~ صداقة غير متوقعة

308 24 17
                                    


    ماذا حدث بحق الجحيم؟ انفجرت في البكاء منذ اللحظة التي خرجت فيها من المدخنة. أدركت أنني كنت في ممر مهجور وبدأت في الجري. فتحت الباب الأول ودخلت. لكن ما رأيته صدمني أكثر من أي شيء آخر. لقد اصطدمت بشخص آخر وكانت تبكي أيضًا.

"بانسي؟" تمكنت من السؤال من خلال دموعي.

لماذا هي تبكي ؟ دريكو لا  لاااااااااااااااا

  
Chapter 21 :

كانت بانسي بالتأكيد آخر شخص كنت أتوقع أن أركض إليه ، وحقيقة أنها وأنا كنا نبكي جعلت الأمر أكثر حرجًا. كان الجميع يقول دائمًا كم كانت لئيمة ولكن لم أجرب ان أتحدث معها أبدًا شخصيًا.

لم أدرك أنني كنت أحدق بها في صدمة كاملة ولكن يمكنني أن أقول إنها كانت مصدومة تمامًا كما كنت. كانت تنتظرني أقول شيئًا لئيمًا وكنت أنتظرها لتقول شيئًا لئيمًا. عندما رأت أننا صُدمنا بشدة ، استرخيت قليلاً وعادت إلى الداخل. رأيت أننا كنا في حمام فتيات ، لحسن الحظ ، مهجور.

ذهبت إلى الحائط وتركت نفسي على الأرض وأدفن وجهي في يدي ، وأبكي بهدوء. بعد بضع دقائق سمعت بانسي قادمة، جلست بجانبي ، والدموع الصامتة تنهمر على خديها. لم نقول أي شيء لبعضنا البعض. جلسنا بجانب بعضنا البعض ، مرتاحين دون أي كلمات. بعد وقت طويل وقفنا وذهب كلانا في طريقه الخاص إلى غرفنا المشتركة ، دون أن نقول كلمة واحدة. حسنًا ، كان هذا بالتأكيد مثيرًا للاهتمام.

سيستغرق الأمر للونا او هاري عدة أيام للعودة لذلك كنت وحيدة. كان هناك بعض الطلاب في الغرفة المشتركة لكني لم أكن أعرف أيًا منهم. في الواقع ، كان هناك رجل واحد أعرفه لكنني بذلت قصارى جهدي لتجنبه لأنه كان مايكل كورنر وكان دائمًا يحدق بي. عندما تمكنت من تجاوزه ، أسرعت إلى غرفتي وأغلقت الباب.

جلست على سريري كان جذعي مع كل ملابسي تمامًا كما أخبرتني نارسيسا. تنهدت وبدأت في تفريغ كل شيء ، فقط لأحتفظ به لنفسي مشغولة. ارتجفت يدي قليلاً عندما صادفت عصا المكنسة التي أعطاني إياها مالفوي في عيد الميلاد. كما كنت أفكر فيه كان صدري مليئًا بالألم مرة أخرى. لقد كان يؤلمني كثيرًا ولكني كنت أتوق إليه أن يقترب مني ويحتجزني مرة أخرى.

فولدمورت ... في منزله؟ جنبا إلى جنب مع كل من يقتلون؟ لم أستطع أن أساعد نفسي ولكن  كنت أقلق عليه و بشدة هو لا يريد ان يكون منهم اشعر بهذا يمكنني حتى رؤية الالام في عينيه كلما تنمر على أحد انه مجبر لحظة ! لماذا ادافع عنه ؟! .

بالطبع لم يكن ذنبه أن والده كان سيئ السمعة وأنه كان في كل هذه الفوضى لكنه لا يزال مؤلمًا. كنت أعلم أنني يجب أن أبتعد عنه من الآن فصاعدًا. لبضعة أيام كنت أعتقد بالفعل أنه يمكن أن يكون هناك شيء بيننا ولكن بصراحة ... من كنت أمزح؟ ربما كان من الأفضل أن أغلقت هذه المشاعر قبل أن أقع في الأصعب . لم أكن أعرف ماذا أفعل ، لذلك ذهبت إلى الفراش مبكرًا ، وشعرت بالسوء على نفسي. لم يكن لدي صديق في حياتي ، ولم أحب شخصًا ما حتى الآن. وكان علي أن أقع في أسوأ فتى ممكن ، أليس كذلك؟

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن