لاندون
أشعر بالملل بشكل مخيف واستثنائي وقاطع.
لا يخفى على أحد أنني أميل إلى فقدان الاهتمام بكل الأشياء والأشخاص والمفاهيم. فالعالم، بطبيعة الحال، مكان ممل ومكبل بالتوقعات الاقتصادية والسياسية ومقيد بالتوقعات الاجتماعية. وبمجرد أن أتقنت فن التأقلم، تحول الوجود إلى بقع من السواد على الرمادي.
في بعض الأحيان، يكون الرمادي أكثر بروزًا وأحيانًا أخرى يكون الأسود أكثر بروزًا وأزدهر في إمكانية حقن الفوضى في مجرى الدم في العالم.
وأحيانًا أخرى، كما هو الحال الآن، تفيض نقاط الحبر الأسود من خلايا دماغي وتغزو كل شبر من وجودي المتقطع الخطر.
وتصدح الحفلة على قدم وساق من حولي، وتقوم بمحاكاة رائعة لعالم لا أنتمي إليه بأي شكل من الأشكال. ومن المفارقات أنني أحكمها.
موسيقى صاخبة تصدح من مكبرات الصوت، تغمر قصرنا في فوضى مبتذلة وطائشة. ويقفز الطلاب من جامعة ريو ويتحركون على الإيقاع مثل النمل الثمل. وعلى الرغم من ملابس المصممين ورائحة النقود القديمة الكريهة، إلا أنهم جميعًا يتخبطون في وجود واحد ممل.
في يوم من الأيام، عندما كنت شابًا عديم الإحساس، تساءلت لماذا لا يمكنني أن أزعج نفسي بتزييف الفرح أو التظاهر بأنني أهتم بالناس.
اتضح أنني لا أفعل ذلك في الواقع، وهذا يسمح لي بالاستفادة من مشاعرهم البائسة. سيكون العالم أفضل بكثير مع عدد أقل من الناس الذين يتواصلون مع مشاعرهم.
هذا مجرد قول.
يجلس أعضاء النخبة، الذين لا أستطيع أن أزعج نفسي بتذكر أسمائهم، على الأرائك على جانبي أو ينضمون إلى الحشد.
نرتدي أقنعة البندقية التنكرية المميزة، والتي يستخدمها أعضائي كبطاقة خروج من السجن.
كانت نيلا ومنافستها الوهمية، بيثاني، تتعلقان على أي من ذراعيّ وتتوسلان للحصول على انتباهي غير الموجود.
كان روري يحدق في وجهي من تحت نصف قناعه طوال الساعة الماضية كما لو أنني خنقت جدته بوسادة. في الحقيقة، لقد أخبرته فقط أنه إذا لم يتوقف عن الانتشاء وتخريب عملي، فسأتخلص منه أسرع من الواقي الذكري المستعمل.
لقد قال أنه يحاول الإقلاع، لكن على ما يبدو، ليس بما فيه الكفاية، بالحكم على عينيه المحتقنتين بالدم. في الحقيقة، أنا أحصل على درجة عالية على مقياس اللامبالاة ولا يمكنني أن أهتم بعادات إدمانه. أنا فقط أحتقر المسح بعد فوضى أي شخص.
تقوم نيلا بمسح ثدييها نصف العاريتين على ذراعي وتفعل بيثاني نفس الشيء. لقد بدأتا تغضبانني، أو بالأحرى أغضبانني منذ أن أخذت كل منهما ذراعاً.
أنا أرفض مجرد فكرة أن هذه الحالة الذهنية السوداء لها أي علاقة بمصدر إلهام معين. لقد مرت أربعة أيام بالضبط منذ آخر مرة رأيتها فيها - ثلاثة أيام إذا احتسبنا اليوم الذي تطفلت فيه على غرفتي وهربت وكأن مؤخرتها الصغيرة تحترق.
لقد كانت ميا تقوم بعمل مذهل في تجنبي. إنها طقوس كاملة بدأت بتجاهل رسائلي النصية وانتهت بتجنب شرنقة الفوضى التي نعيشها.
كما أنها لم تقابل بران، وبدلاً من ذلك، كانت تحرص على أن تكون محاطة بجيرمي ونيكولاي وكيليان - وغالباً في نفس الوقت. وبينما أنا منفتح على المهمات الانتحارية، لا يمكنني أن أكرهها بالضبط عندما أكون أعالج أطرافًا مكسورة.
يبدو أنني استهنت بقدرة ميا على اللعب بقذارة. إنها ليست سهلة الانقياد، وهذا هو مذاق قضيبي من العبث، لكن من الصعب ترويض روح الحصان الجامح المختبئ خلف الأشرطة اللطيفة والابتسامات المزيفة.
ولكن مرة أخرى، لم أتهرب أبداً من التحدي.
أسحب هاتفي للمرة الثالثة في غضون خمس دقائق وأحدق في الرسائل النصية التي لم تتشرف بالرد عليها.
'هل ستتأخرين الليلة؟
أنا لست شرطي المواعيد، لكنك تأخرتِ أكثر من ساعة. قضيبي يطور حالة خطيرة من الكرات الزرقاء التي يمكن إصلاحها بسهولة بشفتيك الصغيرتين الجميلتين.
لو لم تكوني قادمة كان بإمكانك إرسال رسالة نصية أخلاقك 404 غير موجودة
ثم في اليوم التالي
هل أنت في مزاج لمشاهدة الدماء تسيل على حذائك المنفعل؟ لأني لا أمانع بعض جرائم السكاكين التافهة مع الهيثنيين
جهودك في الاختفاء تثبت أنها مزعجة ومزعجة في آن واحد. صدقيني، أنتِ لا تريدين دفعي .تعالي الليلة ولن أؤذيكِ
حسناً، لقد كذبت لن أؤذيك كثيراً بينما أعاقبكِ على وقاحتكِ.'
لم تأتي لا تلك الليلة ولا التي بعدها ولا التي تليها. وذهبت سلسلة رسائلي التهديدية دون رد، وكأنها لم تستطع أن تشرفني بالرد.
لذا لجأت إلى وسيلتي الثانية المفضلة لجمع المعلومات، والمعروفة أيضًا في الثقافة الشعبية باسم المطاردة.
في هذه الأيام، كانت تنشر صورًا مع عصابتها لهذا اليوم. واليوم - أي منذ ساعة مضت - نشرت صورة سيلفي، حيث يظهر جيريمي في الخلفية متكئاً على أريكة ويشاهد التلفاز.
وتظهر ميا عابسة أمام الكاميرا، ووجهها متكئ على قبضة يدها ويدها الأخرى تسحب شريطاً أزرق.
والتعليق هو "ضجرة".
تشد أصابعي حول هاتفي وأنا أحدق في جيريمي في الخلفية. لقد كانت تقضي معه وقتاً أكثر من اللازم مؤخراً - الكمية الضرورية هي صفر.
إنها انتقامية، نعم، ولكنني لست متأكد إن كانت تافهة بما فيه الكفاية لتحاول استفزازي بوجود جيرمي الدائم حولها.
من أخدع؟ بالطبع هي كذلك
إنها تمتلك حماقة ثور متهور تحت تأثير المخدرات
يبدو أنني يجب أن أتولى الأمر بنفسي.
أرسل لها رسالة نصية لا يمكنها تجاهلها.
لاندون: أنت لم ترتكبي خطأ تجاهلي فحسب، بل سلكتِ الطريق الخاطئ جداً في ذلك. قبلت التحدي أيتها الملهمة الصغيرة. إذا كان علي أن أقضي على أحدث ألعابكِ الجديدة بشكل فعال وشخصي، فهذا بالضبط ما سأفعله.
أنت تقرأ
ملك الخراب
Mystery / Thriller~الكتاب الرابع~ أنا خارجة للانتقام. بعد تخطيط دقيق، أذقت الرجل الذي عبث بعائلتي طعم دوائه. ظننت أن الأمر سينتهي عند هذا الحد لكنه لم ينتهي لاندون كينج فنان عبقري، فتى ثري مترف، وأسوأ كوابيسي لقد قرر أن أكون الإضافة الجديدة للعبة الشطرنج خاصته من الم...