نعم أفعل. أريدك أن تكون على ما يرام. أنا أهتم بك أكثر بكثير مما يمكن أن تدركه." قلت له. وكان هذا صحيحًا ، كل ذلك.----------------------------------
Chapter 25:
بقية تلك الليلة كانت ضبابية. تعلقت بدراكو كما لو أن حياتي تعتمد عليه. أتذكر بشدة أن سناب قادم إلى الحمام ، وبدا مصدومًا. أخبرني ، لقد كان ودودًا للغاية في الواقع ، أنني قمت بعمل جيد حتى الآن أبحث عنه ، وأنه سيأخذ دراكو من هناك. بدأ يردد تعويذة مرارًا وتكرارًا ، وببطء اختفى الدم. بضع دقائق ذهب على هذا النحو ، وأخذ القليل من الألم. أصبحت مخاوفي أقل ، حيث رأيته يشفي دراكو.
قال سناب بعد فترة: "هذا كل ما يمكنني فعله". بدا مرهقًا .
قلت: "سأصطحبه إلى جناح المستشفى". كنت قلقة للغاية بشأن دراكو وربما لم أستطع النوم حتى لو حاولت ذلك.
لم أرَ مدام بومفري من قبل منزعجة للغاية حتى أحضرت دراكو. لم أكن أعرف حتى أن امرأة عجوز مثل هذه يمكن أن تركض بهذه السرعة. وضعته على الفور في سرير بمساعدتي ، وقالت المزيد من تعاويذ الشفاء.
أعطتني كريمًا يشفي الجروح والندوب على جلده. لقد وعدتها بوضع هذا الكريم ثلاث مرات في اليوم وكان هذا ما فعلته في اليومين المقبلين ، في تلك الليلة وفي اليوم التالي أقضي كل وقتي في جناح المستشفى. لم أفكر حتى في مغادرة جانب دراكو حتى اقتربت مني لونا.
كانت يده الناعمة تهزني بلطف. أيقظني صوت صوت مألوف. "أليس. دعنا نذهب إلى القاعة الكبرى لنحضر لكي بعض الطعام. نحن جميعًا قلقون جدًا عليكي."
"مرحبًا لونا ،" قلت بهدوء ، ما زلت متعبة. لم أنم أكثر من ساعتين الليلة الماضية لذلك كنت متعبة جدًا الآن. فتحت عيني ونظرت على الفور إلى دراكو ، الذي لا يزال يبدو وكأنه نائم بهدوء. أخبرتني مدام بومفري أن أتحلى بالصبر ، وأنه قد يستغرق بعض الوقت حتى يستيقظ. لكن التحلي بالصبر كان صعبًا للغاية في هذه المرحلة. إذا كان بإمكانه فقط أن يستيقظ ويهينني ، فسأعرف على الأقل أنه بخير.
وقفت لونا وشدت ذراعي. "أعتقد حقًا أن الوقت قد حان لكي تأكلي شيئًا وأن تنامي بنفسكي عزيزتي."
أومأت برأسي ، نصف مدركة فقط لما كنت أفعله ، وتابعت لونا خارج جناح المستشفى بطاعة. على الرغم من أنني لم أتناول الطعام طوال اليوم ، لم أشعر بالجوع كما كان ينبغي أن أشعر به. لقد اعتذرت عن نفسي بسرعة وذهبت إلى غرفة نومي لأتغير إلى بيجاما. قبل الذهاب إلى الفراش أخيرًا ، قمت ببعض الواجبات المنزلية من أجل تصفية ذهني قليلاً.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
عاطفيةجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...