Chapter 40:
فقط عندما قام قلبي بقفزة من الفرح ، كان لا بد من تدمير كل شيء مرة أخرى. كان كل شيء بعد فوات الأوان. كان دراكو قد وافق للتو على الفرار مع دمبلدور عندما عثر عليهم عدد قليل من أكلة الموت. يا له من توقيت. كانوا يضحكون. كان أحدهم سنايب. إن القول بأنني صدمت سيكون بخس رهيب. لو أخبرتني بهذا قبل يوم واحد ما كنت أصدقه. لم نتمكن من التواصل لكنني عرفت للتو أن هاري وأنا ربما شعرنا وفكرنا في نفس الشيء الآن.
"دراكو جيد جدا" ، خرج صوت امرأة من الظلام.
بدت وكأنها امرأة مجنونة ذات شعر مجنون. لم أكن أعرف من هي ولكن بمجرد أن رأيتها وسمعتها ، نزلت الرعشات إلى العمود الفقري.
"لقد جعلته هنا وحيدًا ، غير مسلح. لقد بدأت أشك في أنك ابن أخي لكنك ترقى إلى مستوى التوقعات."
ابن أخ؟ كم عدد المفاجآت التي كانت هناك لتأتي الليلة؟ لقد شعرت بالفعل بصداع خطير قادم ولكن هذا لم يكن الوقت المناسب لأكون ضعيفة ، كان علي أن أبقى قوية. لا يعني ذلك أنني يمكن أن أكون مساعدة كبيرة ، كلها مقيدة بهذا الشكل ، لكن لا يزال.
صوب دراكو عصاه إلى دمبلدور مرة أخرى وكان جميع أكلة الموت يبتسمون. شعرت بائسة واستطعت أن أرى أن دراكو فعل ذلك أيضًا. لماذا لم يقرر أنه في الجانب الجيد عاجلاً؟ لكنني أدركت أنه مع عائلة من هذا القبيل ، لم يكن لديه الكثير من الخيارات حتى لو كان يريد أيضًا. كانت الدموع تنهمر على وجهي. عادت الذكريات إلي. ذكريات دراكو وأنا ذكريات حيث كان يبتسم لي ، حتى عندما نظر إلي وكأنه لا يهتم العالم ، عندما قبلني كأنني أثمن شيء في العالم. ابتلعت بعمق. لقد بدا بائسًا جدًا الآن. كنت أتوسل من كل قلبي أنه لن يقتل دمبلدور ، لن يكون ذلك عادلاً. لكن لأكون صادقة ، لم أر حقًا أي طريقة للخروج من هذا الوضع البائس. كنت أشعر بالإحباط الشديد من عدم القيام بأي شيء لدرجة أنني بدأت في محاولة التحرر مرة أخرى باستخدام تعويذاتي اللفظية ولكن لم يكن هناك فائدة. لم أستطع التركيز مع كل هذه الضجة التي تحدث في الطابق العلوي.
صرخت المرأة فجأة "افعلها".
كانوا جميعًا ينفد صبرهم. أشار دراكو إلى عصاه ، مرتجفة قليلاً ، مباشرة في دمبلدور. غرق قلبي.
"اقتله" همست في أذنه.
صرخ آكل الموت الآخر: "لا يستطيع فعل ذلك ، إنه ضعيف للغاية".
كنت أتمنى أن يكون على حق. لكن لا شيء يمكن أن يسير على ما يرام بعد الآن. كان دمبلدور ، أملنا الوحيد في الخلاص ، غير مسلح في غرفة مليئة بأكلة الموت. ولم نتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك. لا أستطيع التفكير في لحظة في الحياة شعرت فيها ببؤس أكثر مما شعرت به الآن. كان كل شيء خاطئًا بشكل فظيع. ومع ذلك ، فقد عرفت الآن كيف شعر دراكو تجاهي حقًا. مما جعلني أشعر بسوء ، لأنني كنت أشك في أنني سأراه مرة أخرى بعد هذه الليلة ، إذا كنت قد نجوت من هذا.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...