Chapter 34

125 7 0
                                    

ميا

أنا بلا شك أمر بتغيير جذري لا يمكن إنكاره، وأسوأ ما في الأمر أنني لا أستطيع وصف ذلك.
كل ما أعرفه هو أنني لم أكن أكثر سعادة في حياتي.
حرة.
جامحة.
بلا حدود سوى السماء نفسها.
كل هذا بسبب الدور الحاسم الذي يلعبه لاندون في حياتي. فمنذ أن شق طريقه عنوة عبر جدراني، وأنا أشعر بإحساس غريب بالحداثة والمغامرة والسعادة.
وذلك عندما أدركت أنني قبله، كنت أعيش فقط، ولم أكن على قيد الحياة حقًا. لقد كنت عالقة في مأساة طفولتي لدرجة أنني سمحت لها أن تكبلني وتملي عليّ كيف يجب أن أعيش حياتي.
لكن لا يهم كم كنت واثقة من نفسي أو مصممة على أن أكون واثقة من نفسي، فقد سمحت للوحش أن يسيطر على أساس كياني ويسرق صوتي إلى الأبد.
ربما يكون هذا الإدراك هو السبب في أن دفقات السعادة الأخيرة التي مررت بها تبدو معيبة مع وجود ثقب أسود كبير في المنتصف.
ما لم أتعامل معها، أعلم أن الثقب سيستمر في الاتساع وربما يلتهم الخير. عند هذه النقطة، أنا لا أختلف عن طفل يبني بيتًا من الرمال على الشاطئ ويتوقع أن يظل واقفًا بعد أن تضربه موجة.
ما زلتُ أختار التمسك بالأمل العقيم وشرارات السعادة بيأس الغريق.
لا أستطيع أن أفكر في أي ظروف مختلفة حيث السعادة والسلام الكاملين مستحيلين تمامًا.
في الحلم، ربما.
إذا استيقظت، لن أتمكن من النجاة أبدًا.
لم تنخفض نبضات قلبي منذ أن كنت أتراسل مع لاندون.
كان ذلك قبل ساعة
انتهيت من الاعتناء بحديقتي وخلعت قفازاتي وانتعشت، ثم انتظرته.
وانتظرت.
لكن لا أثر له حتى الآن.
أنا بجانب النافذة الطويلة المطلة على المدخل، لكن سيارتي هي الوحيدة في الممر.
أتفقد ساعتي للمرة الألف.
لقد جعل الأمر يبدو كما لو أنه سيكون هنا خلال خمس عشرة دقيقة، لكن من الواضح أن الأمر ليس كذلك. لا يمكن أن يكون قد راسلني من لندن أو ما شابه، أليس كذلك؟
هذا بدأ يقلقني خاصةً أنه لم يرد على الرسائل النصية اللاحقة التي أرسلتها للسؤال عن مكانه. لان دائما ما يرد على رسائلي.
يهتز هاتفي في يدي وأتفقده بسرعة كبيرة لدرجة أنني كدت أسقطه. ينحني كتفاي عندما أرى الاسم على شاشة القفل، ثم ينخر الذنب في داخلي لشعوري بخيبة الأمل.
أنا صديقة سيئة للغاية.
براندون: مرحباً. لان معكِ، أليس كذلك؟
يضيق صدري وتنتشر موجة من عدم الارتياح في عمودي الفقري.
بران يعلم بأمرنا وحتى أنه أخبرني أن لان يبدو أنه يحاول بصدق ألا يكون أحمق لأول مرة. ومع ذلك، فهو لا يسأل أبداً عنا أو عما نفعله. في الواقع، إنه من النوع الذي يفضل أن يكون بمنأى عن التفاصيل، على عكس ريمي الذي دعا إلى "اجتماع" حتى يتمكن من الحصول على آخر الأخبار.
لذا فإن حقيقة أن بران يسأل الآن تنحرف عن النمط المتعارف عليه وأنا لا أحب ذلك. أكتب بأصابع غير مستقرة.
ميا: لماذا تسأل؟
براندون: أخبريني فقط إن كان معكِ أم لا. من فضلكِ.
ميا: إنه ليس معي. كان من المفترض أن نلتقي، لكنه يستغرق وقتًا أطول من المعتاد للوصول إلى هنا.
يقرأ الرسالة ولكن لا يوجد رد.
ميا: ما الذي يحدث؟ هل هناك خطب ما؟
براندون: لا أعرف يا ميا. ربما أنتِ من يجب أن تخبريني بما يجري بحق الجحيم.
أحدق في النص وفكي يكاد يصطدم بالأرض. هذا لا يبدو مثل بران، خاصة وأنني لم أسمعه يشتم من قبل.
تضيء شاشتي مرة أخرى.
براندون: أنا آسف. ما كان يجب أن أهاجمكِ، ولكنني أعتقد، لا، أنا متأكد بنسبة تسعين بالمائة أن لأخيكِ علاقة باختفاء لان. إما أنه اختطفه أو اعتدى عليه ثم ألقاه في حفرة في مكان ما. هذا إن لم يكن قد قتله. اللعنة
تسارعت أنفاسي وأنا أقرأ وأعيد قراءة الكلمات.
ميا: كيف تعرف؟
براندون: لا يهم كيف أعرف. أنا فقط أعرف. علينا أن نفعل شيئاً قبل فوات الأوان.
اللعنة. لا تخبرني...
راسلتني مايا في وقت سابق تدعوني لشرب القهوة. وعندما رفضت، ظلت تضايقني وتسألني عن مكاني بالضبط وتقول إنها ستأتي لمقابلتي. ولكن عندما أخبرتها أنني كنت في منزل لاندون، استسلمت في النهاية.
الآن، أنا أعرف لماذا فعلت ذلك أختي شديدة الإصرار التي لا تستسلم أبداً. على الأرجح أنها تلقت تعليمات من نيكولاي للتأكد من بقائي بعيدة حتى يتمكن من فعل ما يريده مع لان.
أنا أركض بالفعل من أجل مفاتيحي عند المدخل بينما أكتب.
ميا: قابلني في قصر هيثينز. أعطِ الحراس عند المدخل اسمي والرمز 01483.
براندون: أنا في طريقي
لم أقد السيارة بهذه السرعة في حياتي. طوال الوقت، تغزو عقلي كل أنواع السيناريوهات الكئيبة. ليس لأي منها نهاية جيدة.
بعد وصولي إلى قصر الهيثنيز، أذهب مباشرة إلى المنزل الملحق الذي يستخدمونه كشكل من أشكال غرف التعذيب.
كما هو متوقع، يقف حارسان برتقاليان وإيليا أمام الباب مثل كلاب الحراسة.
عند رؤيتي، يتقدم إيليا إلى الأمام. يحجب هيكله الضخم أشعة الشمس بحيث أحدق في وجهه المتجهم وعينيه غير المعبرة. "يجب أن تعودي يا آنسة."
"ابتعد عن طريقي"، أوقع، غير آبهة بأنه لا يفهم شيئًا.
يضع إيليا ذراعه أمامي، وأراه يكافح كي لا يدفعني إلى الأسفل كالمجرم. إنه بالتأكيد تحت أوامر صارمة بعدم السماح لي بالوصول إلى الغرفة.
أتسلل من تحت قبضته وأسرق مسدسًا من أحد الحراس الآخرين. أصوبه إلى إيليا وأشير إلى الجانب.
يرفع يديه في الهواء. "أنت لا تريدين القيام بذلك يا آنسة. إنها ليست معركتكِ."
إنها معركتي بالتأكيد. كل هذا يحدث في جزء كبير منه بسببي.
والجزء الآخر، بالطبع، لأن لاندون أحمق لا يستطيع التنفس دون أن ينفث سمومه في العالم.
لكني تقبلت هذا الأمر، واعتقدت بحماقة أن نيكولاي تقبله أيضاً.
أبقي المسدس مصوبًا إلى إيليا والآخرين بينما أمسك بمقبض الباب وأتسلل إلى الداخل.
سقطت يدي التي تحمل المسدس إلى جانبي وأنا أقف عند مدخل غرفة بيضاء كبيرة يتوسطها مشهد بشع.
يحيط كيليان وجيرمي ونيكولاي بـ لاندون الذي كان جاثيًا على ركبتيه على الأرض، وقد جُرحت شفته وتورمت إحدى عينيه وأغلقت وتلطخت الدماء على قميصه الأبيض.
تناثر بعضه على قمصان كيليان وجيريمي وصدر نيكولاي العاري. في هذه اللحظة، يبدو أخي، الذي أحبه أكثر مما يمكن أن تصفه أي كلمات، غريبًا في هيئة وحش.
سلاح دمار.
كيان من الغضب لا يمكن السيطرة عليه.
ينظر لاندون إلى كيل بابتسامة ملطخة بالدماء ويسعل ويتحدث بصوت أجش. "هل هذا كل ما لديك؟ إذا كنت ستفسد ثقة غلين فأقل ما يمكنك فعله هو أن تجعل الأمر يستحق العناء."
"اخرس." نيكولاي يدفع بقبضته في وجهه. "هل ظننت حقاً أننا سنقبل بالهدنة وندعك تعبث مع أختي؟ أختي اللعينة؟ سأقتلك قبل أن تضع يديك عليها مرة أخرى."
"إذن افعلها". تختفي ابتسامة لاندون الاستفزازية. "هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستبعدني عنها."
على الرغم من المشهد المرعب، لا يمكنني أن أمنع يدي الخيالية التي تضغط على قلبي وتشد بطني.
"أنت رجل ميت لعين." يركل جيريمي جانبه.
"مشكوك فيه للغاية." تنزلق عينا لاندون إلى عيني كما لو كان يعلم أنني كنت هناك طوال الوقت. "مرحباً أيها الملهمة الصغيرة أعتقد أنه عليكِ أن تلغي بطاقة جيريمي اللطيفة التي لا يستحقها إلى حد كبير، ألا تعتقدين ذلك؟"
التفتت ثلاثة أزواج من العيون نحوي وكان نيكولاي هو من تحدث أولاً.
"ماذا تفعلين هنا بحق الجحيم؟ اخرجي من هنا."
ألقيت المسدس على الأرض وأشرت وأنا أتقدم نحوهم بخطوات واسعة "حتى تتمكن من الاستمرار في تعذيبه؟"
"هذه هي الفكرة"، يقول كيليان. "أخرجي نفسكِ من الموقف يا ميا."
"لا."
يقول جيرمي: "لا أعرف ما الذي كان يقوله لكِ هذا اللعين ولكن لا يمكنكِ تصديق أي شيء منه".
"مثل حقيقة أنه أوفى بجزئه من الاتفاق وأنتم لم تفعلوا؟ لقد وافقتم بالفعل على الهدنة، فلماذا تفعلوا هذا بحق الجحيم؟"
"لم أوافق أبدًا على الهدنة اللعينة"، يتحدث نيكولاي بصوت شديد التوتر لدرجة أن عروق رقبته تنتفخ من التوتر. "لا يحق له، تحت أي ظرف من الظروف، أن يلمسكِ ويعيش."
"لكن هذا ليس من شأنك!" أقف في وجهه، وحركاتي تفيض بالغضب. "هذه حياتي ولي الحق في أن أقرر من يدخلها. لا أنت ولا أي شخص آخر له رأي في ذلك."
"ميا"، يهدر في تحذير.
أحدق في وجهه وأوقع بهدوء أكثر الآن، "دعه يذهب."
"لا."
"أعتذر عن إفساد اللحظة العائلية المؤثرة، ولكن مهلاً أيها الخنزير غير المثقف." نظرت إلى جيرمي، الذي يلوي الآن ذراع لاندون اليمنى بزاوية محرجة. "أعلم أنك تشعر بالغيرة لأنك لن تكون أبداً عبقرياً فنياً مثلي، لكنك تسبب ضغطاً على يدي التي لا تقدر بثمن. هلا تركتها."
"فقط إذا تمكنت من السقوط إلى الجحيم أيها اللعين."
"اتركه يا جيريمي"، أوقع، وأنا أراقب الزاوية غير الطبيعية التي يمسك بها ذراعه. إذا قام بلويها إلى الجانب، فسوف يكسر معصمه، ومجرد التفكير في ذلك يجعلني أتصبب عرقًا باردًا.
لا يستطيع لاندون النجاة إلا من خلال الفن. إذا سُلبت منه تلك القدرة، فلن يكون قادرًا على محاربة القوى الشيطانية بداخله. لقد رأيت كيف يصبح هادئًا عندما يبدع، وكيف تصبح تعابيره هادئة وهادئة.
إذا سُلب منه ذلك، فلست متأكدة إلى أين سيذهب من هنا.
يراقب نيكولاي تعابير وجهي عن كثب، ثم يبتسم، لكنها ابتسامة مهووسة في أفضل الأحوال بينما يميل إلى الأسفل ليحدق في وجه لاندون. "هل تريد أن تبقي ذراعك قطعة واحدة؟"
"يفضل أن يكون قريباً، نعم."
"إذن دع أختي وشأنها. للأبد."
أدفع كتف نيكولاي، لكنه لا ينظر إليّ. صدري يضيق. اللعنة. إنه يعلم أن هذا أسوأ من تجاهلي. إذا لم ينظر إلي، لا أستطيع التحدث معه. إنه يقوم بإسكاتي بأكثر طريقة وحشية ممكنة.
وهذا يؤلم أكثر مما أود أن أعترف به. خاصةً عندما يصدر من أخي الذي لطالما استمع إليّ حتى عندما أتحدث بكلام غير مفهوم.
أنا لا أعرف هذه النسخة من نيكولاي. ولا حتى قليلاً.
"إذا لم تفعل" يتحول وجه نيكولاي إلى وجه كئيب. "سيكسر جيرمي معصمك الذي تعتز به كثيراً".
"اختر بعناية أيها الكينج"، يقول كيليان بنبرة غير رسمية. "أي كسر لعظام الذراع، وخاصة المعصم، يمكن أن يكون قاتلاً في حياة الفنان. خذها مني. بصفتي طالب طب، يمكنني أن أؤكد لك أن العظام والأربطة لا تعود أبدًا إلى ما كانت عليه وقد تجد صعوبة بالغة في إبداع أي شيء مرة أخرى. سيذهب مستقبلك المشرق أدراج الرياح. يختفي في جزء من الثانية."
"كيل!" أدفع في صدره. "ما خطبك بحق الجحيم؟ إذا كسرت معصمه، لن تسامحك غلين أبداً".
"لن تكتشف ذلك أبدًا، وحتّى لو اكتشفت، فلديّ سجلّ أفضل من سجلّ أخيها عديم المشاعر."
افترقت شفتاي. لطالما اعتقدت أن لاندون كان أسوأ المختلين عقلياً من الاثنين، ولكن الآن، ابن عمي، الذي لطالما اعتبرته بمثابة أخي الثاني، يبدو أسوأ من وحش الماضي.
لأني أعرف أنه حتى لو انتشر الخبر وشعرت غلين بهذا، فإنه سيختلق القصة ليبدو بريئاً تماماً. لقد رأيت الطريقة التي ينظر بها إليها وأدرك جيدًا أنه لا يستطيع تحمل خسارتها، لكنه بالتأكيد يستطيع تحمل إيذاء أخيها بشكل لا رجعة فيه.
يقول لاندون بلا نغمة وبدون انفعال: "تفضل". "يمكنك أن تكسر الأخرى أيضًا بينما تفعل ذلك. لكنني سألمسها دائمًا، حتى مع وجود الجبيرة. إنها لي ولن يقرر أي منكم أيها الأوغاد غير ذلك."
أقابل عينيه الباردتين بعيني المنزعجة وأهز رأسي بقلق شديد. ماذا تفعل أيها الأحمق؟
إنه يستفز نيكولاي والآخرين. لا بد أنه يعرف أنهم ليسوا من النوع الذي يخدع. خصوصاً نيكولاي
بالتأكيد، يبدأ جيرمي بالالتواء وأصرخ بصوت عالٍ جداً، فيتوقف كل شيء. العالم وصوتي المبحوح ومحيطي.
توقف جيريمي. يراقبني هو وكيليان كما لو كنت حيوانًا متوحشًا على وشك أن أقضم رؤوسهم، وهو ما يجب أن أفعله على الأرجح.
ينزلق انتباه نيكولاي إليّ مرة أخرى، وتعابيره مندهشة.
"هل تنظر إليّ أخيرًا الآن بعد أن محوتني وأسكتني؟" أوقع، وأنا أشعر بحرقة في عيني. "كيف يمكنني التحدث إليك إذا كنت لا تنظر إليّ؟"
يختفي بعض التوتر في كتفيه عندما يتقدم نحوي ويمسك بذراعي. "اللعنة. أنا آسف جداً يا ميا. لم أقصد ذلك."
أُبعد يده عني. "دع لاندون يذهب."
"لا أستطيع أن أفعل ذلك. إنه سم يجب أن يُستخرج من جذوره."
"سأتركه. لن أرتبط به مجدداً، لذا دعه يذهب."
"لا، لن تفعلي." يقاوم لاندون قبضة جيريمي للمرة الأولى منذ أن جئت إلى هنا. "تفضل واكسر معصمي اللعين يا جيرمي."
"اثبت في مكانك اللعين" جيرمي يكافح لإبقاءه أرضاً
"تذكر أن سيسلي أحبتني أولاً." صوت لاندون يتحول بهدوء مخيف. متهكمًا حتى. "لقد أحبتني لدرجة أنها كانت تتخيلني وتناديني بأميرها. لقد أحبتني لدرجة أنها أعطتني عيون القلب قبل مجيئك بوقت طويل. ناهيك عن أننا اعتدنا أن نستحم معاً ونحن أطفال. عاريين لا بد أنك تكره حقاً أن تكون دائماً الخيار الثاني بالنسبة لي."
"أيها اللعين الصغير." يلوي جيرمي معصمه فيرتعش وجه لاندون لكنه لا يصدر أي صوت.
في لحظة كنت أقف بجانب نيكولاي، وفي اللحظة التالية كنت أركل ذراع جيرمي. لقد تفاجأ لدرجة أنه فقد قبضته على معصم لاندون.
أساعده على النهوض فيقف على قدميه. ومع ذلك، تظل ذراعه مرتخية بجانبه.
"هل هو بخير؟" أوقع وأنا أتجرع الغصة في حلقي.
لا يتأكد لاندون حتى من أن معصمه بخير بينما يمسك خدي بيده السليمة. "لن تذهبي إلى أي مكان لعين. هل تفهميني؟"
"ارحل"، أوقع.
"سأقتل هذا الوغد اللعين." نيكولاي يقترب، لكنني أهز رأسي في وجهه.
"فقط اذهب." أدفع لاندون نحو الباب.
لم يخطو خطوة واحدة حتى.
"براندون في الخارج"، أوقع. "قد يكون في خطر أيضًا."
ترفع شفته العليا في زمجرة ويزمجر. "ماذا يفعل هذا الفضولي هنا بحق الجحيم؟"
"إنه قلق عليك. أرجوك اذهب يا لاندون من أجلي. من فضلك."
ليس لديّ شك في أنه إذا بقي هنا دقيقة واحدة أخرى، فسوف يستفزهم مرة أخرى وسوف ينفذون تهديدهم بكسر معصمه.
يقول: "لن تتركيني أبدًا ولن ننتهي"، متجاهلًا جميع الحاضرين بينما يقبلني قبلة عاطفية قصيرة. كل ما أتذوقه هو الدم بينما يدفعه كيليان عني.
ثم يخرج من الباب.
أطلق نفسًا طويلًا، ثم أحدق في الرجال الثلاثة الذين اعتقدت أنهم الأقرب إليّ.
"ماذا؟" يقول كيليان. "كان يجب أن تعرفي أن هذا قادم. ذلك الوغد فعل بنا ما هو أسوأ بكثير."
"لا يوجد أسوأ من كسر معصم فنان لعين يا كيليان ضع نفسك مكانه كيف كنت ستنجو من مهنتك الطبية لو كان معصمك مكسوراً؟"
"يجب أن تتوقفي عن الدفاع عن هذا الوغد يا ميا" يقول جيرمي.
"ليس عندما تتحالفون جميعاً ضده."
"لماذا براندون هنا؟" يسأل نيكولاي من العدم.
"ماذا؟" أوقع.
"لقد قلت للتو أن براندون هنا. لماذا هو هنا؟"
"لقد راسلني بأنك ربما كنت تؤذي لان، واتضح أن هذا صحيح، لذا أخبرته أن يقابلني هنا. أنا سعيدة لأنني فعلت ذلك على الأقل يمكنه توصيل لان."
"ميا..." إنه يزمجر وهو يندفع نحوي.
"أنا ذاهبة إلى المنزل"، أعلن ذلك. "إلى نيويورك. من الواضح أنه ليس لدي أي دعم عقلاني هنا. كذبت عليّ مايا وأنت أخرستني."
يلعن تحت أنفاسه بينما أدفعه نحو الباب.
ربما يكون التحدث إلى أمي وأبي هو أفضل فرصة لي لحماية قلعة السعادة الهشة التي كنت أبنيها.

ملك الخرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن