Sorting hat
"أنا أليس ، أليس بوتر."
Chapter 2:
"بوتر؟ مثل لقب هاري ،هاري بوتر؟" سألت جيني بفضول بنظرة غريبة على وجهها. كانت على حافة مقعدها ، تنظر إلي لأعلى ولأسفل.
"من هو هاري بوتر؟" سألت في حيرة من أمري. كانت تنظر إلي بفارغ الصبر . قرأت بعض كتب التاريخ عن هوجورتس ، لكنني لم أسمع من قبل عن شخص يدعى هاري بوتر. هل يجب أن أعرف هذا الرجل؟
وأوضحت جيني: "إنه صديق عزيز جدًا لي ، من المحتمل أن يكون لديه نفس الاسم الأخير بالصدفة". قالت بتمعن.
أجبتها: "نعم هذا على الأرجح ، كنت طفلة وحيدة". أو على الأقل كنت أعتقد دائمًا أنني طفل وحيد. كانت دار الأيتام التي نشأت فيها دائمًا منزلي حتى أمس. قالوا لي أن والدي قد ماتوا ووجدوني تركت وحدي. لكن لم يذكروا أبدًا أحد الأشقاء أو الأقارب الآخرين ، لذلك افترضت دائمًا أنني يجب أن أكون طفلاً وحيدًا.
بعد بضع دقائق ، عادت لونا وكان أصدقائي الجدد يشرحون لي ما يمكن أن أجده في هوجورتس أخبروني عن كل شيئ يمكن أن تتوقعه في هوجورتس. أخبروني عن تحريك السلالم ، والأشباح التي تطفو ، والأساتذة المزعجون ، والحفلات السرية. بدا الأمر مذهلاً! كنت سعيدة لأنني خرجت من دار الأيتام. لطالما شعرت باختلاف قليلا عن الآخرين هناك. لكنني لم أعرف ما كان عليه. أخيرًا كنت أشعر بالإثارة في حياتي التي كنت أنتظرها دائمًا.
عندما ذهب الجميع إلى القاعة الكبرى ، أوقفتني امرأة بملابس الزمرد وقبعة عالية. قالت بنظرة صارمة على وجهها: "يود البروفيسور دمبلدور أن يراكي ، قبل أن تنضمي إلى اصدقائكي ، الأمر يتعلق بمنزلكي".
قرأت عن المنازل الأربعة المختلفة في تاريخ هوجورتس. لقد قررت أنه طالما لم يتم وضعي في سليذرين ، سأكون سعيدة. لا يبدو أنهم ودودون كثيرًا مما قرأته. تابعتها لعدة دقائق حتى وصلنا إلى مكتب دمبلدور. لن أتمكن أبدًا من العثور على طريقي في هوجورتس ، التي كنت أعرفها على وجه اليقين. كان هذا المكان متاهة مطلقة. طرقت وسمعت صوتًا ودودًا يطلب منا الدخول.
قال بصوت فضولي: "آنسة بوتر ، نلتقي أخيرًا".
غادر الأستاذة الآخرى وجعلت نفسي مرتاحة في أحد الكراسي عبر مكتبه نظرتها الحادة مرعبة حقا اتسائل من تكون . أخذ قبعة سوداء ووضعها أمامي. لست متأكدًا مما أتوقعه ، لقد نظرت إلى هذه القبعة. ربما كانت تنفجر أو تشتعل فيها النيران أو تختفي. هل كان هذا اختبار؟ هل يجب أن أظهر بعض السحر؟ شعرت بالتوتر ، لست جيدة بعد. بالكاد عرفت أي تعاويذ."حسنًا ... ضعيها على رأسكي ،" شجعني دمبلدور عندما لم أفعل شيئًا ، "علينا أن نسرع ، السنوات الأولى تنتظر."
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...