new friendsChapter 3 :
" بحق اللعنة هل كان علي أن أسأل شبحًا ،" صرخت و أنا منزعجة .
ظلت لونا وجيني يضحكان. انضم إلينا هاري وجلس. "ما المضحك؟"
شرحت جيني بسرعة كيف أراني مالفوي بطريقة خاطئة ليلة أمس وكيف كان علي أن أطلب من شبح أن أجد طريقي للعودة إلى الغرفة المشتركة. لقد لاحظت كيف أنها تحمر خجلاً دائمًا كلما كان هاري في الجوار ولم أعتقد أنها كانت مصادفة. هل كان من الممكن أنها أحبته؟ ضحك هاري للحظة وهز رأسه.
نظر لي هاري بجدية و حذرني "مالفوي لا يمكن الوثوق به ، تذكري ذلك".
"صدقني ، بعد الأمس ليس لدي شك في أنه كذلك!"
علقت جيني بتعاطف: "سيتعين عليكي تحمله طوال العام". "كما ستريه كثيرًا عندما يعلمكي".
تنهدت ، "أنا أعلم".
كان من الصعب فهم الفصول. لا تفهموني خطأ ، كان كل شيء مثيرًا للغاية ومثيرة للاهتمام ، لكنني لم أفهم الكثير منها. كنت آمل فقط أن يكون مالفوي مدرسًا جيدًا حتى أتمكن من اللحاق بالركب لكنني لم أرفع آمالي كثيرًا. لقد كان في ذهني كثيرًا في ذلك اليوم في الواقع. لم أستطع مساعدة نفسي ولكن أتساءل لماذا يتطوع لتعليم شخص ما. من الواضح أنه لا يمكن أن يكون قراره بنفسه ، فهو لم يبدو سعيدًا على الإطلاق عندما أخبره دمبلدور أنه سيعلمني.
في الأسبوع الأول ، بدت أن هيرميون هي الوحيدة التي كانت قادرة على فعل أي شيء بشكل صحيح ، لقد كانت حقًا فتاة ذكية جدًا. ولكن لملفوي مطلقا ، الأمر الذي يزعجني المطلق. كرهت الاعتراف بذلك لكنه كان ذكيًا جدًا.
بعد العشاء استعدت لدرس المعلم الأول مع مالفوي. كنت أتطلع إلى هذا ، لأنني أخيرًا كنت سأتعلم ما كنت بحاجة إلى تعلمه. تم القضاء على حماسي بسرعة على الرغم من أنني تذكرت الشخص الذي كان من المفترض أن يعلمني. علاوة على ذلك ، تأخرت. عشر دقائق فقط ، لكنني كنت آمل ألا يغادر بالفعل.
"أنتي تزعجني أكثر فأكثر في كل مرة أراكي فيها" ، كانت تحيته عندما وجدت طريقي أخيرًا إلى الفصل الدراسي.
"لقد تهت ، لنبدأ". حاولت إخفاء انزعاجي.
"تضيعي في كثير من الأحيان ، أليس كذلك؟" قال بابتسامة مزعجة. "يجب أن تكوني غبية. لا أصدق أنه يجب أن أدرس شخصًا غبيًا."
حاولت ألا أتركه يثير أعصابي على الرغم من أنني أحب أن أمسح تلك الابتسامة المتكلفة على وجهه. جلست على الطاولة المقابلة له. نظر في كتب السنة الثالثة مع تنهدات من الإحباط من حين لآخر. "من السهل جدا". كان يتمتم في بعض الأحيان.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐭𝐡𝐞 𝐛𝐚𝐝𝐛𝐨𝐲
Romanceجاءت رسالة أليس بوتر من هوجورتس بعد ست سنوات. إنها جديدة تمامًا في عالم السحر هذا وتحصل على مدرس يحتاج إلى مساعدتها في اللحاق بكل شيء فاتها .... دراكو مالفوي. ماذا يحدث على الرغم من أن مدرسك كان مزعجًا حقًا ولكنه وسيم؟ وماذا لو وقعت في حبه؟ علاوة عل...