنني بها احتواء هذه الطاقة. عندما كنت أقذف على وجهها الصغير، ظننت أن الحل الوحيد هو أن أحبسها، لكنها حرفياً خطرة وستقوم بقص خصيتي في أول فرصة تسنح لها.
الآن، هناك خيار آخر لا أهتم به بشكل خاص، لكنه قد يكون الخيار الوحيد المطروح على الطاولة.
"تبدو رائع اليوم." صوت نيلا المزعج يخرجني من خيالي.
"أنا رائع كل يوم." أمسك بمعصمها بإصبعين وألقي بيدها بعيدًا.
اللمس من أكثر الأشياء المقززة التي اخترعها البشر على الإطلاق. أتحمله بدافع الضرورة ولا أنغمس فيه إلا عندما يتعلق الأمر بقضيبي.
"والآن اذهبي." أدفعها في اتجاه الباب.
"لكن.."
"لن أضاجعكِ يا نيلا. اذهبي وابحثي لنفسك عن قضيب آخر. على الرغم من أنه لن يكون مرضيًا مثل قضيبي، أنا متأكد من أنكِ ستنجين من التخفيض."
"يا لك من وغد."
"كونك مهووسة بقضيبي لن يضعك على قائمة العشرة المفضلين لديه. لحسن الحظ، إنه لا يستثار بالفتحات اليائسة." أغلق باب الاستوديو في وجهها وأكتب ملاحظة لأطلب من البواب ألا يعطيها المفاتيح مرة أخرى.
على الرغم من أن ذلك سيكون التحدث إلى قضيبه الذي من الواضح أنها أغوته ولن تكون مهمة سهلة.
الرجال، كقاعدة عامة، يسترشدون بأعضائهم السفلية، وبينما أنتمي إلى الجنس المشين، إلا أنني لا أشاركهم غرائزهم الحيوانية الطائشة.
المضاجعة، مثل كل شيء في الحياة، هي لعبة قوة. وسيلة لأخذ ما أريده ثم أغرب عن وجهي.
مثل الليلة الماضية
إذاً لماذا أردت البقاء بعد ذلك يا لان؟ الصوت داخل رأسي الذي ظننت أنني قتلته بسبب اقتراحاتي الكفرية يهمس
لأحصل على المزيد من إلهامي، فأرد عليه - في رأسي بالطبع، لأنني لست مجنوناً. أنا آسف. ليس لديك ذلك، لذا فأنت لا تعرف ما يعنيه ذلك. أقم حفلة شفقة لنفسك ولا تدعوني.
هذا يخرسه
هذا جيد
آمل أن يختنق حتى الموت من هذا الهراء العاطفي الذي يرتديه كالسحر
أنا على وشك مغادرة الأستوديو لتنفيذ خطتي الشيطانية التالية التي قد تتضمن أو لا تتضمن باربي قوطية معينة عندما يهتز هاتفي على طاولة العمل.
الآن، لن أفوز بجائزة ابن العام في أي وقت قريب، لكنني لا أتجاهل عادةً مكالمات أمي.
أرد على مكالمة الفيديو بابتسامة عريضة. "صباح الخير لأجمل ملكة."
تضحك أمي، ووجهها يشع إشراقاً. لقد ورثت أنا وبران شكل عينيها، بينما ورثت غلين بنية وجهها.
أستريد سي كينج، حسب توقيع لوحاتها، هي السبب في أن ثلاثتنا نمتلك جينات فنية، وإن كنت أنا أمتلك الأقوى ممزوجة باندفاعة من الفوضى.
سرعان ما تغمض عينيها. "لماذا تتملقني في الصباح الباكر؟ هل تخفي شيئًا ما؟"
"فقط حقيقة أنكِ أفضل أم على الإطلاق، ربما؟"
تضحك مرة أخرى.
من السهل التعامل مع والداي لأنني أطلق العنان لداخلي الذي يقدّرهما فعلاً.
لكن أمي أفضل قليلاً من أبي. فهو، لسبب ما، لا يزال يحمل ضغينة لأنني دفعت بران ونعتُّ غلين بغير الضرورية عندما كنا صغاراً.
لذا انحرفت إلى التظاهر بأنني أحبهم حتى الموت ويبدو أن ذلك يجدي نفعاً.
"توقف عن ذلك، بجدية." لقد أفاقت. "لم نتحدث منذ فترة."
"فترة هي يومان."
"ما زال هذا كثيراً جداً. أنتم الثلاثة تعيشون بعيدًا عن المنزل وأنا أفتقدكم."
"نحن نفتقدكِ أيضاً، لكن أنا وبران نعيش بعيداً عن المنزل منذ أكثر من خمس سنوات حتى الآن."
"لا يزال الأمر لا يسهل علينا." إنها تتنهد بما يكفي من الدراما لمنافسة ممثلي المسلسلات التلفزيونية.
وأمي ليست حتى من النوع الدرامي.
"لم يكن مقدرًا لنا أن نبقى أبدًا"، أقولها وأنا أحدق في مجموعة التماثيل الطينية التي ترقد حولي مثل الدمى الشبحية.
"هلا وضعت السكين جانباً؟"
"لن أجرؤ على طعن أمي بالسكين." أبتسم ابتسامة عريضة. "سنزوركم قريباً."
هذا حرفياً هو بيت القصيد من تصرفها الرهيب.
كما هو متوقع، تضيء تعابير وجهها. "أحضر بران وغلين. كيل أيضاً"
"فقط إذا تم إحضار كيليان مقطّعاً إلى أشلاء ومحشوراً في ثلاجة"
"لاندون!" تلهث، وعيناها توبخني طوال الطريق إلى يوم الأحد.
"ماذا؟ ليس سراً أنني لا أحب هذا الوغد."
"أختك تحبه."
"سبب آخر لكرهي له. غالباً ما يكون لديها ذوق سيء مثل تلك المرة التي رسمت فيها على تمثالي."
أمي تتنهد. "الناس يعبرون عن قدراتهم الفنية بشكل مختلف."
"وبعض الناس يكبتونها حتى الموت، مثل عزيزك بران."
يتجعد جبينها وتنفرج شفتاها قليلاً. إذن فهي تعرف أن محاولاته السخيفة في رسم الطبيعة هي تمويه. يبدو أنها متناغمة معنا أكثر مما كنت أعتقد سابقًا.
مثير للاهتمام، وليس للأسباب الصحيحة. أحتاج إلى أن أكون أكثر مراوغة حتى لا ترى ما بداخلي وتقرر أنني لا أنتمي إلى أعجوبتها الصغيرة.
"بران هو..." تتلعثم وتمسح العرق على شفتها العليا. "مختلف. إنه يحتاج فقط إلى وقت. عندما يكون جاهزًا، سينجح كل شيء."
"من المنطقي أن يكون متوهمًا، لكنك لا تصدقين حتى ما يقوله. أقترح أن تتدربي على مهاراتك التمثيلية أمام المرآة قبل أن تتطرقي إلى الموضوع معه."
"لا تتحدث معي بهذه النبرة يا لان." إنها تتظاهر بالصرامة في حين أنها لا تستطيع فعل ذلك لإنقاذ حياتها.
أمي تتمحور حول الحب والسلام وملايين الشعارات الملونة عديمة الفائدة التي تدور حول الوئام. منذ أن كنا صغارًا، وهي تحاول أن تخلق هذه العائلة المثالية، حيث نتفق جميعًا ولا أحد يضايق الآخر بطريقة خاطئة.
ومن الواضح أن نتيجة هذا الجهد هي العلاقة السلسة بين بران وغلين. أما أنا؟ أحب الوخز أكثر من التنفس. لا يمكنني أن أعيش يومًا واحدًا دون أن أضايق شخصًا ما بطريقة خاطئة وأجعله يشكك في وجوده الواهي بأكمله.
لا يُستثنى من ذلك إخوتي ووالديّ، ماذا؟ ليس ذنبي أنهم يحبون أن يكونوا تناسخاً رخيصاً للآنسة النعامة الصغيرة لا أحب أن يدفنوا عواطفهم أو يكبتوا أو يتصرفوا على غير حقيقتهم. لذا أدفعهم هنا وأعطيهم شريحة من الواقع هناك.
إنهم يكرهونني بسبب ذلك، باستثناء أمي، التي لا تزال تتسامح مع تصرفاتي، لكنهم لا يزالون بحاجة إلى مكالمة إيقاظ.
أقبل الشكر على شكل حب قاسٍ، شكراً جزيلاً لك.
"أنا فقط أقدم نصيحة بريئة يا أمي." أبتسم ابتسامة عريضة على الشاشة. "يجب أن أقابل أستاذًا. أوصلي سلامي لأبي والجميع."
"سأفعل. لا تسبب المتاعب يا لان."
"أبداً"
بل سأفعل بالتأكيد.
أنا لا أسبب المتاعب؛ المتاعب هي التي تسبب لي المتاعب.
على هذه الملاحظة، أنهيت مكالمة هاتفية أخرى ناجحة مع أمي.
عندما كنت أصغر سناً، لم أكن أدرك أن الإفصاح عن طبيعتي الحقيقية من المحرمات ويمكن تصنيفه على أنه انتحار اجتماعي. خاصةً عندما تكون مليئة بالهراء المعادي للمجتمع.
وبينما كنت على طبيعتي الجميلة المدمرة، سرعان ما أدركت أنني كنت السبب وراء ضيق أمي وحالة الارتباك الملحمي التي أصابت أبي.
حاول أن يكبح جماح نفسي بالصرامة في التعامل معي، وهو ما فشل فشلاً ذريعًا وأتى بنتائج عكسية. ثم حاول بعد ذلك أن يصبح صديقي، ولم يفلح ذلك إلا في إغضابه، لأنني ظننت أنه يعطيني الضوء الأخضر لاستغلاله. وفي النهاية، لم يكن أمامه أي حلول عملية للتعامل معي.
وكملاذ أخير، عندما كنت في العاشرة من عمري وكدت أن أحرق مدرستي، أخذني والديّ إلى متخصصين. قامت مجموعة من الأطباء النفسيين والمعالجين النفسيين المدّعين بتوصيل أسلاك في رأسي وطرحوا عليّ أسئلة غبية.
وقد أوصلتني إجاباتي على تلك الأسئلة إلى تشخيصي بالاضطراب المعادي للمجتمع، وأظهر فحص دماغي أن دماغي ليس موصولاً بالأسلاك مثل أي شخص آخر.
أتذكر جيداً تعابير التحجر على وجه والديّ. لم يظهرا ذلك صراحة، لكن يمكنني القول أن الخبر أزعجهما بشكل لا يمكن وصفه.
ومع ذلك أخذاني لتناول المثلجات بعد ذلك وعاملاني بنفس الطريقة. كانا لا يزالان يعتبرانني ابنهما رغم شعوري بالغربة.
كنت في الثانية عشرة من عمري تقريبًا عندما أدركت أن المنزل كان في حالة من الفوضى بسبب موقفي اللعين. لم أستطع أن أترك تلك الحالة تتفاقم، أليس كذلك؟
لذا ارتديت قناعًا منذ ذلك الحين. أخذت العلاج النفسي عديم الجدوى وتظاهرت بأنني يمكن علاجي. أقنعت نفسي، وأنا أحاول ألا أتقيأ، بأن كل ما أحتاجه هو السلام والحب والعائلة.
هذا أيضًا عندما أدركت أن الناس، بما في ذلك عائلتك، لا يحبونك حقًا لما أنت عليه أو من أنت. كل ما يهمهم هو كيف تجعلهم يشعرون.
منذ أن بدأت في ارتداء قناع المعايير المجتمعية، خفّت التجاعيد القليلة التي أضفتها على وجه والديّ قليلاً، وأصبحت، بطريقة ما، المفضل لديهم - عندما لا يقوم بران بتوجيه القديس الذي يعتقد أنه يكمن في داخله.
ومع ذلك، لم يحصل أشقائي على النسخة الرحيمة من تحولي إلى عالم آخر. لا أحب أن يجعلوا من أنفسهم حمقى، وربما اتخذت تدابير صارمة للتأكد من أنهم لا يتصرفون كالحمقى.
ماذا؟ هذا ينعكس بشكل سيء على صورتي البكر.
أغادر الاستوديو الفني، وعلى الرغم من أنني أعاني من الحرمان من النوم أكثر من عاهرة متمرسة، إلا أنني أحيي زملائي، وأعلق على ملابسهم المنفعلة الفظيعة، وأجري محادثات قصيرة مع أساتذتي الحاليين والسابقين، الذين سيبجلونني إذا ما أنشأت طائفة دينية.
جميع التفاعلات الاجتماعية مرهقة، وفارغة بشكل مؤلم، وتحمل أهمية منديل مستعمل. ومع ذلك فأنا متحدث ممتازة في جذب الآخرين.
الأمر كله يتعلق بارتداء القناع المناسب في الموقف المناسب ومع الأشخاص المناسبين.
ومع ذلك لا يزال الأمر يصيبني بالملل حتى البكاء.
الناس كمفهوم لديهم ميزة واحدة فقط - القدرة على أن يتم استغلالهم. وما عدا ذلك، فهم جنس فاسد بلا عقل، أحب أن أتظاهر بأنني لا أنتمي إليه.
أخيرًا، أترك تمثيلية التظاهر بأنني أهتم بتولعهم وإعجابهم.
أحضر قهوة من أقرب مقهى، وأحرص على أن أقول لصاحبة المقهى أنها تشبه الأميرة ديانا في يوم زفافها. هراء تام تلتهمه دون أدنى شك.
ثم أتناول قهوة الإسبريسو المكونة من ثلاث جرعات دفعة واحدة وأغمس الفنجان في سلة المهملات.
يستعيد دماغي نشاطه بسرعة زائدة، ويكون جاهزًا لأي شيء أضعه في طريقه. نعم، أعلم أن الإفراط في تناول الكافيين ليس صحيًا، لكنني لا أستخدم العكازات عندما أحتاج إلى دفعة إضافية.
سواء كانت السجائر أو القهوة أو الجنس.
أنزلق إلى سيارتي المكلارين وأتفقد هاتفي. بعد أن غادرت الليلة الماضية، أرسلت إلى ميا رسالة نصية لطيفة جداً ليلة سعيدة.
لاندون: قضيبي مسرور بالتعرف على فمك الصغير الرطب ولا يطيق الانتظار لمقابلة مهبلك بعد أن قدمت أصابعي توصية مقنعة.
لاندون: وليلة سعيدة. احلمي بحلم شهواني وأنا أغرزه في فتحتك الصغيرة الضيقة.
من غير المستغرب أنها لم ترد في ذلك الوقت.
الآن، ومع ذلك، وجدت رسالة نصية منها. لقد أرسلتها منذ حوالي خمس عشرة دقيقة، في الوقت الذي كنت ألعب فيه دور الأمير الساحر بإتقان.
ميا: أوه، لقد حلمت بك بالفعل. لقد كنت معلقًا على شجرة من خصيتيك وقصصت قضيبك *مقص إيموجي* كنت لأكون حذرة لو كنت مكانك. أحلامي عادة ما تتحقق.
أرمي برأسي للخلف في ضحك حقيقي. هذه الفتاة، بكل المقاييس، أكثر شيء مسلي منذ لعب الشطرنج مع إيلي أو العم إيدن.
ربما أكثر من ذلك.
لاندون: المغزى هو أنكِ ما زلتِ تحلمين بي. أنت معجبة بي إلى هذا الحد، أليس كذلك؟
ردها فوري. شيء نادر.
أنا أكسر هذا الجدار، طوبة تلو الأخرى. عندما أنتهي، سيكون إلهامي ملكي بالكامل.
ملكي لأمتلكه.
ملكي لأستخدمها.
ملكي لأدمره.
ميا: اتصلت الشرطة الوهمية. أنت رهن الاعتقال لنشر أخبار كاذبة. في حال لم يكن ذلك واضحًا، أنت آخر شخص على وجه الأرض أود أن أعجب به.
لاندون: ومع ذلك اختنقتِ بقضيبي كفتاة مطيعة.
تظهر النقاط وتختفي، لكن ردها لا يأتي.
لاندونلاندون: تائهة عن الكلمات؟
ميا: بل كأنني أقرر أي دمية فودو منك يجب أن أخبزها في الميكروويف.
لاندون: حتى أنك تصنعين دمية فودو مني. الهوس لطيف. بالحديث عن اللطافة هل أنتِ مستعدة لمص قضيبي مرة أخرى؟ لقد أحببت لعقاتك الصغيرة ومحاولتك الهاوية لمص قضيبي. عرض البراءة كان مثيراً جداً.
ميا: لا.
لاندون: هل هذا يعني أنك تفضلين أن أضع قضيبي في إحدى فتحاتك الأخرى؟ ربما كلاهما؟
ميا: بجدية، عليك أن تهدأ لثانية واحدة لعينة.
لاندون: هل هذا رفض؟
ميا: بالطبع.
لاندون: يا للأسف. أنتِ تفوتين على نفسك الجنس الذي يستحق الإباحية. سنحاول مرة أخرى غداً عندما تكونين في مزاج أفضل. في الوقت الحالي، هل تريدين المجيء؟
ميا: إلى جنازتك؟ بالتأكيد، سأرتدي أسوأ ثيابي السوداء وسأرمي فأرًا ميتًا في قبرك عندما لا ينظر أحد.
أضحك مرة أخرى. أكاد أتخيلها تفعل ذلك بالضبط مع ابتسامة ماكرة على وجهها.
إنها بالتأكيد خطرة، وأنا أحب كل ثانية من ذلك.
لاندون: هذا مغرٍ، ولكنني قصدت أن تأتي إلى المنزل المسكون لتعرضي لي.
ميا: لا، شكراً.
لاندون: إن مقاومتك مسلية إلى حد ما، لكن لا تبالغي في ذلك، لأنني أستطيع أن أسحقك وسأسحقك عندما تسنح الظروف المناسبة. لا ترتكبي خطأ استفزازكِ لي مرة أخرى. كلانا يعلم كيف انتهى الأمر في المرات القليلة الماضية.
ميا: *إيموجي الإصبع الأوسط*
لاندون: جيد جداً.
يبدو أننا سنفعلها بطريقتي في النهاية.
كنت على وشك رمي هاتفي بعيداً عندما أرسلت رسالة أخرى.
ميا: ماذا تريد مني بحق الجحيم يا لاندون؟ دعني وشأني.
لاندون: لا يمكنني ذلك. أما بالنسبة لما أريده، فالإجابة بسيطة. أريد روحك أيتها الملهمة الصغيرة.
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...