ميا
"أنتِ لم تجيبيني." يدوي صوت نيكولاي في الغرفة وهو يدفعني بقدمه.
أفقد توازني، لكنني أعود إلى وضعي ولا أفتح عيني.
أي شخص لديه أي شكل من أشكال الحس السليم كان سيتركني أتأمل في سلام، لكن أخي والحس السليم كانا يتعاركان طوال حياته.
يدفعني مرة أخرى، وهذه المرة، أسقط على مؤخرتي وأبدأ في التحديق في وجهه، لكنني أرتجف عندما أجده في وجهي.
حرفيًا.
إنه ينحني إلى مستوى منخفض جدًا، وتبدو وضعية الانحناء مخيفة في أسوأ الأحوال ومحرجة في أحسن الأحوال.
أخي يكبرني أنا ومايا بعام واحد، لكنه يبدو مختلفًا. فبينما نحن نشبه أمنا وأختها التوأم المتطابقة، هو يشبه أبي. فهما يتشاركان في لون عيني الحرباء الأزرق الفيروزي، ونفس بنية الجسم والشعر الداكن - على الرغم من أن أخي يطيل شعره.
وهو مربوط حاليًا على شكل ذيل حصان منخفض عند قفاه، مما يسلط الضوء على وجهه المتجهم غير المرحب به. أنا أحب أخي، وهو وسيم بالفعل، لكن عليك أن تنظر إلى ما وراء تعابيره الهوسية المعتادة لترى ذلك.
كما أنه عاري الصدر بنسبة تسعين بالمائة من الوقت - بما في ذلك الآن. وهذا يضع كل أوشامه المخيفة على مرأى من العالم.
أضف إلى ذلك حقيقة أنه برتقالي اللون، وستحصل على وصفة مثالية لكارثة تنتظر الحدوث.
ولا يساعد في ذلك أنه تربى على أنه وريث المافيا لمناصب والديّ في عصابة براتفا نيويورك.
في بعض الأحيان، يكون كالمختل عقلياً مع رخصة للضرب والتشويه وحتى القتل. وفي أحيان أخرى، هو مجرد أخي الذي كان يأخذني أنا ومايا لتناول الآيس كريم ويدافع عنا أمام كلب ضال قاتل.
"ما زلت أنتظر جوابًا"، يكرر كلماته السابقة.
لا أستطيع أن أمنع نفسي من النظر إلى الضمادة التي تغطي قاعدة عنقه.
هذا هو السبب الذي جعلني أغسل ذلك الأحمق لاندون في دم الخنزير قبل بضعة أيام، وسأفعل ذلك مرة أخرى في لمح البصر.
"ما زلت أنتظر"، يقول نيكولاي مرة أخرى بصوته الفظ المعتاد، ولكنه الآن عصبي تمامًا. أقسم أن لديه صبر طفل صغير.
"لماذا؟" أوقع، مرتديةً وجهي البريء. "ووقح بالمناسبة. ألم أقل لك ألا تزعجني عندما أتأمل؟"
"هراء. أنتِ لا تنحرفين." يقترب أكثر حتى أنني أتنفس النعناع من أنفاسه. "إلى أين أخذت أختك تلك الليلة، ولماذا كنتما تضحكان كالمجانين الأشرار بعد عودتكما؟ أنا أعرف اندفاع الأدرينالين عندما أراه، وأنتما بالتأكيد حصلتما على واحد. لذا اعترفي ما هو."
ألعب بعشرات الأشرطة الزرقاء في شعري، وأتظاهر بأنني أصلحها. "ما الذي يجعلك تعتقد أنني أخذتها إلى مكان ما؟ ربما هي التي أخذتني."
"إنها خبيثة، لكنكِ العقل المدبر لكل كارثة تخططان لها. ليس لدي اليوم كله يا ميا ما الذي فعلته بحق الجحيم وهل عليَّ أن أشوه شخصاً ما؟"
أشير بإبهام فخور بنفسي. "أختك الصغيرة اهتمت بالأمر. فقط اطمئن يا نيكو."
يغمض عينيه ويبدو مهووساً بشكل مخيف. إنه ليس من النوع الذي يمكن ردعه عن استفساراته، خاصةً عندما يتعلق الأمر بي أنا ومايا.
بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أننا نعيش في شقة قريبة من القصر الذي يقيم فيه مع عائلة هيثان إلا أنه لا يستطيع الوصول إلينا طوال اليوم.
نعم، هناك حراس شخصيون، ولكننا أوضحنا أنا ومايا أنهم للخارج فقط ولن يدخلوا المنزل أبدًا. أو، لا سمح الله، يتبعوننا.
كنا غير محظوظين في ذلك اليوم، لأننا عندما عدنا، وجدنا نيكولاي في انتظارنا.
بالتأكيد لم يصدق كذبتنا بأننا كنا مع أصدقاء. أولاً، ليس لدينا هؤلاء. لطالما كان الناس إما خائفين أو حذرين منا، لذلك أصبحنا أنا ومايا أفضل أصدقاء بعضنا البعض.
أختي لديها عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وهي في زمرة من الأشخاص الذين يشبهونها، لكنها حتى هي لا تسميهم أصدقاء. لقد كانت قريبة جداً من مربية أطفالنا عندما كنا نكبر، وكثيراً ما كانت تناديها بالصديقة، لكن ذلك انتهى بعد أن غادرت المربية الولاية لتكون مع عائلتها.
ثانيًا، على الرغم من قدرتي أنا ومايا على ابتكار سيناريو خيالي على الفور وإنهاء أكاذيب بعضنا البعض دون عناء، إلا أن نيكولاي كان معنا طوال حياتنا، وبينما يحب التظاهر بأنه لا يستطيع التفريق بيننا عندما نرتدي نفس الملابس، إلا أنه في الواقع يستطيع ذلك.
يمكنه أيضاً أن يميز عندما نمثل.
"ما الذي حدث في تلك الليلة؟" يسأل، غير مكترث تمامًا بإجابتي. "ولا تخبريني لا شيء، لأنني أقول هراء."
"إنه حقاً لا شيء"، أوقع بابتسامة لطيفة.
تعلمت في وقت مبكر أن لدي وجه لطيف. مايا تفعل كل شيء لجعلها مثيرة. أنا أستخدم هذا الهراء لمصلحتي.
إذا كنتِ لطيفة وتبتسمين، سيقع الناس بسهولة في حب سحرك.
يجب أن أبدو ساذجة حتى أجد الفرصة لركلهم أو لكمهم في وجوههم كما فعلت مع لاندون كينج
تتسلل قشعريرة إلى عمودي الفقري عند رؤية ابتسامته المهووسة في تلك الليلة. في الواقع لقد راودني كابوس عن ابتسامته الملطخة بالدماء وعلامة "أنا أراقبك".
لا يمكن أن يعرف أنه كان أنا. لم أخلع القناع أبدًا، ولم أكن مدعوة فعليًا إلى تلك الحفلة.
حليفي، الذي قدم لي تلك الدعوات وسمح لي بدخول قصر النخبة، لم يكن ليبيعني.
في الواقع، أرسل لي براندون، أخو لاندون التوأم وحليفي، صورة لأخيه مغطى بالدماء مع رسالة نصية.
براندون: هل فعلتِ هذا؟
ميا: إذا قلت نعم، هل ستكرهني؟
براندون: لا، في الواقع أنا أحبكِ أكثر الآن. أنا مندهش.
ميا: أنت لست غاضباً لأنني استخدمت الدعوات التي أعطيتني إياها للقيام بذلك؟
براندون: ليس حقاً. لقد ظننت أنك لم تكوني تنوين فعل شيء جيد عندما طلبت ذلك.
ميا: ماذا لو وقعت في مشكلة مع أخيك؟
براندون: أعرف كيف أتعامل معه. لا تقلقي.
لذا فقد كان فوزاً على جميع الأصعدة. لقد تمكنت من الحفاظ على صداقتي الجديدة وغير الواثقة تماماً مع بران، وحصلت أيضاً على انتقام لما فعله أخوه المختل بأخي.
ومع ذلك، كنت أراقب ما يحيط بي في اليومين الماضيين دون وعي مني، متوقعةً أن يهاجمني لاندون من الخلف.
أو ما هو أسوأ من ذلك - أن يسحبني إلى زاوية مظلمة، حيث سأكون بالتأكيد عزلاء.
"حسناً." ارتفع نيكولاي إلى أقصى طوله.
"حسناً؟" أكرر بلغة الإشارة، لست متأكدًا مما إذا كنت قد سمعته بشكل صحيح.
"نعم، حسناً. أنت ومايا يمكنكما القيام بذلك على طريقتك." يميل برأسه إلى الجانب. "في المقابل، سأضيف حارسين شخصيين آخرين، وسيتابع كل فرد من فريق حراستك الشخصية كل تحركاتك."
قفزت ووقعت بغضب: "لا يمكنك فعل ذلك."
"سترين دليلاً على قيامي بذلك بالضبط في الصباح الباكر."
!يا للهول
إذا قال أخي أن هذا يحدث، فهو يحدث بالتأكيد.
"انتظر" أوقع وأطلق تنهيدة. "حسناً، لقد كذبنا. لقد التقيت في الواقع بصديق جديد لي لا أعتقد أنك ستوافق عليه، ولهذا السبب لم نخبرك."
"الاسم. العنوان. المدرسة."
"براندون كينج إنه يعيش في قصر النخبة، ويذهب إلى جامعة ريو."
يتوقف أخي مؤقتًا ويكاد حاجباه يصلان إلى خط شعره. "منذ متى وأنتِ صديقة لشخص من جامعة ريو؟"
"لقد حدث ذلك للتو. أتعلم، في تلك المرة التي كان شقيقه لاندون يزعج كيل ويتصرف بوقاحة، فاعتذر براندون نيابة عنه. بعد ذلك، لعبنا لعبة معًا وأصبحنا أصدقاء."
"لم يخبرني كيليان بهذا أبداً."
"لست متأكدة من السبب". لأن بران طلب منه ذلك على ما أعتقد. و بما أن كيليان كان يحاول أن يتقرب من بران حتى يتمكن من مواعدة أخته، فقد التزم الصمت بشأن الحادثة بأكملها.
"إذًا أنتِ تخبرينني أنك ولوتس..." ثم يتلعثم وينظف حلقه. "وبراندون أصدقاء"
"نعم. نلتقي من أجل اللعب وما شابه. نستمر في ركل مؤخرات بعضنا البعض. يجب أن ترى ذلك."
"ربما ينبغي لي"، يتمتم تحت أنفاسه.
"هل هذا يعني أنك موافق على ذلك؟"
تختفي حالة ذهوله تمامًا، ويضيق عينيه. "بالطبع لا. لن تتورطي مع أي شخص من النخبة."
"لكنه مختلف حقًا يا نيكو. إنه لطيف للغاية ورجل نبيل."
"أوه؟"
"تماماً وهو ليس كأخيه الأحمق لاندون"
"إذن أنت ومايا كنتما مع براندون تلك الليلة؟"
أومأت برأسي
"أين؟ في قصرهم؟"
"لا. كان لديهم حفلة ما هناك، لذا التقينا في مقهى للألعاب ولعبنا لبعض الوقت."
"مايا في مقهى الألعاب؟ مقهى الألعاب، كما تسميه؟"
اللعنة. أخطأت في حساب ذلك.
لم تكن مايا لتخطو بقدمها داخل أحد تلك الأماكن بكعبها الرخيص.
"أرادت مقابلة بران لأنني كنت أخبرها الكثير عنه."
"الكثير عنه"، كرر بنبرة غامضة.
"نعم. إنها معجبة به تماماً." والآن، عليّ أن أعرف مايا على وبران. ياللقرف. ربما لن ينسجمان معاً.
أحضر نيكولاي هاتفي من على الأرض وأعطاني إياه "اتصلي به"
أنا أحدق "ماذا؟"
"قلت أنكما صديقان وتقضيان الوقت معاً. هذا يعني أن لديك رقمه، أليس كذلك؟"
أومأت برأسي.
"إذن اتصلي به. أريد أن أتحقق من قصتك."
أفتح هاتفي وأكتب بغضب. "هذا سخيف. هل لديك هذا القدر القليل من الإيمان بي؟ وكأنك لا تصدقني."
"لا أصدقك"، قالها بصراحة. "اتصلي به"
"إنه ليس معتاداً على اتصالي به."
"أنا متأكد أنه لن يمانع هذه المرة بما أنه لطيف جداً ورجل محترم." لا أفتقد الطريقة التي يشدد بها على الكلمات التي ذكرتها.
يا للهول.
أحاول أن أكسب أكبر قدر ممكن من الوقت وأنا أبحث عن اسم بران بينما آمل أن تظهر مايا هنا بالفعل.
إنها دائماً ما تغزو مساحتي ولكن ليس هذه المرة. إنها على الأرجح تختبئ حتى لا يستجوبها نيكو للحصول على إجابات. الخائنة الصغيرة
عندما أستغرق وقتاً أطول من اللازم، يخطف نيكولاي هاتفي ويكتب "بران" في شريط البحث. عندما تظهر جهة الاتصال الوحيدة التي تحمل هذا الاسم، يضغط على زر الاتصال ويضغط على زر مكبر الصوت.
يكاد قلبي يصطدم بالأرض بينما يتردد صدى صوت الرنين في الهواء.
لا تجيب.
لا تجيب.
من فضلك.
أرجوك... أرجوك
"مرحباً؟" يبدو صوت بران الأجش قليلاً في الهواء كما لو كان قد استيقظ من غفوة. "ميا؟ هل أنتِ بخير مع الاتصال؟"
أُطلق نفسًا عميقًا وألمح أخي ينظر إليّ نظرة جانبية.
يا للرعب.
"ميا؟" أفاق بران. "هل هناك خطب ما؟ أصدري أي شكل من أشكال الضوضاء إذا كنتِ بحاجة إلى مساعدة".
"إنه شقيقها، نيكولاي."
يصمت بران لبضع دقات متوترة وأكاد أتبول على نفسي. الأمر يسوء بسرعة كبيرة.
"صحيح." ينظف بران حنجرته ويبدو منفصلاً وبارداً حتى. "بماذا يمكنني مساعدتك؟"
"أخبرتني أختي أنها قضت الليلة معك قبل ثلاثة أيام."
"أمضت الليلة معي؟"
"أليس كذلك؟"
اللعنة على نيكو يجعل الأمر يبدو كما لو أنني نمت معه أو شيء من هذا القبيل.
"لقد التقينا، لكنها لم تقضِ الليلة معي بهذا المعنى."
نعم يا بران شكراً لك
"ماذا كنت تفعل؟"
"أنا متأكد أنه يمكنك سؤال أختك عن ذلك"
"لقد فعلت، وأنا أحاول أن أقرر ما إذا كنت سأحبسها أم لا بناءً على ردك."
صمت مرة أخرى.
بران المسكين يتم جره إلى موقف غير عادل لم يوافق عليه.
أجاب عرضًا: "لقد لعبنا بعض الألعاب".
"أين؟"
"في مقهى للألعاب."
"أي واحد؟"
"الوحيد على الجزيرة. لعبنا لعبة الزنزانة."
"مع من؟"
"بمفردنا."
كدتُ أترنح. لقد فعل كل شيء بشكل صحيح، كما لو أنني أخبرته بكل التفاصيل، لكنه أخطأ في آخر واحدة.
"بمفردنا"، كرر نيكولاي بابتسامة ماكرة.
"نعم، كنا الوحيدين الذين لعبنا. كانت مايا هناك، لكنها كانت مشغولة بهاتفها معظم الوقت."
رجلي
سأشتري لـ"بران" بضائع لعبة League of Legends الجديدة.
"إذا لم يكن هناك أي شيء آخر..." يتوقف بران ثم يغلق الخط.
أبتسم في وجه أخي منتصرة وأوقع: "ليس من الجيد أن لا تثق بأشقائك. نحن بحاجة إلى العمل على هذه العادات السيئة يا نيكو."
"ستبقين بعيدة عن هؤلاء الأوغاد الصغار." يدفع الهاتف على صدري. "بما فيهم براندون"
ثم يغادر. يا إلهي بالحديث عن الغضب
لكن حسناً لا يزال هذا فوزًا.
الآن، أحتاج أن أشكر بران شخصياً وأتمنى - لا، أدعو - ألا أرى شقيقه المختل عقلياً مرة أخرى.
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...