~ ليست النهاية

186 13 3
                                    

Chapter 39 :

كان قلبي ينبض بسرعة كبيرة في صدري. شعرت بالفراغ والتوتر في نفس الوقت. كان جسدي يتحرك دون أن أعالجه حقًا. تراجعت وراء هاري الذي حاول دعم دمبلدور في القلعة. كان ضعيفًا جدًا وغير قادر على الدفاع عن نفسه.

كان علي فقط أن أركز على وضع قدم أمام الأخرى والاستمرار. لماذا كان عليهم الهجوم عندما كان دمبلدور في أضعف حالاته؟ لقد كان أفضل فرصة لدينا في البقاء على قيد الحياة. كان يعرف دائما ماذا يفعل. في الوقت الحالي على الرغم من أنه بالكاد يستطيع الوقوف على قدميه وتشكيل كلمتين معًا.

عندما دخلنا القلعة أخيرًا ، كان هناك الكثير من الضوضاء القادمة من جميع أنحاءنا. كان الناس يصرخون تعويذات ونفاثات من الضوء فاتتنا شبرًا واحدًا. الشعور العصبي الذي شعرت به سابقًا اختفى وخلق مكانًا للتصميم والشجاعة التي لم أكن أعرفها.

"دعونا نأخذه إلى برج علم الفلك" همس هاري في اتجاهي.

أومأت برأسي نحوه ، مفكرة كم كنا محظوظين لأننا شربنا فيليكس فيليسيس في وقت سابق الليلة. أجبت "يمكننا محاولة الوصول للحصول على المساعدة هناك".

لم يكن من السهل الوصول إلى هناك ولكن بطريقة ما تمكنا من الوصول إلى هناك بدون خدش. حاولت ألا أنظر إلى الأشخاص الذين كانوا يصرخون ويصرخون. كنا في مهمة. كنت أتمنى فقط ألا يصاب أي من أصدقائنا بأذى. ابتلعت بعمق وركزت مرة أخرى ، كان علي أن أكون في أقوى حالاتي.

في برج علم الفلك ، تركنا دمبلدور لأول مرة منذ عودتنا. كان متذبذبًا بعض الشيء على قدميه لكنه وجد الدعم من الحائط. بدأ هاري يسأله أشياء وسكبت له كوبًا من الماء قبله بكل سرور.

قلت لهم: "يجب أن نرسل رسالة إلى الوزارة بسرعة". لم أنتظر إجابة ودعوت إلى بومة.

قال هاري: "علينا أن ننزل ونساعد الآخرين بعد أن ننتهي".

كنا على وشك البحث عن بعض الرق عندما سمعنا ضوضاء أسفل الدرج. تجمدت وشعرت أن قلبي يتسارع بسرعة. نظرت إلى هاري الذي كان لديه نفس نظرة الذعر على وجهه.

رد فعل دمبلدور. "انزلو هناك" أشار إلى نقطة اختباء. "انزلو إلى هناك ولا تخرج مهما حدث. هذا جزء من وعدكم !"

سرعان ما قطعنا وعدنا واختبأنا. بين ألواح الأرضية ، كان بإمكاننا رؤيته يقف هناك ، ينظر نحو الدرج. كنت أتمنى في أعماق قلبي ألا يكون أعداء يقتربون منا.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن