ميا
يتحطم وهمي المبني بعناية إلى مليون قطعة من حولي. توخز الشظايا جلدي بدقة متعمدة كألف جرح.
تسقط القشة من شفتيّ وأبتلع ببطء السائل العالق في فمي كما لو كان سمًا.
يحث جزء مني نفسي على الهرب، والاختباء، ودفن هذه الحادثة في هاوية روحي المعذبة حيث تسكن كل المخلوقات المدمرة.
وبقدر ما أحب أن أتظاهر بالشجاعة، فإنني أدرك كم يجب أن أكون حذرة بدلاً من ذلك. لقد شهدت عن كثب كيف يبدو الأمر عندما أكون في منتصف مدار لاندون كينج، والقول بأنني لم أنجُ سيكون أم كل الاستخفافات.
ومع ذلك، فإنني أتخلى عن خيار الهرب.
فأشخاص مثل لاندون يستهويهم فعل المطاردة أكثر من نهائية اللحاق به. إذا هربت، سأقوم فقط باستفزاز الجانب النهم والسادي تمامًا منه.
لذا، وخلافًا لحكمي الأفضل، استجمعت ما تبقى من شجاعتي واستدرت.
لم أكن حتى أواجهه بالكامل عندما أمسكني من كتفي، وأصابعه تحفر في جسدي قبل أن يدفعني إلى الحائط.
يصطدم ظهري بالطوب وأبتلع جفلي بينما يرتجف الفرابتشينو الخاص بي ويدور في دوامة ويكاد يطلب المساعدة نيابة عني.
جسده الشبيه بالرخام يضغط على جسدي كتذكير صارخ بالليلة الماضية.
بالرعب.
العجز.
الإثارة الغريبة.
كل ذلك.
إنه يرتدي اليوم سترة بقلنسوة غير معهودة، وعيناه مخفيتان بنظارات شمسية للطيارين تضفي عليه غموضاً.
"كان يجب أن أفعل هذا قبل ذلك." يميل برأسه إلى الجانب، ويدرس طولي وكأنه يراني للمرة الأولى.
لماذا يرتدي النظارات الشمسية اللعينة؟ من الصعب بالفعل قراءة عينيه بدون التمويه الإضافي.
أفتش في محيطنا بحثًا عن أي شخص قد يكون قادرًا على المساعدة، لكنني أدرك أننا في زاوية صغيرة لا يلاحظها معظم الناس.
يفرج لاندون عن كتفي ويمد يده إلى وجهي. أتوتر، وجسدي يستعد للقتال، أقتلع عينيه وأشرب دماغه من خلال التجويفات إذا ضربني بقدر ما يضربني.
يضغط على خدي وأتجمد، وتتوقف كل أفكاري القاتلة فجأة.
تنقطع أنفاسي وتنفرج شفتاي.
هذا آخر شيء توقعت أن يفعله المختل عقلياً.
تنزلق أصابعه الطويلة الهزيلة من جبهتي إلى حاجبيّ، فوق رموشي، ثم يمرر أصابعه على جسر أنفي. وبينما أراقبه بتعبير مذهول تمامًا، يستمر استكشافه تحت عينيّ، وعلى وجنتيّ، وأسفل فكي قبل أن يرفع ذقني.
كل ضربة تترك نارًا حارقة في أعقابها. لا، إنه سيل من الوخز والقشعريرة والنشوة المكبوتة.
مثل شخص أعمى يحاول تمييز ملامح شخص ما، يتريث ويلمس بلطف. بل بلطف شديد.
تتشتت أفكاري عندما يمرر أصابعه على شفتي العليا، ثم ينتقل إلى شفتي السفلى. هذه المرة، يضغط بإبهامه على اللحم بحزم يخطف الأنفاس.
أنا مندهشة، مأخوذة تمامًا بالمنظر الذي أمامي والمشاعر الغامرة التي تلهبني.
وكأنني انتقلت إلى بُعد مختلف حيث كل شيء غريب وأقل لمسة تثير رد فعل شديد.
"مذهل". صوته العميق، صوت التهويدات المظلمة، يقيدني أكثر إلى المشاعر الغريبة.
أنا لا أختلف عن ذبابة عالقة في شبكة عنكبوت، مشلولة تمامًا بينما يتم امتصاص الحياة من أطرافي.
"خمسة من أصل خمسة"، يهمس بكلمات لا يمكن أن تكون مزعزعة للاستقرار. "كما هو متوقع من ملهمتي الصغيرة."
يثني يده في كف مفتوحة ويمررها على حلقي. اللمسة استكشافية حميمية ومحفزة بشكل مذهل. تتشبث أصابعه بالقلادة الجلدية ويستخدمها ليجذبني نحوه.
يجب أن أبقي الفرابتشينو جانبًا وإلا سحقه بيننا.
ترفع ابتسامة ماكرة شفتاه الرائعتان الخبيثتان وهو يعبث بالجلد، وأصابعه تتحسس جلدي كما لو كان لديه كل الحق في ذلك.
كما لو أنه استحوذ عليّ في حياة أخرى ويستعيدني الآن.
"كنت أعرف أن هناك جانبًا جامحًا فيكِ. أخبريني. هل تحبين أن تكوني مخنوقة بينما قضيبي يندفع داخل مهبلك المبلل؟ أم أنكِ تفضلين أن يخنقك قضيبٌ في حلقك الصغير الجميل ويملأه بالمني؟"
لقد أخرجتني كلماته الفجة التي ألقاها بأسلوب أكثر تعقيدًا من ضبابي الشبيه بالمخدرات.
وأسوأ ما أدركته هو أن جزءًا آخر من جسدي ينعى فقدان ذلك الضباب. لا بد أن هناك خطب ما غريب بي. كيف يمكنني أن أسكن هكذا عندما يلمسني بشهوانية العاشق؟
أضغط عليه بيدي الحرة، وجهي يسخن وعقلي يفكر في ألف لعنة يمكنني استخدامها لإرساله إلى الآخرة.
لا تنجح محاولاتي لتحرير نفسي إلا في إمتاعه إلى ما لا نهاية. لذا أقوم بخدش يده، لكن ذلك لا يمحو الابتسامة المستفزة من وجهه.
يطلق سراحي، رغم أنه لا يعيد لي مساحتي. "يا إلهي. من المفترض أن تكوني فأرًا صغيرًا غير مؤذٍ، لكنك تتطورين بسرعة إلى قطة صغيرة بمخالب. يا لك من صغيرة مشاكسة."
أحتضن الفرابتشينو على صدري وأوقع: "أنا لست صغيرة، أيها الأحمق المختل. اذهب وضاجع نفسك."
"مناداتي بأسماء لن تمنعني من الإشارة إليكِ بالصغيرة. وأفضل أن أضاجع حفرة بدلاً من أن أفعلها بنفسي."
شفتاي تنفصلان
لا. لا يمكن أن يكون قد فهم كل كلمة. هذا مستحيل
هذا الوغد لا يمكن أن يكون
"متفاجئة أنني أتحدث لغة الإشارة الأمريكية؟" يبتسم ابتسامة عريضة "اعتقدت أن ذلك سيكون أفضل من الخربشة على هاتفك كلما أوشكت على الانفجار بالشتائم. الآن، أنا أفهم كل اللعنات، وليس فقط اللعنة عليك."
"كيف؟" أوقع، حائرة.
"يصدف أنني عبقري. على الرحب والسعة."
"لم أشكرك أيها الأحمق."
"وهو ما كان يجب أن تفعليه. مرة أخرى، أين أخلاقك؟"
"أتتحدث معي عن الأخلاق في حين أنك تميل إلى محاصرة الناس مثل الأحمق؟"
"أنا أفضل كلمة مراقب."
أسخر، ويكاد صدري ينفجر من جرأة هذا الرجل اللعين.
"هل تمشين معي؟" يسألني وكأنه رجل من القرون الوسطى وهو بالتأكيد ليس كذلك.
أرفع ذقني. "هل تتوقع مني أن أوافق على ذلك؟"
"لا، ولهذا السبب سألت بأدب. في المرة القادمة لن يكون الأمر بنفس التهذيب، لذا أقترح أن تقبلي العرض قبل أن يُرفع من على الطاولة."
"اذهب وضاجع نفسك."
"كما ذكرت، أنا أفضل الثقوب يا ميا. استمري على أي حال، سننتقل إلى المرحلة الثانية." يخفض صوته. "امشي معي أو سأطلب من مايا بدلاً من ذلك."
يرتجف عمودي الفقري.
"لقد أنهت المدرسة لهذا اليوم وربما تقوم بتصوير نفسها لوسائل التواصل الاجتماعي في مقهى "بين كافيه"، والذي يصادف أنه مكان استراحتها. أعتقد أنني إذا مشيت إلى هناك، سأجدها في غضون خمس عشرة دقيقة. هل يجب أن أفعل؟"
"سأقطع حلقك قبل أن تتحدث معها."
"تقصدين المشي معها."
"توقف."
يقف أكثر استقامة، يلتهم الأفق وهوائي. "هناك طريقة واحدة فقط لأفعل ذلك وهي كما حددت قبل لحظات، إذا مشيتِ معي".
كل جزيء في داخلي يطالبني بأن أركله في وجهه وأرسل شظايا النظارات الشمسية إلى عينيه اللعينتين.
لكن لديّ ما يكفي من المنطق لأدرك أنني إذا فعلت ذلك، فلن أضمن سلامة مايا.
فهي تميل إلى الانخداع بمظاهر الرجال في كثير من الأحيان، وإذا استخدم هذا الوغد ورقة السحر التي يتقنها، فقد يقنعها بأنه لم يقصد إيذاء نيكولاي. وقد يغازلها ويغويها حتى تصل إلى حد تدمير نفسها.
لأن هذا ما يفعله هذا الأحمق. إنه يدمر الأشياء ويدمرها تمامًا دون أن يترك لها فرصة للنجاة.
تشد أصابعي على كوب الفرابتشينو، والتكثيف البارد لا يفعل شيئًا للتخفيف من البركان الثائر في عروقي.
"دعنا نفعل ذلك لاحقًا"، أوقع وأنا أرمقه بأسوأ نظراتي. "لدي حصة الآن."
"يمكن للصف أن ينتظر." يمسك بمرفقي وأصابعه تكاد تكسر العظم. "لا أستطيع."
يجذبني بقوة تجعلني أفقد توازني. يسقط الفرابتشينو ويتناثر على الأرض، وتشكل الكريمة والقهوة مشهد جريمة قتل بشعة.
تظل الصورة المشؤومة عالقة في رأسي بينما يسحبني خلفه بقوة مذهلة.
أحاول أن أضغط على يده، لأخدش الجلد وأسبب له الألم، ولكن مرة أخرى، إنه بالكاد إنسان وبالتأكيد غير إنساني، لذا لا يشعر بأي شيء.
في محاولاتي لتحرير نفسي، لا ألاحظ أننا بالفعل خارج الحرم الجامعي. جرني لاندون إلى حيث أوقف سيارته في مكان منعزل على مسافة آمنة من الكلية.
أعرف أنها سيارته، لأنني رأيتها في قصر النخبة ذات مرة. نسخة خاصة من سيارة مكلارين سوداء غير لامعة ذات مادة لامعة فريدة على الجانب.
تبدو مراوغة مثل الأحمق نفسه.
يطلق سراحي، ثم يخلع القلنسوة ونظاراته الشمسية. غالبًا ما أنسى كم هو جذاب بشكل غير قانوني، حتى في ملابسه غير الرسمية. لديه حضور ملكي. جسم متناسق وأكتاف عريضة وخصر نحيل وطول مناسب.
كل شيء مثالي - من شعره الأشعث إلى اللحية الخفيفة على فكه القوي. حتى عيبه الوحيد، الشامة الموجودة على زاوية عينه اليمنى، تضيف المزيد إلى سحره الثاقب.
سحر وهمي يرتديه كقناع دائم.
أو ربما ليست دائمة. من المؤكد أنه لم يضيع أي وقت في اللحاق بي وإظهار ألوانه الحقيقية بعد خطتي الرائعة لحمام الدم.
"لماذا أحضرتني إلى هنا؟" أوقع.
"لم أستطع أن أبقى في أرض الهيثنيز لفترة طويلة وإلا سيشير أحد الجواسيس إلى أخيك وأبناء عمك في اتجاهي وستحدث مذبحة. لهم وليس لي".
"توقف عن التوهم. لا يمكنك أن تنتصر على أخي، كيل وجيريمي"
"لكنني فعلت ذلك بالفعل. مرات لا تحصى يمكنني أن أفعلها مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى دليل ملموس على أنني أقوى من كل الهيثنيز".
"ومع ذلك تمكنت أنا الصغيرة من إعطائك حمامًا منعشًا في دم الخنزير." أبتسم بلطف، وأضاهي طاقته الوحشية بطاقتي.
"لمرة واحدة فقط"
"يمكنني أن أجعلها مرتين إذا لم تبتعد عني وعن عائلتي".
"إن استفزازاتك تثيرني، لذا ما لم تكوني في مزاج يسمح لك بالركوع على ركبتيك والاختناق بقضيبي، أقترح عليكِ أن تمتنعي عن القيام بها بشكل عرضي."
يشير إلى الخيمة الصغيرة في سرواله كدليل صارخ على كلامه. أشعر وكأن وجنتيّ قد اشتعلت فيهما النيران.
"أنت وغد مريض."
"هكذا يقول لي الجميع. لا تكوني جزءًا من القطيع. إنه أمر ممل وعديم الجدوى."
"هل فكرت يومًا أن هناك بعض الحقيقة في ذلك إذا استمر الجميع في قول ذلك؟"
"بالتأكيد لا. الجميع يميلون إلى أن يكونوا عالقين في دائرة عصبية فارغة لا أنتمي إليها لحسن الحظ."
أتوقف مؤقتًا، ويعود ذهني إلى المرات التي حاول فيها كل هؤلاء المعالجين النفسيين قولبتي لأكون شخصًا طبيعيًا. رفضت الامتثال. وما زلت كذلك.
أنا أحتقر المعالجين النفسيين ومواقفهم المتغطرسة. أحتقر ما كنت أشعر به في وجودهم - صغيرة، غير طبيعية، وغير لائقة للمجتمع.
هل هذا على الأرجح ما يشعر به لاندون عندما يتصادم مع العالم بسبب اختلافه في تركيبته السلوكية؟
أكره نفسي للتفكير في وجهة نظره ولو للحظة، وأحدق فيه. "هل انتهينا؟"
"أبعد ما يكون عن ذلك. لم نبدأ بعد."
"لقد طلبت مني أن أسير معك وقد أوفيت بجزئي من الصفقة. لذا فقد انتهينا هنا."
"ليس بعد" يفتح السيارة. "سآخذكِ إلى مكان ما."
"ما الذي يجعلك تعتقد أنني سأذهب معك إلى أي مكان؟"
تبدو عليه خيبة الأمل وهو يقول "اعتقدت أنك أذكى من هذا. لا تجعليني أعطيكِ إنذارًا نهائيًا مرة أخرى. لقد مررنا بهذا من قبل وفعلنا ذلك ولم يفلح الأمر معك."
سأحطم رأس هذا الوغد وأشاهده ينزف حتى الموت.
أؤجل هذه الفكرة ليوم آخر وأقول بسخرية مزيفة "أشعر بالحزن من أجلك".
"حزينة؟"
"لا يمكنك أن تزدهر إلا بالتهديد والوعيد. لا بد أنه من المحزن جدًا أن تكون أنت."
"على العكس، إن امتلاك السلطة على القطيع أمر مبهج." تظل ابتسامته الرائعة المستفزة في مكانها بينما يبرز ذقنه إلى الأمام. "اركبي السيارة."
"لا أريد ذلك."
"وأنا لا أبالي. لا بد أن تكوني حزينة جدًا لتكوني أنتِ." يكرر كلماتي بتلك الابتسامة اللعينة التي أتوق إلى لكم وجهه.
يدفعني إلى الأمام براحة يده على كتفي.
أنزلق أنا بتذمر وأدفع نحوه حتى يبعد يده. رد فعل المعتوه الوحيد هو ابتسامة عريضة وهزة من رأسه.
يبدو الأمر وكأنني مادة للتسلية وهو يستمتع بكل دقيقة من الضغط على أزراري.
"إلى أين نحن ذاهبون؟" أسأله عندما يكون خلف عجلة القيادة.
"ستعرفين قريباً جداً." يضغط على المحرك فيصدر صوتاً عالياً.
أمسك بشكل غريزي بحزام الأمان. ماذا؟ أنا أفضل السيارات ذات الإبحار السلس التي لا تصدر ضوضاء كافية لإيقاظ الموتى.
لكن السيارات الرياضية والفوضى تناسب لاندون تماماً.
بينما تتدحرج السيارة على الطريق، تقع يده الكبيرة على فخذي الشاحب، وتلامس المساحة العارية بين حافة ثوبي وركبتي.
تضغط أصابعه على اللحم. "استرخي. أعدكِ بألا ألتهمكِ. بعد."
أدفع يده، وأنا بحاجة للتخلص من الهجوم المفاجئ من الوخز والقشعريرة. الآن بعد أن فكرت في الأمر، حدث نوع مختلف من هذا الإحساس الغريب في آخر مرة لمسني فيها أيضًا.
لا بد أنه مظهر من مظاهر اشمئزازي. لا شيء أكثر من ذلك.
"دعني أذهب"، أوقع.
"ماذا كان ذلك؟" يتظاهر بالبراءة. "اقترب أكثر؟ أعلم أنني لا أقاوم، لكنني أيضًا أقود السيارة، لذا عليكِ أن تبقيها في بنطالك قليلًا."
أومئ له بالإصبع الأوسط، فيضحك ضحكة مكتومة. "كما قلت، أنا منفتح على مضاجعتكِ، ولكن ليس في الوقت الحالي."
"أنا وأنت لن يحدث أبداً."
"لا تقولي أبدًا أبدًا." يشدّ قبضته على فخذي كما لو أنه يثبّت كلماته.
أحاول إبعاد يده وأفشل في ذلك. وكأنه متعلق بي بخيط غير مرئي.
"بالحديث عن عدم الرد على رسائلي النصية أو متابعتي على الإنستجرام؟"
هل تابعني على الانستجرام؟ لم ألاحظ ذلك. ثم مرة أخرى، لم أكن في حالة ذهنية جيدة منذ الأمس. كما أنني ما زلت محرومة من النوم لأنه على الرغم من أن مايا سمحت لي بمشاركتي سريرها، إلا أنني لم أستطع الاسترخاء بما يكفي للنوم بعد تلك الرسائل اللعينة وصور يده على حلقي.
"هل فكرت يوماً أنه ربما، فقط ربما، أنني لا أحبك؟"
"تفاصيل صغيرة يمكن تغييرها."
"ولا حتى لو تحولت إلى قديس."
"لماذا أفعل شيئًا مملًا جدًا؟ إلى جانب ذلك، قد تخدعين العالم كله، بما في ذلك نفسك، لكنني أدرك جيدًا أنك لا تحبين القديسين. ولا حتى قليلاً. ولا حتى من قريب."
أنا أبتلع. "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
"يا ملهمتي الصغيرة. نحن من نفس القماش، أنا وأنتِ. حسناً، ليس قماشاً متطابقاً، لكنه متشابه بما فيه الكفاية. وإذا كان عليّ إثبات ذلك، فليكن."
توقفت السيارة، وتصلبت في مقعدي وأنا أنظر إلى المبنى المظلم في وسط المجهول.
قبضة لاندون على فخذي تعيدني إليه. ترتسم ابتسامة مرعبة على شفتيه. "مرحباً بكِ في منطقتي."
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...