Chapter 17

163 5 0
                                    

ميا
الأمل هو أسوأ شعور تشعر به عندما لا يكون هناك ضوء في نهاية النفق.
تنتظر.
تصلي.
حتى أنك تحاول إيهام نفسك بأن هذا لا يحدث لك. أنه لا يمكن أن يكون أنت.
لكن هذه هي مشكلة الأمل
الإيجابية الزائفة الشعور بأن الوضع الرهيب يمكن أن ينتهي في أي لحظة، في حين أن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة.
إنه تزييف الواقع.
التوق إلى حلم مختلف.
الشعور بالوجود على السحابة التي لا يمكن الوصول إليها في الوقت الحقيقي.
مرة أخرى، أعود إلى الظلام الدامس. خيوط سوداء تنزلق على يديّ وقدميّ، تبتلعني أعمق في براثن العدم.
تختنق رئتاي بالأمل المحتضر في رؤية الضوء مرة أخرى.
"أمي... أبي..." يتردد صدى همسي المسكون في الصمت المظلم مثل تهويدة مخيفة.
ترتجف أطرافي ويرتجف قلبي. تلسع الدموع عينيّ مرة أخرى وأشهق بهدوء قدر الإمكان.
إذا أثرت غضب الوحش، فسوف يرميني على الحائط ويضحك على بكائي العالي.
يضحك عندما أقول أن أبي وأمي سيأتيان لأخذي.
يضحك بشدة عندما يطلق العنان لثقل غضبه عليّ. عندما يركلني ويرميني على الحائط كما لو كنت كيس الملاكمة في صالة الألعاب الرياضية في منزلنا.
مراراً وتكراراً.
مرارًا وتكرارًا.
حتى أتمنى أن ينتهي الأمر بالفعل.
لكن الأمر لا ينتهي.
الوحش هنا مرة أخرى، وأنيابه ظاهرة من خلال ابتسامته الساخرة. عيناه ميتتان كالبعبع من قصص أبي قبل النوم.
أنحني أكثر وعيناي مغمضتان وأغطي أذني بكفي المتعرقتين.
لا تلمسني.
لا تلمسني.
أبي! !أمي !النجدة
"لن تهربي مني أبداً أيتها اللعينة الصغيرة"
لا!
أفزع وأنا مستيقظة، والعرق يتصبب من جسدي كله وشعري ملتصق برقبتي. أنفاسي تأتي في شهيق طويل متقطع وقلبي يخفق في صدري.
لا، لا، لا يمكنني أن أعود إلى هناك، لا يمكنني....
"مرحبًا بعودتكِ إلى عالم الأحياء أيتها النائمة."
يتأرجح انتباهي إلى مصدر الصوت، وهو ليس سوى الوحش الثاني في حياتي.
الشخص الذي اقتحم المكان دون أن يطرق الباب أو حتى يعلن عن وجوده.
يجلس لاندون على الكرسي نصف الممزق أمامي، يعمل على تمثال متوسط الحجم. إلا أنه ليس مصنوعًا من الحجر. إذا حكمنا من خلال المادة الداكنة التي تتسرب بين أصابعه مثل الزبدة، فهو يستخدم الطين.
يتضح المشهد ببطء. نحن في المنزل المسكون الذي يمكن استخدامه لإخافة الأطفال الذين يسيئون التصرف. بعض الشموع قد انطفأت، والشموع المتبقية تحيط بي كما لو كنتُ موضوعًا لطقوس شيطانية.
وبالنظر إلى طبيعة لاندون المضطربة للغاية، فلن أتفاجأ.
في وقت سابق، أظهر لي جزءًا من نفسي لم أكن أعلم بوجوده. نعم، كنت أشك في ذلك، لكنني لم أجرؤ على تجربته. وربما، لو لم يجبرني المختل عقلياً، لما فعلت ذلك أبداً.
كل ما أعرفه هو أنني استمتعت بالأمر أكثر مما أود الاعتراف به. لقد استمتعت به لدرجة أنني أشعر بالخجل التام.
لكن جزءًا آخر مني، الجزء الذي انهار بسبب لمسته القاسية وميوله السيكوباتية، لا يزال يدندن في الذكرى الأخيرة لأصابعه وأصابعي بداخلي.
كما لو أن ذلك لم يكن جنونيًا بما فيه الكفاية، دفعني لاندون إلى حافة الدرج الهش وضاجعني في حلقي. حقيقة أننا كان من الممكن أن نسقط في أي لحظة لم تقلل من الطريقة الحيوانية الخالصة التي لمسني بها.
في الواقع، كلما ارتفع صوت صرير الخشب، كلما دفع بقوة أكبر في فمي. لم يهم أنني كنت قد قذفت مرتين بالفعل، فرؤية نظرة لاندون الشهوانية تحت ضوء القمر جعلتني أشعر بالحرارة والانزعاج مرة أخرى.
لا يزال بإمكاني شم رائحته مزيج قاتل من خشب الأرز والمسك الذكوري.
بعد أن قذف في حلقي وجعلني أبتلع كل قطرة، ساعدني على النزول على الدرج الخطير. كان يجب أن أنزل بنفسي، لكني كنت خاملة جداً لأفعل أي شيء.
ربما لهذا السبب ربما غفوت بعد أن ارتديت ثوبي. أتذكر أنني ظننت أن الأريكة بدت جميلة وسرت نحوها بلا تفكير.
لا بد أن هناك خطب ما بي حقًا، لأنني شعرت بالأمان الكافي لأغفو حول ذلك الوغد.
الوغد الذي هو تعريف لخطر الحياة.
الوغد المذكور نصف عاري الآن وهو يراقبني من تحت رموشه بتلك الابتسامة المتكلفة التي لا أعرفها وينفخ سحابة من الدخان في الهواء. تتشبث لطخات من الطين على عضلاته المفتولة المغبرة بشعيرات دقيقة تؤدي إلى مكان أفضّل ألا أفكر فيه.
لا يساعده في ذلك أن سرواله يتدلى منخفضًا على وركيه الرشيقين، كاشفًا عن خط V المحدد ولا يترك شيئًا عمليًا للخيال.
لمحتُ لمحات من وشوم الثعابين التي تنزلق على جانبه، أحدها على شكل رمز اللانهاية، تأكل ذيلها. إنه وشم "أوروبوروس"، أدركت أنه وشم مظلم، ملفت للنظر، ويبعث على الشعور بالقتل.
كان من الممكن أن تكون الحلمة الثالثة لطيفة للغاية، لكن لا، كان على الأحمق أن يكون الكمال الجسدي.
يلتف إصبعه الأوسط الذي يغلب عليه اللون الرمادي مع الطين حول حلقة حزامه ويسحبها. "أتريدين نظرة أقرب؟ سيقدر قضيبي بالتأكيد جولة ثانية. ربما أتعرف على مهبلكِ هذه المرة؟"
تعود نظراتي إلى وجهه الساخر الذي أشك أنه لم يعرف أبدًا كيف تبدو السعادة. وأنا لا أقصد سعادته المؤقتة أو الشعور بالإنجاز الذي يتصنعه ببراعة. ولكن السعادة الحقيقية التي ربما لا يمكن لأمثاله أن يشعروا بها في هذه الحياة.
"لماذا أنت نصف عارٍ، أيها المنحرف؟" أوقع.
"كنتِ ترتجفين."
نظرت إلى أسفل إلى نفسي وتأكدت من أنني أرتدي قميصه ولا علاقة له بأي فعل قمت به.
لا عجب أنني كنت أشم رائحته عليّ. كنت أرجع الأمر إلى ما حدث سابقاً، لكن اتضح أنه عليَّ بالفعل. حسناً، قميصه كذلك
"ويقولون أن الشهامة ماتت." يبتسم ابتسامة عريضة مثل سيد متعة. "يجب أن تشكري نجومك المحظوظة لأنك انتهيتِ مع رجل مهذب مثلي".
"بل أشبه بالنجوم الملعونة."
"لا تكوني سلبية جدًا. الحياة لها جوانب أكثر إشراقًا - أي أنا."
أنا أدير عيني جسديًا، وأنا لا أفعل ذلك عادةً. "أنت مغرور جداً بنفسك."
"لكل الأسباب الصحيحة." يطفئ سيجارته في منفضة السجائر، ويتركها تنضم إلى عشرات السجائر الأخرى الملقاة حوله، ويشير إلى طاولة القهوة حيث يوجد صندوق طعام جاهز. "كلي."
ألعق شفتي. "كيف عرفت أنني جائعة؟"
لم أتمكن من تناول الطعام في وقت سابق بسبب هذا الوغد نفسه، لذا فإن منظر الطعام يجعل معدتي تزمجر.
"بسبب ذلك. كانت معدتك تظهر نفسها بشكل ملحوظ، حتى عندما كنتِ نائمة." يضحك وأنا أستنشق بعمق، لكنني أشم رائحته أكثر من الطعام.
إنه يحيط بي، بل إنه بداخلي مجازًا. إنه خليط من الألوان والعواطف التي تتركني مشوشة بشكل ميؤوس منه. أنا غير قادرة على معالجة أي شيء عندما يكون هو كل ما أراه وأسمعه وأتنفسه.
حتى أنني أستطيع تذوق طعم عطره على لساني.
لذا اخترت التركيز على شيء أفهمه. الطعام.
إنه الطعام الإيطالي المفضل لدي. لكن ليس من الغريب حقاً أن يحصل عليه لأن معظم الناس يحبون الطعام الإيطالي.
أتناول المعكرونة دون أن أكلف نفسي عناء النظر في اتجاهه.
"لا بد أن أخلاقكِ قد غادرت المبنى." يتردد صدى صوته من حولي مثل التهويدة المفضلة لحاصد الأرواح. "أقل ما يمكنكِ القيام به هو التعبير عن امتنانك لسلوكي المدروس."
ابتلعت لقمة المعكرونة، ووضعت الشوكة جانبًا، وأشرت: "الأشخاص الذين يتسمون بسلوك مدروس لا يتوقعون الامتنان".
"أنا أتوقع".
"شكراً لك."
ترتسم ابتسامة عريضة على شفتيه. "على الرحب والسعة أيتها الملهمة الصغيرة."
"هذا لا ينفي حقيقة أنك قاطعت عشائي الحقيقي."
"لقد كان الأمر يستحق ذلك تمامًا، ولو لم تكوني غارقة في الهراء المطلق، لاعترفتِ بذلك أيضًا."
أرفع يدي لأشير له بإصبعي الوسطى فيرفع حاجبه. "فكري فقط في المكان الذي سيكون فيه هذا الإصبع إذا ما قمت برفعه."
أزمجر، لأنني أعلم أنه يفي بوعوده تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتهديدات، وأختار الغوص مرة أخرى في المعكرونة.
على الأقل هذا منطقي.
فهو بالتأكيد لا يفعل ذلك.
يمتد الصمت في غرفة المعيشة، باستثناء صوت الشوكة على الطبق الكرتوني. من الغريب أنه لم يمتعني بواحد من ردوده الساخرة المبالغ فيها.
ألقي بنظرة خاطفة في اتجاهه لأجده يدرسني عن كثب وببرود شديد، فأشعر كما لو كنت أتعرض للتشريح من قبل عالم مجنون.
"ماذا؟" أوقع بعد أن أتجرع بصوت عالٍ.
"كنت أفكر فقط في أنك تبدين صالحة للأكل في قميصي، ربما أكثر من الطعام الذي تتناولينه. هل تريدين أن تستكمل علاقة الدفع والجذب مع قضيبي؟"
"لا."
"لا يضر أن اسأل." يرفع كتفاً غير مبالٍ. "لكن تذكري كلماتي يا ميا. سوف ترحبين بقضيبي في مهبلكِ الصغير الضيق، سواء باختياركِ أو بعد أن نقوم برحلة استكشاف أخرى لمكامن الخلل لديكِ. لكن هناك شيء واحد مؤكد سيكون نكهتك المفضلة."
أنا حقا لا أستطيع تصديقه.
يمكنه بسهولة الحصول على جائزة الرجل الأكثر غطرسةً وغرورًا والذي لا يطاق.
"ماذا عن مكامن الخلل لديك؟" أسأله في محاولة لقلب الطاولة عليه.
يستخدم أداة لنحت وجه التمثال الطيني، وحركاته سلسة وأنيقة. تسقط القطع المهملة على الأرض، منسية وبدون هدف، ربما مثل كل شخص في حياة لاندون.
"ماذا عنهم؟"
"ما هم؟"
"يا ملهمتي. أنا أعلم أنك معجبة بي، لكن ربما عليكِ أن تخففي من حدة الأمر قليلاً. إليكِ نصيحة، لا تكوني واضحة."
"إليك نصيحة. لا تكن سخيف. لقد سألتك عن مكامن الخلل لديك كما سألتني عن مكامن الخلل لدي."
"هذه هي المشكلة لم أسألك عن مكامن الخلل لديكِ، بل أخذتكِ في رحلة استكشافية. على الرحب والسعة بالمناسبة لا يوجد سوى طريقة واحدة عادلة لإخباركِ عن مكامن الخلل لدي." تتجعد شفتاه في ابتسامة ساخرة. "أظهريها."
"لا، شكراً."
"هل أنتِ متأكدة؟"
افترقت شفتاي. لقد انتصب أثناء مطاردته لي في وقت سابق؛ شعرت بذلك، ولم يحاول إخفاءه، وهذا يعني أنه استمتع بذلك. كان المشهد كله بالفعل بعيدًا جدًا عن منطقة راحتي. ما الذي يمكن أن يعنيه بالمزيد من الألوان؟
ولكن مرة أخرى، لماذا أنا مهتمة؟
يعلق سؤال "مثل ماذا؟" على طرف لساني، لكنني ابتلعته مرة أخرى وركزت على الطعام الذي كنت أتناوله على الطبق.
"لست مهتمة"، أوقع.
يتخلى لاندون عن تمثاله وأنا أتصلب بينما يسير نحوي. أو بالأحرى يقترب مني، مثل قط كبير يبدو كسولاً ولكنه قد يقسمك إلى نصفين إذا سنحت له الفرصة. بينما يقترب مني، ألاحظ ندبة في أسفل بطنه. أتساءل ما الذي حدث ليسبب ذلك ثم ألعن نفسي لاهتمامي به.
لقد كان من السهل جدًا أن أكرهه حتى الموت قبل بضعة أسابيع، لكن لسوء الحظ، لم يعد هذا هو الشعور الوحيد الذي ينتابني بعد الآن.
بعد أن دمر دفاعاتي وداس على حدودي، هناك مشاعر مرضية أخرى تتربص بي. لا أفهم معظمها، لكنني بالتأكيد أدرك الفضول والحاجة إلى المزيد.
ناهيك عن أنني يجب أن أتجسس على هذا الوغد لفترة طويلة إذا أردت أن أجمع أي شيء عنه.
تشد أصابعي على الشوكة بينما يقترب مني. يلقي ضوء الشموع بظلال مشؤومة على وجهه الأثيري.
تنثني عضلاته مع كل خطوة، مضيفةً حافة أخرى إلى حضوره السفاح.
يتوقف أمامي ويمسكني من تحت ذقني، ثم يرفعه بإبهامه والسبابة. "من المؤسف أنكِ لا تستطيعين أن تقرري أيتها الملهمة الصغيرة. سأستمتع بكل ثانية من اكتشاف كل مكامن الخلل لديكِ. لا تحاولي الهرب، فأنتِ تعرفين تمامًا كم أستمتع بالمطاردة."

ملك الخرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن