الارتباك

314 29 7
                                    

أعتقد أن دراكو لديه حب أكبر من أي شخصية أخرى ، فقد كان مخفيًا خلف طبقة من الظلام. وهي مالفوي 😩💚🪄

Chapter 5 :


"لا أستطيع أن أتذكر" ، شعرت بالإحباط. كنت جالسة ويدي في شعري ، في الفصل المضاء بالشموع ، عبر مالفوي.

قال نصفه نائمًا: "انظري إلى هذه النظرية مرة أخرى ، بالتأكيد لا يمكن أن يكون الأمر بهذه الصعوبة! ولكن مرة أخرى ، ربما يكون ذلك لشخص غبي مثلكي".

كنا نجلس عبر بعضنا البعض ، إحدى الأمسيات العديدة التي قضيناها معًا في هذا الفصل. كنا هنا منذ ما يقرب من ثلاث ساعات وكنت أشعر بالتعب. ثلاث ساعات من ممارسة التعاويذ وتعلم تاريخ السحر الذي كان ... مملًا. كانت السحر والدفاع ضد الفنون المظلمة من أهم الموضوعات التي يجب أن أتعلمها. لكن في بعض الأحيان اعتقد دمبلدور أنه من المهم بالنسبة لي أن أتعلم تاريخ السحر. تنهدت ، كنت أشعر بالملل من التركيز.

"أفضل تعلم بعض التعويذات الجديدة مالفوي." أنا ‏تنهدت.

"ستفعل ، لكن عليكي أولاً أن تتعلمي هذا. لا يمكننا أن ندعكي تكوني غبية إلى الأبد الآن هل يمكننا ذلك."

قلت بغضب: "توقف عن مناداتي بالغبية أيها الأحمق". لم أكن غبية ، لكنه ظل يناديني بذلك. فقط لإثارة غضبي على ما أعتقد.

"انظري" ، تابع ، متجاهلاً لي تمامًا. "لا أعتقد أن هذا مثير للاهتمام أيضًا ، ولكن كلما أسرعتي في ذلك ، كلما أسرعنا في القيام ببعض التعويذات مرة أخرى ، لذا استمري." بدا متعبًا.

بعد نصف ساعة قررنا أن نسميها يومًا. "سأراك غدًا على ما أعتقد ،" هز كتفيه. كنا نحزم أغراضنا ونستعد للمغادرة.

"انتظري" ، صرخ لي عندما كنت قد غادرت الفصل تقريبًا. استدرت لأراه يقترب مني. قال وهو يغلق عينيه بتعب: "أعتقد أنك تركتي هذا سوار ".

نظرت إلى الأسفل لأرى ما كان يحمله ، سواري. الشخص الذي صنعته لونا الأسبوع الماضي. لقد كان سوارًا من الفضة مع الكرز ، جميل حقًا. ملأ جسدي شعور غريب بالعصبية عندما رأيته يبدو هكذا في وجهي.

"أوه لم ألاحظ ..." همست ، "شكرًا". أومأ برأسه رداً ، ولم ينظر بعيدًا مرة واحدة.

قال بصمت: "سأساعدك إذا أردتي". مدت ذراعي ووضع سواري على نحو لطيف للغاية. وبينما كان يسحب يده ، شعرت أن يده تلمس يدي بسرعة كبيرة.نظرت الى  عيناه  فنظر الى عيني مرة أخرى ، ثم رحل.

ما تبقى من ذلك المساء كان من السهل تشتيت انتباهي والارتباك. "أنا ... ،" بدأت أفكر في عذر ، "أنا ذاهبة إلى المكتبة ، أحتاج إلى المزيد من الدراسة الليلة ثم سأعود."

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن