هذا الفصل استغرق مني وقت طويل و أنا أكتب أعتذر !! اعتقدت أنني نشرت آخر مرة قبل أقل من أسبوع ولكن حسنًا ... ها هو على أي حال! أتمنى أن تستمتعو وتتركو تعليقكم أو تصويت !! الفصل التالي سيصدر في نهاية هذا الأسبوع!☺️🤍
Chapter 14 :
في صباح اليوم التالي كنت أقفز بسعادة مع لونا عبر الممرات. لقد كان يومًا رائعًا ، باستثناء الجرعات التي كنا على وشك الحصول عليها لمدة ساعتين ، لكن حتى ذلك لا يمكن أن يخفض مزاجي.
عندما دخلنا ، كان الفصل مليئًا برائحة غريبة تخرج من الغلايات كما هو الحال دائمًا. جلست في مكاني المعتاد في المقدمة وأبقتني لونا برفقة لأن سليذرين لم يكونو هناك بعد.
كنا نتحدث عن أحدث لعبة عندما قاطعنا صبي من جريفندور اسمه لم أكن أعرفه. كانت لديه ابتسامة عصبية صغيرة على وجهه وهو يسلمني رسالة. قال: "كان علي أن أعطيكي هذا من صديق لي". بعد ذلك غادر الغرفة دون أن يقول كلمة أخرى.
"اه ... شكرا؟" أجبته ، غير متأكدة إذا كان قد سمعني."افتحيه!" صاحت لونا بفضول. "انظري أليس ، لقد كتب اسمك عليها بقلب صغير بجانبها. أنا متأكدة من أنها رسالة حب!" ضحكنا عندما فتحت الظرف. كان في الداخل عربة ، كانت مزينة بقلوب وليس هناك شك في حقيقة أنها كانت رسالة حب.
"ماذا تقول؟" حثتني لونا. كنا دائمًا فضوليين ومرضى داخليين.
"عزيزتي أليس ، تقول" بدأت. "يجب أن تعرفي كم أنتي جميلة وجميلة. لقد أعجبت بكب منذ الأيام الأولى التي وضعتي فيها عينيك. عيناكي هي أجمل خضرة ، وخديك أفضل لون وردي وشفتيك إلهية للنظر إليها." ضحكت للحظة ، من على الأرض سيرسل لي رسالة جبنية؟ دفعت لونا جانبي من أجل الاستمرار. "لم نلتقي ، لكن عندما نفعل ذلك سأجعل حياتكي سماوية. أود أن أخرجكي في موعد رومانسي. إذا قلت نعم ، من فضلك أعط إجابتك للصبي الذي أعطاك هذا. أنا معجب بك كثيرًا! س.د."
"حسنًا بوتر ،" سخر شخص من خلفنا ، "ليس الأمر و كأن حياتك العاطفية ليست الموضوع الأكثر روعة على الإطلاق. لكن انتقل من مقعدي ... الآن." كان صوت مالفوي فظًا وبعيدًا وجعل الغرفة صامتة بشكل مخيف فجأة. مطيعة بما فيه الكفاية ، ذهبت لونا نحو مكتبها وأخذ مالفوي مكانه بجانبي.
"من الواضح أن شخصًا ما في مزاج جيد" صرحت بسخرية.
"أيا كان" كان رده. أخذ البطاقة التي انتهيت للتو من قراءتها ودورها حول يده. بدأ في قراءتها ، تحت احتجاجي ، وشخير. "قلة الأسلوب والقواعد الرهيبة والمكتوبة مثل المتخلف. يبدو وكأنه الرجل المثالي بالنسبة لكي بوتر ، تهانينا!"
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...