ميا
اتضح أن لاندون كان يقصد حرفياً عندما ذكر لعبة.
كنا نجلس في المنزل المسكون الذي يمكن استخدامه كتكملة لفيلم الراهبة. كنا أنا ولاندون على كراسي فيكتورية طويلة متقابلة مغطاة بملاءات وهناك طاولة بيننا.
وما يزيد الطين بلة، أننا محاطون بشموع مختلفة الألوان والأشكال تمثل سيمفونية غير متناسقة من الفوضى.
تتراقص الظلال من حولنا مثل الشياطين، وتلقي بظلالها المشؤومة على وجود لاندون المشؤوم أصلاً.
"دورك." يشير إلى رقعة الشطرنج بابتسامة استفزازية ستؤدي إلى مقتله يومًا ما.
أضيق عيني وأنا أمسك بفارسي. تتسع ابتسامته المتكلفة كما لو كان يحتفل بحركتي التالية، والتي ربما يعتقد أنها ستقودني إلى هلاكي، لكنني ما زلت أقوم بها على أي حال.
أسوأ شيء ممكن هو السماح لشخص مثل لاندون بالوصول إلى رأسي. إنه يؤثر بالفعل على جسدي بطريقة لا أهتم بها، وأنا ببساطة لا أسمح له بمزيد من المساحة.
لن يكون ذلك مختلفًا عن الاستلقاء في انتظار حيوان مفترس ينقض عليّ ويلتهمني.
"اللعبة التي أردت لعبها هي الشطرنج؟" أوقع.
إنه لا ينظر حتى إلى رقعة الشطرنج بينما يحرك رخه إلى وضع ضعيف للغاية.
يسأل ببريق غريب في عينيه الفارغتين: "ماذا يدور في ذهنكِ أيضًا؟ ربما شيء غريب؟"
"كما لو كان."
رغم أنني لا أستطيع أن أنكر أن تلك الأفكار مرت في رأسي بالفعل بعد أن نصب لي كمينًا أمام قصر الهيثنيز وأحضرني إلى هنا. لقد جعل الأمر يبدو بالتأكيد وكأنه سيكون هناك شيء آخر في لعبته هذه.
أو ربما تكون هذه طريقة أخرى للعبث برأسي ويجب أن أتوقف عن التهيج.
"إليك نصيحة." يداعب الفارس الذي قتله قبل بضع دقائق بين أصابعه. "ليس من الإلزامي أن تقاتليني في كل شيء. في حين أن هذا الأمر يثيرني أثناء ممارسة الجنس، إلا أنني لا أهتم به في بقية الوقت."
"إليك خبر عاجل لك. أنا لا أهتم بتفضيلاتك."
"يجب عليكِ ذلك. باعتبار أنها ستكون في المقدمة والوسط في حياتك من الآن فصاعداً."
"متغطرس كثيرًا؟"
"فقط بالقدر المناسب، في رأيي."
"رأيك، تمامًا مثل شخصيتك ووجودك بالكامل، معيب للغاية وبحاجة إلى تجديد يائس."
"أوه؟" يخنق الفارس بين سبابته ووسطى أصابعه. "ظننت أنني نجوت جيداً حتى الآن."
أسقط رخه بابتسامة بريئة. "ظنّك خاطئ. لكن مهلاً، لم يفُت الأوان أبدًا على أن تكون إنسانًا محترمًا."
"إن فكرة الاحتشام تصيبني بالملل حتى البكاء، لذا أميل إلى تجاهل هذا الاقتراح."
"لماذا؟"
"أنا لا أشترك في فكرة الاستقامة التي يسعى إليها معظم الناس."
"لا أعرف ذلك. أنت مهتم أكثر بالفوضى والخراب."
ابتسامة تمتد على شفتيه وأنا مشتتة الذهن للحظات عن اللوح. كل ما يمكنني فعله هو التحديق بينما يتلألأ الضوء في عينيه الميتتين عادة، مرسلاً خطوطاً من السطوع في الداخل. إنها ليست ابتسامته التهكمية المعتادة مع اندفاعة من السخرية. ربما يكون هذا أقرب شيء رأيته إلى الابتسامة على وجهه الشبيه بالمنحوتات.
ولا أعني أن لديه فكاً حاداً بل أعني أنه بارد وخالٍ من المشاعر مثل تماثيله.
"أصبتِ".
أنظف حلقي ثم أوقع، "ما رأيك أن تفعل شيئًا مختلفًا على سبيل التغيير؟ يمكنك البدء بخطوات صغيرة."
"مثل؟"
"التوقف عن اختطاف الناس وأخذهم إلى أماكن رغماً عنهم، ربما؟"
"ولكن كيف لي أن أحظى بانتباهك الكامل غير المشوش إما بمجالسة مايا أو ملاحقة الهيثنيز مثل الجرو الضائع؟" يدفع رخه الثاني، ويضعه مرة أخرى في وضع متقلب بشكل واضح. "ناهيكِ عن الوقت غير الضروري الذي قضيته مع أخي. تنبيه المفسدين، الفتيات يفضلنني عليه."
"حسنًا، لقد ارتكبوا خطأ حياتهم. بران محبوب أكثر منك. في الواقع، أنتما على كوكبين مختلفين ولا يمكن المقارنة بينكما." أضيق عيني على الغراب.
ما الذي يخطط له؟ لا بد أن هناك حركة سرية يحاول القيام بها، لكن ما هي؟ لقد فقد الرخ الآخر بالفعل، ومن التهور أن يضحي بالرخ الثاني بعد ذلك مباشرة.
"ومع ذلك فإن أصابعي هي التي قذفتِ فوقها ومني هو الذي زين وجهك الصغير الجميل."
أرتعش، ويطير انتباهي إليه. يطغى على ملامحه ضوء الشموع الخافت والسادية الخالصة. عادت ابتسامته المتكلفة المغرورة إلى وجهه بقوة. بدا فجأة أكبر حجمًا وأكثر سوادًا مما أتذكر، كما لو أنه اكتسب بضع بوصات من الطول في غضون ثوانٍ.
"توقف عن التحدث معي بهذه الطريقة"، أوقع.
"مثل ماذا؟"
"وكأنني لعبتك."
"أفضل دميتي المستقبلية للمضاجعة"
"مثل حاصد الأرواح الخاص بك، لأنني سأقطع حلقك أثناء نومك."
يضحك. "أنتِ مثل هذا التهديد، أريد أن ألتهمكِ."
"سأصيبك بعسر الهضم أيها الأحمق."
"يستحق ذلك أيها الملهمة."
"لست متأكدة من أنك ستفكر بنفس الطريقة عندما تغرق في بركة من الدماء."
"دماء لذيذ ما زلتِ تملأين كل صناديق الغرابة اليوم." يتظاهر بأنه مصدوم. "هل قمتِ ببحثك عني، بعد كل شيء؟"
"ليس حتى لو كنت آخر رجل متاح".
"آخر رجل متاح للجميع؟ لا، بالنسبة لك؟ على الأرجح."
أهزّ رأسي حتى وأنا أقوم بحركتي، وأختار ألا أضرب الرخ حتى لا أقع في فخه المحتمل.
كان جسدي يدندن بطاقة لا يمكن تفسيرها، وهو نوع لم أشعر به من قبل أثناء لعب الشطرنج، حتى مع أمهر اللاعبين الذين تشرفت بمواجهتهم.
تكاد المشاعر القوية أن تنفجر في كل ثانية تمر، وهذا يرعبني بشدة.
لم أشعر بردة فعل عميقة كهذه منذ ذلك اليوم المشؤوم. إلا أن الأمر الآن مختلف تمامًا ومثير بشكل مربك. في الواقع، هذا الشعور مشابه لشعوري عندما كنت ألهث وأتراجع وأمتطي أصابعه حتى النشوة الجنسية.
أو عندما كان يدخل ويخرج من فمي ويستخدمني للوصول إلى ذروته.
إنه جنون إدماني الذي أريد المزيد منه، لكنني أيضًا أحكم على نفسي بشدة لرغبتي في ذلك من لاندون المجنون.
"لا تجامل نفسك"، أوقع. "أيضًا، ما قصة كل هذه الشموع؟ هل هي من أجل أصدقائك الشياطين الذين يجلسون على كتفيك ويهمسون بأشياء سيئة؟"
"إنها من أجل سيدتي الشيطانة بذيئة اللسان."
جبينى مجعد. "أنا لا أحب الشموع".
"لكنكِ لا تحبين الظلام - وهي معلومة اكتشفتها الليلة الماضية عندما فقدتِ صوابك للحظات. أفترض أن لهذا علاقة بالسبب الذي يجعلك ترفضين أن يسمع العالم صوتك."
افترقت شفتاي وحدقت فيه كما لو كان كائنًا فضائيًا جاء لغرض وحيد هو القضاء على البشرية.
"وجهكِ يقول أنكِ تتسائلين كيف لي أن أعرف. قراءة الناس تأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي؛ فهم بالأحرى يمكن التنبؤ بهم ومملون بشكل مخيف." يتوقف مؤقتًا، وشفتاه رقيقتان كما لو أنه لا يريد الاعتراف بما يلي. "أنتِ لستِ كذلك. أعني متوقعة ومملة بشكل مخيف. لأنه على الرغم من أنني جففت خوفك، ما زلت غير قادر على معرفة السبب وراء ذلك. أنا مندهش لم يكن الآخرون ليصمدوا أكثر من بضع ساعات في موقعك، لكنك ما زلتِ قوية. أحيي إصرارك."
"هل يجب أن أشعر بالفخر؟"
"يفضل ذلك." يتكئ بمرفقيه على ركبتيه ويضع أصابعه بالقرب من ذقنه. "لكن أولاً، لنعمل على حل هذا اللغز."
أطرح فارسه أرضاً. "إذا كنت تقصد بالغموض حالة الكرة المفقودة التي ستعاني منها بنهاية الليلة، فبالتأكيد. دعنا نعمل على ذلك."
"توقفي عن الأفكار العنيفة للحظة." يتقدم بملكته لحماية الرخ. "أنا مهتم أكثر بالحادثة التي سرقت صوتك. أخبريني بالمزيد."
"لا."
"أرجوكِ؟"
"لا."
"ماذا عن من فضلكِ"؟"
"لا يزال لا."
"يا للشفقة ظننتك ستنهارين أمام شخصيتي الساحرة المصممة بعناية، لكنكِ لا تحبين اللطف والجاذبية، أليس كذلك أيتها الملهمة الصغيرة؟ لدي شعور بأنك تفضلين أن تكوني مطاردة ومحاصرة بينما تقاتلين من أجل حياتكِ."
أسقط ملكته بابتسامة عريضة ثم أرميها عليه. يلتقطها بميل ماكر من شفتيه الرائعتين.
"دعينا نحاول مرة أخرى، وأريدكِ أن يكون عقلكِ متفتحًا لخيارات أخرى غير الرفض." يمسح على ملكته الميتة كما يفعل مع تماثيله التي لا تشعر. "يمكنكِ أن تخبريني بالسبب وراء صمتك، أو كخيار ثانٍ أقل تفضيلاً، يمكننا مناقشة مكامن الخلل لديكِ."
"ماذا عن الرفض لكليهما؟"
"دعينا نتراهن"، يقول متجاهلاً كلامي تماماً. "إذا فزت، سنتحدث عن حالة الصمت. إذا فزتِ، فسنتحدث عن مكامن الخلل."
"محاولة جيدة. لكن الأمور لا تسير هكذا أيها المختل النرجسي. عندما تعطي خيار، عليك أن تتخلى عن شيء ما عندما تخسر."
"مثل"
"إن فزتَ، سنتحدث عن مكامن الخلل المنحرفة هذا ما لا أملكه "إذا فزتُ، ستصبح عبداً لي."
"أوه؟" يرفع حاجبه. "لم أكن أدرك أن لديك تلك العقدة أيتها الفتاة الشقية. أنا أرفض، مع ذلك، لأنني مهيمن جداً على أن أكون عبداً لأي شخص، بما في ذلك الشيطان نفسه. أفضل أن أقيد النساء وأربطهن بينما أضاجعهن حتى آخر شبر من حياتهن."
"لا أقصد جنسياً أيها المنحرف. أعني أنك ستفعل كل ما آمرك به وتخدمني حتى أشبع رغباتي."
"إلى متى؟"
"أسبوع."
"لقد حصلتِ لنفسكِ على صفقة."
"ملكتك ميتة وكذلك أنت." أنا أدفع أول بيادق من بيادق حماية ملكه. حركة أخرى وسينتهي أمره.
بالطبع، سيزيح ملكه عن الطريق، لكن إذا فعل ذلك، سيحاصره أسقفي. انتهى الأمر على جميع الحسابات.
تظل ابتسامة لاندون المزعجة في مكانها بينما يحرك ذلك الرخ اللعين بجوار ملكي مباشرةً وبعيداً عن متناول ملكتي وأسقفي.
"كش ملك".
أحدق في الرقعة رافضة تصديق ما أراه.
لا يمكن أن يكون كذلك.
"لقد ظننت أن التضحية بالملكة كفر، لكنك نسيت حكاية مهمة. وظيفة الملكة هي الموت من أجل الملك."
حدقت في وجهه. كيف يمكن أن يكون بغيضًا إلى هذا الحد، حتى عندما يتحدث عن الشطرنج؟
"والآن، من أجل مناقشة مكامن الخلل، هل تودين التوضيح؟"
"انقلبت النكتة عليك. ليس لدي أي مكامن الخلل." ابتسمت له بابتسامة عريضة، مضاهاةً طاقته النفسية بطاقتي الجامحة والحازمة.
"لا تكوني سخيفة. لقد استمتعتِ بنصب كمين لكِ في الظلام واختناقك بقضيبي، وهذا يعني أن لديكِ نزعة خضوع. انتهى عقدة واحدة وبقي المزيد." يميل برأسه على قبضته. "لا تخجلي. أنا لا أعض".
"أتريدني أن أصدق ذلك؟"
"حسناً. أنا لا أعض خارج نطاق الجنس."
أحمق منحرف
أشغل نفسي بإعادة ترتيب قطع الشطرنج. ماذا يفترض بي أن أقول في هذا الموقف؟ إنه ليس من النوع الذي يرضى بأنصاف الحقائق، ولا يمكنني أن أذهب مع اعتراف "أنا عذراء"، لأنه ربما سيصبح أكثر إصرارًا على المطالبة بي.
أو الأسوأ من ذلك أنه سيسخر مني لكوني محتشمة إلى هذا الحد، لأنه على الأرجح فقد عذريته في أول مرة انتصب فيها.
"أنتِ بعيدة كل البعد عن البراءة"، يعلق بجفاف. "لا بدّ أنّكِ حصلتِ على حصّتكِ العادلة من القضبان غير الاستثنائية المؤلمة - وهي مشكلة سيحلّها قضيبي بالمناسبة، لذا دعينا نسمعها، ما الذي تستمتعين به عندما تفردين ساقيكِ؟"
"التبشيرية."
"فانيليا جدا بالنسبة لشخص لا يحب أي شيء سوى الفانيليا."
"حسنًا، أنا أحب الأشياء البسيطة والعشاق المهتمين. آسفة لأن غرائبي ليست مثيرة مثل خبرتك الواسعة."
"ولهذا السبب علينا إصلاح ذلك. أنت في حاجة ماسة إلى الإثارة التي تأتي مع المجهول. يُفترض أن يكون الجنس متعةً ممتعة، وليس مهمة تقنية مملة." يغمض عينيه كما لو أنه يراني للمرة الأولى.
وأنا أحدق في المقابل أحدق في عينيه رغم أن أحاسيسي الداخلية تنهار. ما الذي يفكر فيه الآن؟ لا يمكن أن يكون قد اكتشف أن الدليل الوحيد الذي أملكه عن الجنس هو بعض مقاطع الفيديو الإباحية.
نعم، كنتُ فضولية، لكن ليس بما يكفي لأعطيها لأول فتى يطرق بابي.
"ما الذي تنظر إليه؟" أوقع.
"أحاول التفكير في التجارب التي يمكننا إجراؤها لتحديد مكامن الخلل المحتملة لديك. كبداية..." يتلعثم. "اخلعي ملابسك. اتركِ الحذاء."
أوقع "لا شكراً"، على الرغم من أنني أشعر بحرارة وجنتيّ تسخن.
"لا تكوني محتشمة. لقد رأينا بعضنا البعض نصف عراة بالفعل."
"تجربة لا أتمناها لأسوأ أعدائي".
في لحظة، كان يجلس على مهل كالأسد في عرينه، وفي اللحظة التالية ينقضّ عليّ. يحدث الأمر برمته في لمح البصر ولا أنتبه حتى عندما يحوم فوق مقعدي. إحدى يديه على مسند الذراع والأخرى تلتف بإحكام حول حلقي.
يجف الأكسجين من رئتيّ وألهث للحصول على هواء غير موجود.
"يبدو أنك لا تستوعبين الوضع يا ميا. لصبري حدود وأنا لا أقدّر الأطفال المزعجين الثرثارين." يضغط إبهامه على نقطة نبضي. "لكن ربما هذا جزء من ذخيرتك الغريبة أيضًا. تحبين أن تُسلب منك تلك السيطرة بالقوة، أليس كذلك؟ تحبين عدم القدرة على التفكير فيما سيحدث أو كيف سيحدث. أنتِ تفضّلين أن تكوني هناك فقط، مثلما حدث عندما كان مهبلكِ الصغير الضيّق يداعب أصابعي."
يخفف يده بما فيه الكفاية ليعطيني نفسًا، ولكن ليس حتى أتمكن من ركله في خصيتيه.
ما زلت أحاول أن أخمش أصابعه بينما يمد يده الحرة ويتلمسني فوق ثوبي. تتصلب حلمتاي على الفور ويجدهما ويمررهما ببطء على القماش بسهولة كسولة.
"أترين؟ جسدك يرحب بي، فما رأيك أن تحذي حذوه؟"
أحدق في وجهه. هذا مجرد رد فعل جسدي يمكن أن يحدث حتى لو كنت مع شخص آخر. أرفض أن أصدق أن ارتفاع درجة حرارة جلدي بسببه.
يغمس لاندون يده في الجزء الأمامي من ثوبي، تحت حمالة الصدر المدمجة، ويلوي حلمتي. تنتقل لقطات من المتعة إلى فخذي وأعض شفتي السفلى.
لم يحدث هذا بالتأكيد عندما لمسني براين في المدرسة الثانوية.
"متجاوبة للغاية." يداعب حلمتي ونقطة نبضي في نفس الوقت، ثم يلوي الأخرى.
تتجعد أصابع قدمي في حذائي بينما يتزايد الضغط في أكثر أجزائي حميمية. أشعر بنفسي وأنا أبلل سروالي الداخلي، ويجعلني الحرج ألعن نفسي وألعنه.
الرجل الذي يستغلني ويمنحني متعة لم أكن أعتقد أنها متاحة أبدًا.
يعبث بحلمتيّ، ويده القوية القاسية تلوي وتقرص بقوة، فألهث وأحاول دفن وجهي في الكرسي.
لكنه لا يسمح لي بذلك. تشد يده حول عنقي وتبقيني ثابتة في مكاني بينما تعذب أصابعه حلمتي وعيناه تغرقان عيني في بركة من الفوضى.
"هل تريدين أن يتوقف هذا؟" يسألني بكلمات شريرة مظلمة.
أومأت برأسي مرة واحدة.
"إذًا افعلي ما قلته سابقًا واخلعي ملابسك."
أمد يدي خلف رقبتي ويطلق حلماتي فائقة الحساسية، لكن ذلك لا يمنع فخذيّ من أن يصبحا لزجين ومبتلين.
الوضعية محرجة، لكنه لا يساعدني حتى وأنا أنزل السحاب وأخلع فستاني.
يتجمع القماش على الأرض في أزيز صامت، وهكذا، لا أرتدي سوى سروالي الداخلي وحذائي. نظرات لاندون الكئيبة تقيسني من الأعلى إلى الأسفل، تغمق وتلمع كما لو كنت وجبة يتطلع إلى تناولها.
لا، بل ربما يستأصلني من على وجه الأرض.
لم أشعر قط أنني عارية ومرغوبة في حياتي.
"تبدين كإدماني الجديد المحتمل." ينزلق بيده من رقبتي، فوق حلمتيّ المتقرحتين، وصولاً إلى بطني. "الإدمان لا ينجو مني، أيتها الملهمة الصغيرة."
تنفجر القشعريرة على جلدي مثل انفجار ناري.
لقد قال أنه سيجعلها تتوقف، لكنه يتمادى في ذلك. وأنا لا أحاول حتى أن أضع حداً لذلك.
قد يكون ذلك لأنني مسحورة، أو على الأرجح لأنني لم أصل إلى هذا المستوى من الإثارة في حياتي.
تتثاقل أصابعه الطويلة والقوية على رباط سروالي الداخلي قبل أن يمرر إصبعه الأوسط ببطء وبفظاظة وتعمد شديد على قطعة القماش المبللة.
تنحني ابتسامة شريرة على شفتيه بينما يتسرب بللي بلا خجل على يده.
يرفعها لأعلى ويدلك الدليل اللزج لإثارتي بين أصابعه. "الاختناق والاستمناء. تحقق."
أنظر في الاتجاه الآخر وأتمنى لو كان بإمكاني الاختفاء في حفرة وعدم الزحف خارجها لبقية حياتي.
"ربما يمكننا أن نضيف أيضًا غرابة الإنذار النهائي." يقترب وجهه من وجهي لدرجة أنني لا أستطيع إلا أن أتنفس رائحته المسكرة وأنفاسه النعناعية، ثم يقول لي: "لن تعترفي أبدًا برغبتك فيّ. ما كنتِ لتعترفي برغبتك بي إلا إذا كنتِ في هذا الموقف، أليس كذلك؟"
أنا على وشك أن أزمجر في وجهه، لكنه يمسح بإثارتي على أنفي، على منحدر وجنتي، ثم يضغط بإصبعيه الأوسط والبنصر على وسادة شفتي.
ينفصل فمي ويمررهما إلى الداخل، ويجبرني على ابتلاع شهوتي. يدفعني بقوة وسيطرة تجعلني أهذي. يضغط على لساني ثم يلتف بأصابعه حوله، ويلفّه ويلطّخ شهوتي. إنه ينفجر على براعم تذوقي كمنشط جنسي.
"لحسن حظكِ، أنا مجهز جيدًا للعب دور الشرير. سأسحب مكامن الخلل لديكِ واحدة تلو الأخرى".
يسحب أصابعه فجأةً ويتراجع بسهولة عادية.
يتركني فقدان لمسته باردة لسبب ما.
"الآن، لنفتح مكامن الخلل الأخرى." ينخفض صوته بحافة تقشعر لها الأبدان. "اركضي."
يضربني التحدي في عينيه في عظامي وتنتشر قشعريرة في داخلي لسبب آخر غير البرودة.
لا أعرف ما الذي أصابني أو لماذا أستمتع حتى بجنونه.
ربما هو جنوني أنا.
أقف ببطء على أرجل غير مستقرة، لا أرتدي شيئًا سوى سروالي وحذائي، وأفعل عكس المنطقي تمامًا.
أركض.
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...