هنا معك

192 14 1
                                    

"نعم لن يكون الأمر سهلاً" حذرني هاري مرة أخرى. "سيكون جحيم معركتنا نأمل أن ننجو".

"أنا في. لقد استعدت طوال العام. أنا مستعدة لأكون مفيدة. سأشارككم يا رفاق." كان قلبي يتسابق مع الأدرينالين ، كان هذا هو المكان الذي حدث فيه كل شيء. كنا سننهي هذا. عندما انتهى كل شيء ، كان بإمكاني أخيرًا أن أكون مع دراكو.

-------------------

Chapter 34:,

كان التوتر في الغرفة يتراكم. كنت أتوقع شيئًا كهذا نوعًا ما ، لكن ما زال الأمر بمثابة صدمة كبيرة لسماع كل الأشياء التي كان عليهم قولها. لقد كانت بالتأكيد مكالمة إيقاظي. هذا حقيقي. كل هذا يحدث. لقد وافقت للتو على المساعدة في قتل الساحر الشرير في كل العصور.

بدأ هاري "نجلس بقية هذا العام الدراسي".

كان الاثنان الآخران صامتين ، مما سمح له بشرح الخطة التي سمعوها بلا شك مرات عديدة من قبل.

"أو ما دامت ستستمر. نعلم جميعًا أن هناك شيئًا قادمًا. أعطيها لمدة أسبوع أو أسبوعين." اتفقنا جميعا. كان قلبي يتسابق حرفيًا في هذه اللحظة. لقد فهمت مدى خطورة كل هذا ولم أستطع إلا أن أقارن هذا الموقف بالحياة التي عشتها قبل عام واحد ..

وتابع رون: "بعد كل ما سيحدث ، ليس لدينا أدنى فكرة عما هو عليه ، سنذهب إلى الجحر ونبقى هناك حتى الزفاف". رأى الارتباك على وجهي.

"الجحر هو المكان الذي أعيش فيه. وأخي بيل يتزوج فلور. إنها مزعجة حقًا."

وافقت هيرميوني "إنها حقًا".

وتابع رون: "على أي حال ، سنبقى حتى الزفاف وبعد ذلك سنقوم نحن الأربعة بمطاردة هوركوريس".

مرة أخرى لاحظوا الارتباك في عيني. "هوركروكس؟ خطة رائعة حتى الآن يا رفاق ، ولكن ما هي الهوركروكس على الأرض؟" ضحكوا جميعا بخفة.

حذرنتي هيرميوني "هذا سيستغرق بعض الوقت أليس".

وافق هاري. "هذا مهم للغاية لأنه بدون تدمير تلك الهوركروكس لا يمكننا قتل فولدمورت أبدًا."

Malfoy 💚 🐍 pov :

استنفدت كما كنت ، دعني سناب أدخل أراضي هوجورتس.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن