Chapter 17 :عندما خرجت أنا وهاري خارج مكتب دمبلدور ، ربطت ذراعي في ذراعه. كان يروي قصصا عن عمته وعمه ... عمتنا وعمنا ... وكنت أضحك معهم.
"أنا فقط لا أطيق الانتظار لمقابلتهم!"
"أنا متأكد من أنكي لا تستطيعين"
كانت الابتسامة على وجه هاري ضخمة وضحكت بخفة.
"هم الوحيدون على الرغم من ... أتمنى لو كنتي تعرفين سيريوس ، كان سيحبكي كثيرًا!"
عندما تحدث عن سيريوس ، انخفضت نغمته قليلاً وثبتت نظرته على الأرض. "لقد بدا رائعًا" أكدت لهاري.
"من فضلك دعنا ننسى القتال في وقت سابق اليوم ، لا أريدك حقًا أن تغضب مني."
"لن أوافق أبدًا على لعب مالفوي بمشاعركي أليس. وقبل أن تذهبي ضدي ... يفعل ... ربما يحتاج إلى شيء منكي أو لن يكون لطيفًا معكي."
"لا أعرف"
قلت ، بشك واضح في عيني. كم سيكون كل شيء سهلاً إذا كان بإمكاني تصديق هاري فقط ، إذا كان بإمكاني الابتعاد عن مالفوي ... لكنني لم أستطع. كلما كنت معه شعرت أنه كان صادقًا.
يمكن أن تكون كلها واجهة على الرغم من كل ما أعرفه.
قال بجدية: "أنتي أختي ، ولا أريد أن يؤذيكي بعض الوخز".
عندما أشار إلي باسم أخته تسللت ابتسامة على وجهي. قلت له بصدق: "أنا سعيدة جدًا الآن" ،
"إن وجود أخ توأم أفضل بكثير من أن تكون وحيدًا!"
بعد أن وافق هاري ، سحبني إلى عناق الدب. بدأت أشعر بالعاطفة. الأسرة ، شيء لم أكن أعرفه من قبل ، وشيء لم أكن أعتقد أنني سأعرفه من قبل ، كان يحدث الآن.
"حسنًا ، إذا لم تكن طيور الحب الخزفية لدينا تعانق بعضها البعض."
"مالفوي"
هاري زأر بغضب وانزعاج. ضاقت أعينهم بينما كانوا ينظرون إلى بعضهم البعض. يبدو أنهم في مسابقة صارخة ، لذا في التخمين كان علي أن أتحدث.
"ماذا تريد؟" سألت مالفوي ، "أم أنك فقط ترغب في إزعاجنا؟ لأنه إذا فعلت ذلك ، فأنا أفضل الابتعادك عنا."
قلت بغضب فيه أنا حقا لم ارغب في أن يقطع هذه اللحظة .
"أردت فقط أن أخبركي أنه غدًا في الساعة 8 صباحًا لديكي درس ، آخر درس قبل العطلة. لن أتحدث إليكم أيها الخاسرون إذا لم يكن لديكم بالضرورة ، لدي أشياء أكثر أهمية أحتاج إلى التعامل معها."
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...