هذا الفصل مهم حقًا لقصتي لذا نعم .... استمتعو !!!!! ويرجى التصويت Dعادةً ما كان هذا الفصل أطول قليلاً ولكن الساعة 1:15 صباحًا الآن وأنا منهكة لذلك آمل ألا يكون الأمر سيئًا للغاية!
Chapter 16
كنت أعلم أنه كان لطيفًا معي فقط لأنه كان لديه الكثير ليشربه وعادة ما كنت سأصرخ عليه على الفور ولكن الآن بدا لطيفًا للغاية. كان الحرف "أ" مكتوبًا بالنجوم وقد فعل ذلك خصيصًا لي ، وليس التباهي أو أي شيء ، فقط من أجلي. أحببته.
تسللت ابتسامة كبيرة على وجهي. عندما أدرت رأسي نحوه ، لاحظت كيف اقترب مني. وضع ذراعه حولي ونظر إلى شفتي. لقد شعرت بالتوتر حقًا ولكن في نفس الوقت لم أرغب في محاربته بعد الآن. نظرت إلى الشفاه التي أردت تقبيلها بشدة فجأة ، شفتي من عدوي.
قبل أن يحدث أي شيء مباشرة ، كان هناك ضوضاء عالية وسمعنا شيئًا ما ينكسر. أذهلنا قفزنا إلى الوراء ، صرخة صغيرة تهرب من فمي. كان تمثال مكسور على الأرض.عندما كانت الصدمة على مالفوي ، نظر حوله بارتياب.
"لا أرى كيف كان من الممكن أن يسقط ما لم يسقطه أحدهم" تمتم بينما أخرج عصاه بعناية.
"ماذا تقصد؟" سألته خائفة قليلا.
"حسنًا ، لقد نسيت للحظة كم أنتي غبية" سخر مني ، "هناك شخص ما هنا. انظري إلى تمثال الخزاف ، لا يمكن أن يسقط ما لم ينجح شخص ما على هذا النحو."
قررت أن أتجاهل حقيقة أنه كان لئيمًا مرة أخرى وكان على أهبة الاستعداد. نظرت حولي بحثًا عن شخص ما. سيكون الأمر سيئًا حقًا إذا كان شخص ما ينظر إلينا الآن ، أليس كذلك؟ كان مالفوي يقترب أكثر فأكثر نحو بعض الشجيرات ، وينظر خلفها.
في اللحظة التالية سارت الأمور بسرعة كبيرة. مرت نفاثة من الضوء الأحمر عبر رأس مالفوي وضربت إناء بالزهور التي انفجرت. قفز أمامي ودفعني بعيدًا. ثم سمعنا خطى تهرب وبدأ مالفوي يركض وراءهم.
تبعته وسمعته يلعن في أنفاسه. كان يلهث ويبدو غاضبًا. قال بغضب: "لم أستطع معرفة من كان". "وأنتي لم تفعلي شيئًا ، مما يظهر كم أنتي غبية."
"هذا الهراء مالفوي" بصقت عليه. قبل دقائق فقط كان لطيفًا جدًا معي في الواقع يميل لتقبيلي. لكن هل أردته أن يقبلني؟ يا إلهي ، كان كل شيء معقدًا! تساءلت من كان يتجسس علينا ، لماذا كان أحد سيتبعنا؟ لكن الشيء الذي ظل في ذهني أكثر هو حقيقة كيف قفز مالفوي أمامي من أجل حمايتي.
"يبدو أنك كنت تريد حمايتي ، أليس كذلك؟" ابتسمت بابتسامة عريضة ، وأضايقه.
صلابة التعبير على وجهه وشد قبضتيه معًا. "لماذا أريد حمايتكي؟ أنتي مجرد لا شيئ." رد فعله جعلني أبتسم أكثر.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romantikجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...