Chapter 23 :
نظرت بانسي إلي بعدم تصديق في عينيها ، كما توقعت مني أن أخبرها أنني أمزح فقط. عندما لم أفعل ، تنهدت وجاءت إلي. تركت نفسها تنزلق على الحائط وجلست على الأرضية الحجرية الباردة. لقد اتبعت مثالها بقلق. تنهدت مرة أخرى قبل أن تتحدث.
"هل تقضي عطلة عيد الميلاد مع دراكو؟ هل قبلته عدة مرات؟" سألتني ، كما لو كانت لا تزال تنتظر مني أن أناقضها.
"نعم فعلت". قلت بهدوء. لم أجرؤ على النظر إليها ، وشعرت بالخجل الشديد. مشاعر غبية!
"هل تعلمين أن دراكو ليس بالضبط رجلًا جيدًا بالنسبة لكي ، اليس كذلك؟" سألت.
كنت أتوقع منها أن تغضب أو أن تصرخ في وجهي لكنها بدت ودودة بشكل غير طبيعي.
ضحكت بدون روح الدعابة. قلت: "صدقني ، أعلم أن مالفوي ليس رجلاً صالحًا ولكن لا يمكنني مساعدته. كلما كنا بمفردنا يمكن أن يكون لطيفًا جدًا معي ، لكنني أعلم أنه أحمق بغيض معظم الوقت. أتمنى أن تختفي مشاعري ، لكن أعتقد أن هذا يستغرق وقتًا ".
أومأت برأسها. قالت لي لدهشتي: "أنا أفهم أنكي تعلمين لا داعي للخوف من أن أخبر شخصًا ما. قصدت ذلك عندما قلت إن سركي آمن معي. حتى لو كان دراكو الذي كنت تتحدثين عنه." ابتسمت لي قليلاً ، مما جعل وجهها أجمل بكثير من وجهها المعتاد في البوكر.
"شكرا!" لم أتوقع أبدًا أن تكون بانسي ودودة معي ولكن بطريقة ما وثقت بها. كنت آمل فقط أن تكون صادقة ، وأنها لن تطعنني في ظهري.
"حسنًا ، بما أنكي تعرفين من هو رجلي أعتقد أنه من العدل أن أعرف من هو لكي. "
تذكرت بانسي وهي تخبرني عن الصبي الذي تحبه. كان الشعور متبادلًا ، وهو أمر رائع ، لكنها واجهت مشكلة مدمرة أن والديها أجبروها على زواج مرتب مع رجل أكبر سنًا.
عندما سألتها هذا ؛ ظهر القليل من أحمر الخدود على وجهها. "لا أعرف ..." بدأت في حالة من عدم اليقين. أستطيع أن أقول إنها كانت متوترة ، لأنها استمرت في التململ.
"يمكنكي أن تثقي بي كما تعلمين" قلت لها بصدق ، "لن أخبر أحداً أبدًا."
"أنا أثق بكي". قررت بحزم. "أنتي تعرفينه جيدًا في الواقع. علينا أن نحافظ على سرية علاقتنا لأنني سأتزوج من شخص غريب قريبًا لكني أحبه من كل قلبي."
"من؟ من الذي تحبينه؟" لن أكذب بشأن حقيقة أنني كنت أشعر بالفضول في هذه المرحلة.
"بليز". نظرت إلي بعيون مشكوك فيها ، وأنا متأكدة من أنني حملت نفس التعبير المشوش الذي كانت عليه عندما رأت دراكو تقريبًا تقبلني.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...