مرحبًا أيها القراء المحبوبون !! ها هو الفصل التالي :) لست متأكدة من ذلك حتى الآن لكنني قررت أنه لا يمكنني الذهاب دون نشر أي شيء جديد! الرجاء التصويت !!!!! واتركو رأيكم! ما هو الجيد وما هو السيئ؟
لاتس غوو 😁
Chapter 15:
"أليس تعالي إلى هنا ، أحتاج إلى مساعدة في شعري!"
أسرعت إلى الحمام لأرى هيرميوني تكافح من أجل تصفيف شعرها بشكل صحيح. ضحكت بخفة وساعدتها على الاستعداد لأنها ردت الجميل. لقد نظمنا لقاءًا صغيرًا مع بعض الفتيات قبل الحفلة ، لذلك كان لدينا ما يكفي من الوقت لإعداد أنفسنا قبل الذهاب .
كانت جيني تساعد لونا في تحضير مكياجها بينما كنت أعمل على شعر هيرميوني. "أنا متأكدة من أن رون لن يكون قادرًا على إبقاء عينيه عليكي!" قلت لها.
تدخلت جيني "أشش" ، "هذا أخي الذي تتحدثين عنه!" ابتسمت ابتسامة عريضة بينما أحمررت خجلاً هيرميوني.
سرعان ما عادت لجدية و لكن أجابت بسعادة"أنا مندهشة من أنه سألني أخيرًا ، لم أعتقد أبدًا أنه سيكتسب الشجاعة".قالت لونا مازحا: "لم يكن بإمكانكي أن تذهبي إلى الحفلة مع كورماك". ضحكت أنا وجيني بينما تتظاهر هيرميوني بأنها تتقيأ.
"وأن هاري قد طلب منكي أخيرًا" خاطبت جيني. لقد لاحظت كيف بدت على الفور أكثر سعادة عند التفكير في هاري.
"أنا أيضًا أليس ، لكن طلب متأخر أكثر مما أعتقد."
"لقد طلب مني النصيحة عدة مرات كما تعلمين" اعترفت ، "أخبرته أنه إذا كان يحبك فعليه أن يفعل ذلك فقط!" لقد أمضيت أنا وهاري بعض الوقت معًا خلال اليومين الماضيين. بعد حديثي مع مالفوي قبل بضعة أيام ، قضيت أنا وهاري كل يوم تقريبًا معًا. لقد وثقت بهاري وفكرت فيه مثل الأخ.
عندما انتهينا أخيرًا من إصلاح شعرنا ومكياجنا ، ارتدينا ملابسنا. لقد عشقت ثوبي تمامًا وكنت سعيدة لأن أتيحت لي الفرصة أخيرًا لارتدائه. بعد المزيد من انبهار ، شققنا طريقنا إلى الطابق السفلي حيث ستكون مواعيدنا في انتظارنا.
كانت لونا ونيفيل أول من التقيا ببعضهما البعض. بدأ نيفيل بتلعثم عند رؤيتها ، لكنني لن أكذب ، بدت جميلة للغاية. كان هاري ورون ينتظران فتايتهم عند الدرج. نزلت الدرج وأنا أشعر بالوحدة دون أصدقائي بجانبي. كنت مدركة تمامًا للقلادة المعلقة حول رقبتي والطريقة التي كان يتحرك بها ثوبي.
كنت أفكر في مالفوي كثيرًا مؤخرًا. منذ أن طردنا من الفصل وتحدثنا معًا ، كان هناك الكثير من الأشياء التي أردت أن أسأله عنها. كان الأمر سيئًا للغاية أن تصرف مثل احمق مرة أخرى. من حين لآخر ، كنت أرى تلميحًا لشيء جيد فيه وفي اليوم التالي كان مكروهًا مرة أخرى. جعلني أفكر فيه كثيرًا ... في حديثنا ، حول كيفية تقبيلنا ... مرتين. لم أكن أرغب في أن أعشقه ، لكنني لم أستطع أن أنكر أنني لم أعد كذلك.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...