جيد و سيئ

248 16 5
                                    

"أليس؟" لقد دخلت في كابوس. صوت مؤلم ، مليء بخيبة الأمل ، يقول اسمي. وعندما رأيت من كان يقف في المدخل ، شعرت كما لو أن قلبي ينكسر.

"هاري!" صرخت بصوت عالٍ. "منذ متى وأنت تقف هناك؟" همست. و أنا اشعر أنه سيغمى علي من الذعر و الخوف .

"وقت طويل بما فيه الكفاية" كانت ملاحظته الجافة قبل أن يستدير ويبتعد. رأسه معلقة منخفضة في الأرض . اوه لا ....

----------------------

Chapter 31:

"هاري انتظر ، ارجوك" صرخت على  أخي ، بتأكيد يشعر بخيبة أمل كبيرة. خرجت من الفصل الدراسي الذي كنا نقف فيه.

"هاري!"

توقف ببطء عن المشي واستدار ليواجهني ، وكنا نقف على بعد بضعة أمتار من بعضنا البعض ولم يكن عليّ أن أنظر عينيه لأرى مدى خيبة أمله حقًا في داخلي. يمكنني قراءته على وجهه بالكامل.

"هذا الأحمق؟" صرخ في وجهي.

مثل ما زلت لا أصدق ذلك. "اعتقدت أنكي تعرفين من  أفضل  أليس".

كنت على وشك الإجابة عندما خرج مالفوي من الفصل ، ونظر مباشرة إلى هاري. كان لديه ابتسامة متعجرفة على وجهه كنت أعرف أن هاري سيكرهها.

كما كنت أتوقع أنه ضيق عينيه في مالفوي ، نادرًا ما رأيت الكثير من الكراهية على وجهه. لقد وقفوا متقابلين بعضهم البعض ، وتحدوا بعضهم البعض.

"هل تعتقد أنني خزاف أحمق؟" ابتسم مالفوي.

عندما رأى هاري يشد قبضتيه ، قرر أن يأخذ الأمر إلى أبعد من ذلك بقليل. "ربما أنا كذلك. لكنني سأكون دائمًا الاحمق الذي مارس الجنس مع أختك." ضحك بشكل شرير.

كان هاري غاضبًا الآن وبدا مستعدًا لضرب دراكو في وجهه ، وهو ما كنت سأفعله جيدًا في تلك اللحظة من أجل اللقيط الصغير الذي كان عليه. وقفت بينهما لمنعهما من القتال.

"لم يحدث شيء من هذا القبيل" أكدت لهاري بنظرة غاضبة تجاه مالفوي. "احمق" أضفت في همسة.

أدار دراكو عينيه في إزعاج فقط. "ابتعدي أينها الغبية ، هذا بيني  و بينه"

حاول أن يدفعني جانبًا لكنني لم أترك شيئًا كهذا.

"هذا ليس بينك وبينه على الإطلاق. إنه بيني وبين أخي ، اذهب الآن بعيدًا!" صرخت ، بلهجة غاضبة للغاية.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن