المزاح

218 16 3
                                    


قال لي بصراحة: "أنتي متوترة. أستطيع أن أرى".

قررت للتو أن أذهب إليه وانحنيت. لاحظت كيف ازدادت أنفاسه ، وكيف انتظرني لاتخاذ الخطوة التالية. وضعت ذراعي حول رقبته وجذبته بالقرب مني. هذا عندما التقت شفاهنا ، وعندما فعلوا ذلك ، شعرت وكأنها ألعاب نارية.

---------------

Chapter 28 :

استيقظت مع آلام في الظهر. سرعان ما اكتشفت سبب ألم جسدي ، كنت مستلقية على الأرض ، وذراع دراكو ملفوفة حولي. كانت رؤيته بجواري كافية بالفعل لجعل شفتي تتجعد في ابتسامة. كان يشخر بخفة ، بإيقاع ثابت. بدا هكذا ... بريء.

جعلني التفكير في الليلة الماضية أبتسم أكثر أتذكر أننا كنا نتشاجر من غبي اكثر ثم تحول الشجار حول من سيأكل آخر قطعة من فراولة و في أخير اكلتها بومة هاري اقسم أنني تمنيت ان اصور وجهه في تلك اللحظة .

أو عندما قمت بعض يده لأنه ظل يشتم هاري حتى عندما شاهدنا بريفيسور سنايب تذكرت كيف كدت أرمي نفسي من برج فلك حتى لا يراني بينما دراكو يضحك علي لم يخبرني ان بريفيسور سنايب لم يأتي اصلا ،

ثم سألني ان كنت أحب فتاة أو ولد عندما نتزوج لن أنكر شهدت نظرته حزينة عندما ذكر الزواج و لا أعلم لماذا لكن بسرعة غيرت موضوع و اخبرته أنني افظل الفتاة و حقا جعلني اندم كان يريد ولدا مما تسبب في خصام آخر و بالطبع يفوز هو عندما أصمت بقبلة منه  ،

إذا كان ذلك ممكنًا. لم نفعل شيئًا سوى التحدث مع بعضنا البعض. عن كل شيء حقا. لأكون صادقة ، لم أكن أعرف أنه يمتلكها ... كونه إنسانًا لطيفًا حقيقيًا. لكنه كان لديه. لقد كان رائعًا للغاية. أطلقت الصعداء وشعرت به يتحرك بجانبي. حتى فجأة ...

صرخت "يا إلهي ، أنا في ورطة".

دفعت مالفوي بعيدًا وجلست في حالة صدمة. كانت الشمس مشرقة في برج علم الفلك.

"غبية" سمعته يتمتم بتعب. تثاءب وفتح عينيه ، ونظر إلي بابتسامة متكلفة على وجهه ، وعيناه لا تزال متعبة.

ضربت ذراعه بشكل هزلي وبدأت في الاستيلاء على أشياء من حولنا على عجل. قلت مصدومة: "لم أتأخر أبدًا في حياتي". غمرني شعور بالعصبية ، كنت في ورطة حقيقية.

"بصراحة لم تتخطي حتى  فصل من قبل؟" سألني بحاجب مرفوع. أدار عينيه حتى يلمح إلى غبائي.

هززت رأسي وحاولت ألا أدعه يغضبني. "أنا لست مثل هذا الفتى السيئ الشرير  مالفوي."

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن