Chapter 38:
ابتلعت ريقي بعمق. لذلك كانت الليلة "الليلة" آنذاك.
"كان لدي شعور بأن شيئًا سيئًا سيحدث طوال اليوم" تمتم بصمت أثناء أخذ الزجاجة.
أومأ لي. لمدة دقيقة أو نحو ذلك نظرنا بعضنا البعض في عشية. أعلم أنني لم أقصد له أي شيء ولكني كنت لا أزال أستمتع بالنظر بعمق في عينيه الرماديتين الفاتنة للمرة الأخيرة. لقد وقعت في حبه بعمق. بغض النظر عن مدى جرحه لي ، كان جزء مني لا يزال ناعمًا بالنسبة له.
"هل أنت عصبي؟" سألته. لا يبدو أنه يحافظ على هدوئه وبدا غير مرتاح طوال الوقت.
في البداية تردد. أجاب أخيرًا: "متوتر جدًا". "ليس هناك شك في أنه بعد هذه الليلة ستكرهيني إلى الأبد."
شتمته داخليا. صحيح، لقد كان قاتلاً. هذه الحقيقة المنفردة أبقتني مستيقظة منذ أن أظهر لي تلك العلامة المظلمة الرهيبة على ذراعه. وما زلت لا أستطيع أن أكرهه تمامًا.
"صحيح" قلت فقط. فتحت قارورة فيليكس فيليسيس الصغيرة وشمتها. رائحة غنية وجذابة ملأت أنفي. شربت رشفة كبيرة ، وتركت نصف الزجاجة ممتلئة.
سلمت النصف المتبقي إلى دراكو. "ماذا تفعلين؟" سألني كما لو كنت قد أصبحت عقليًا.
"أنتي بحاجة إلى شربها.... كل شيء".
هززت كتفي. "يبدو أنك تستطيع استخدام بعض الحظ بنفسك." نظر إلي بشك في عينيه.
حثته: "حسنًا ، هيا ، لم أحصل على طوال الليل." شرب رشفة لكنه ترك قاعًا صغيرًا في القارورة.
قال بينما كان يسلمها: "أعطي هذا الجزء الأخير لأخيكي" ، "لا أريدكي أن تفقدي شخصًا تهتمين به حقًا".
أخذت الزجاجة وكادت ان أكمه في وجهه. كان قلقًا من أنني سأفقد شخصًا أهتم به؟ يا له من منافق.
"مثلك تهتم" بصقت عليه بغضب.
استدرت وسرت إلى مكتب دمبلدور ، تأخرت. "حظا سعيدا" سمعت دراكو يتمتم بصمت.
أمرت نفسي بالتوقف عن التفكير فيه لبقية الليل ، فقد يتسبب ذلك في المزيد من الخطر. الليلة كنت بحاجة إلى التفكير في نفسي وسلامتي. قابلت هاري خارج مكتب دمبلدور وجعلته يشرب آخر رشفة من فيليكس فيليسيس.
عندما وصلنا ، وجدنا دمبلدور يسير في مكتبه.
"نحن على استعداد للذهاب يا سيدي!" قال له بثقة. شعرت أن الجرعة تنطلق حيث شعرت أنني أستطيع إنجاز أي شيء تقريبًا. وربما كان هذا هو بالضبط ما كان ضروريًا.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...